P1. 𝑼𝒎𝒃𝒓𝒆𝒍𝒍𝒂 ☂️

293 20 81
                                    


أولا أحب ان اشكر مايسه وهي الفتاة التي صممت الكتاب شكراً لكِ من كل القلب لم تقصري تجاهي يوماً 🥺💖💕....


ألــسَـماءُ تُـمطر وَ تُـعْلِـن عَـنْ حِلـول فَـصِـلِ الـخــريف .

نامجون يُـحاول أَنْ يَـضعَ سُترته عَلْىٰ رَأسِـه لِــ تَـحميهِ مِنْ الـمطر .

جـائـت فَـتاةٌ تَــرتَـدي الــأسود حـامِلةً مَعـها مظله سـوداء أيـضـاً .

( إِحـمِ نَـفسـكَ مَنْ أَنْ تُـصاب بِـ البرد)

أَردَفَتْ بِـ صوتٍ عميق وبـارد

نَـظرَ لعينيها وَ أطـال في الـنظر لِــ سَـوداويتاها .

مَـلامحِ وَ جهها مِـثاليـه جسدها جسد عارضات نظراتها خـاليـه مِنْ المشاعر.

الذي يَرىٰ لِبسَـها يَـقـول أنـها أَميـره لا محاله .

اعطـته المظله مع ملامحها الجامده.

( شُكراً لَـكِ... وَ لكن ألن تحتاجيها؟)

أَردَفَ نامجون

(لا داعي لن أحتاجها الآن ولكن سأتي لِأخذِها فيما بعد)

اردفت ذات السوداويتان


تركته يمشي لوحده في الشوارع....كان شيئاً عجيباً هو لم يتعرف على هذا المكان يشعر أنه كان هنا من قبل ولكن لا يستطيع التذكر....

كانت الشوارع خاليه لا يوجد عليها أي شكل من أشكال الحياة....

توقف عند احدى البنايات وظهر له انعكاسه هو لم يستطع التعرف علـى شكله فالواقع هو لا يستطيع تذكر اسمه

بدأ بالبكاء والصراخ....يجهل هويته...في مكان مهجور...لا يعلم أصله ولا عائلته...لا أحد يتمنى ذلك


بدأ بالجري في الشوارع إلى أن لمح مقهى مفتوح هرع إليه راكضاً ليجد نفس الفتاة التي اعطته المظله ولكن ترتدي ثياب عامله في دوام جزئي

نامجون:

(انتِ.... نعم أنتِ هل تستطيعين مساعدتي؟! أو هل تعرفين أين أنا الآن؟! او حتى من أنا؟!...)

بينما تمسح الطاوله:

(لا تخف سوف تَـ تذكر كل شئ من لحظة ولادتك وحتى مماتك)

نامجون-مع دمعه في عينه-:

(هل تقصدين إني أنا ميت؟!!   )

الفتاة:

(ألم تفهم إنك لست علىٰ قيد الحياة؟! حسناً سأشرح لك أنت الآن في المطهر كون روحك لم تستطع أن ترقد بسلام هنا ستراجع كل شئ وعندما تشعر إنك راضً عن حياتك التي عشتها و آلآله تغفر لك شوف ترَحّل أما إلى الجنه أو ألى جهنم وبئس المصير)

نامجون:

(أنتِ تمزحين هذا مقلب أو شئ كهذا لا أعلم ما الفائده من الكذب بهذه الطريقه ولكن لن اصدقك)

الفتاة:

( اعرفك عن  نفسي اسمي جيسو وسأكون حارستك إلى أن يحين وقت رحيلك...أهلاً بك في عالم الأموات)

نامجون:

(حارستي من ماذا؟)

جيسو:

(من الاروح التي ممكن أن تأكلك ومن الشياطين)

نامجون:

(لا زلت لا أصدق)

جيسو:

(حسنا...هل رأيت أي شكل من أشكال الحياة هنا؟
أو هل تعرف من تكون؟! او هل ابدو لك إني اخدعك؟!..)

نامجون-بنبره يائسه- :

(مزحه.......)

جيسو:

(أنتَ تمر بحالات الإنسان اثناء الصدمه

اولها عدم التصديق والنكران)

قدمت له السوجو كونه كوري هو آخذه بصمت وعمق تفكير اخذ يشرب ويشرب ولكن لا يحس بالثماله هو لا يشعر بأي شئ.....

عند حلول منتصف الليل جيسو ذهبت لتتفقد نامجون وهنا كانت الصدمه..

يتبع......

400 كلمه كنت بكتبها طويله بس ما لحقت عشان بلش الدوام وعشان وصل الكتاب 1k وما حبيت اتأخر.....

اشوفكم على خير واتمنى الدعم والحب لهذا الكتاب....

𝗧𝗵𝗲 𝗨𝗺𝗯𝗿𝗲𝗹𝗹𝗮 𝗴𝗶𝗿𝗹 ┆ℕ𝕒𝕞𝕤𝕠𝕠 ┆𝑶𝒏𝒆 𝒔𝒉𝒐𝒕𝒆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن