أهلين
ماودي أطول عليكم خليكم مع الشابتر الرابع .
،،،،
إتجه كورو إلى غرفته وقبل طرق الباب تحدثت والدة كينما بقلق * أنا قلقة على إبني إنه لم يأكل شيئا ابدا منذ البارحة لذا أرجوك إعتن به لأجلي.*
* لاتقلقي سأحاول إقناعه*
بإبتسامة عريضة * أشكرك .*طرق كورو الباب بتردد حتما هو خائف أن يحصل شيئا وهو ليس لديه مزاج لفعل أي شيء .
* كينما إفتح الباب أنا كورو *
بإنزعاج وصوت حزين * حسنا سأفتح لك ..*
رأى وجهه الاحمر الذي لا تكاد دموعه التوقت عن الإنهمار ..
* كينما !! مابك هل كنت تبكي ؟؟*
وهو يمسح دموعه * لا لا ... أنا فقط .. كنت * قاطعه حديث كورو * أرجوا أن لن تكون أحد ألعابك * سحب كينما كورو و أقفل الباب ودفعه إليه وقال * كورو أرجوك لاتكن سخيفا أنت تعلم بإنني أكن مشاعر بإتجاهك لكن .. لكن تستمر بتجاهل ذلك *رأى كورو نفسه في حالة صدمة لم يكن يتوقعها فكر بنفسه عندما تذكر كلام بوكتو له " أظن بإنني لم أكن أعلم ذلك لكن ... لا أعرف ماذا سأفعل أنا .. أحب .. شخصا .... آخر "
* كينما إسمع لا وقت لهذا دعانا بوكتو لمقهى جديد فتح مؤخرا لذا أرجو..* قاطعه كينما بقبلة عميقة حتى تلاشت أنفاسهما * كينما أرجوك إبتعد لا ..*
أصبح من الصعب التعامل مع كينما ...
* كورو .. أنا احبك *
* كورو أرجوك لاتتجاهلني ،، أنا فقط .. أنت لعين جدا لن أسامحك ...*تجاهل كورو كلمات كينما التي ازعجته تماما لكن فقط خرج من منزله وهو منزعج ولا يعلم كيف سيواجهه لاحقا .. ربما بإن الوضع أصبح صعبا ..
،،،،
تمتم كورو بإنزعاج "اللعنة اللعنة أنا لا أريد أن تصل الامور لهذا الحد !!!"
بنفس الوقت كينما " اللعنة كورو اللعنة عليك كيف .. لماذا حالتي تزيد سوءا ؟ لماذا أصبحت متيما به ... أكرهه "
،،،،
أرسل كورو رسالة لبوكتو بإن كينما رفض المجيء وسيأتي لوحده .
حسنا كان بالطبع كورو آخر الواصلين إلى المقهى المتواضع حتى تفاجأ بوجود كينما معهم عندها نظر إليه بتلك الإبتسامة المزيفة ورحب به * اوهه كورو أخيرا أتيت كنا ننتظرك * بتردد * آووه شكرا لا داعي لإنتظاري ...* رحب كورو بآكاشي * آووه اكاشي منذ مدة لم نتقابل كيف أحوالك؟* رد صاحب الملامح الناعسة الوسيم آكاشي كيجي * أنا بخير تماما * .
أنت تقرأ
أنت قمري - Kuroo x Tsukki (مكتملة)
De Todo" لم يكن شيئا خاطئا عندما أعجبت بك ، الامر كله فقط أنك الوحيد الذي تضيئ طريقي " .