دخلت داخل مدرسة السمالية وانا خايفة انهم يعرفون حقيقتي القديمة الي هي "انا انثى" في جسد جديد وهو "ذكر" دورت اسمي في القامة حق صف تاسع ممممممم...... اخيرا لقية تاسع3 خبروني وين الاقي جناح تاسع لقية الكل قاعد قعدت بعيد شوي عن الاولاد.
.
.../ السلام عليكم شباب اعرفكم على نفسي انا محمد سالم ال.... مدير المدرسة وهذا الاخصائي الاجتماعي فيصل راشد ال.... يشرفني التقي فيكم في هذي المدرسة بخليكم الحين تتعرفون على المعلمين.
.
اول ما راح بدؤا يدخلونا الصفوف احس المدير شديد وجدي ,يلست على اول كرسي صوب الباب الزجاجي شفت واحد يطالعني وحوله اولاد كان يلبس كاب احمر احسه شراني يماااااااااااا كيف يجوفني كانه يبا ينط ويضربني احس اني متوترة كان علينا اول حصة عربي بعدين رياضيات بعدين علوم حصتين قلت لعمري بما ان اربع حصص ليش ما ارسم او اكتب عسب اسكت الملل الذي لا يطاق و اول ما بدات الحصة الثالثة رحنا صوب المختبر قعدت عند الجامة بداء يتعرف علينا الاستاذ وكذا يعني المهم من الملل حسيت ان ابي اناااااااام الحين افففففففففف يلا بس رغم هذا كله رسمت وكتبت كان ويهي اتجاه اليسار الاولاد كانوا مع بعض بس انا الوحيدة الي بعييييييييييدة عنهم كلهم على كلاً وانا ارسم حسيت كانا شخص وراي ما هتميت قلت لنفسي يمكن لان الاولاد يتمشون على كيفهم حسبت احد وراي على كلاً انتهت الحصتين والحين باروح المكتبة و اقرا واقرا الين ما اقول بس وناسة كنت ادور على المكتبه بس................ الحمدلله على سلامتي وصلت مطار المكتبة الدولي الحين وين قسم الروايات؟, اها لقيتها اخيرا كم اكتاب اخذ هممممممم 1 2 لا لا 3 احسن اهئ في روايات حللللوة اضن 7 او لا لا بسير اخذ هذاك الكتاب مع هذا وممممممممم بععععد اضن هذي الموسوعة عن الخيول حلوة هاهااااااااااااااي ايوه يكفي بسم لله يلا نبدء { 15 كتاب تبي تقراءة كدينا خير} لحظة دفتري وينه؟, اها لقيييتك بدات اقرا هذيل الكتب اسماءهم{ يا بعد عيني ,العبيد الجدد, سيد الظلام ,كابيتشينو ,النبطي, ضوء يذهب للنوم, الفيزياء البسيطة, احلى الاساطير العالمية, موسوعة الخيول, سوار الذهب 1+2 , الرسم على الزجاج+الخيش, الاشغال اليدوية} احب السوالف الحمدلله ان اليوم في اجتماع حق المعلمين يعني طول الفسحة واذا خلصت الكتب هذيل بكمل روايتي من تاليفي اكيد المهم بعد ما خلصت المواسيع قررت اقراء الروايات باجر احسن رجعت كل اكتاب مكانه بس الروايات حطيتهم في مكان اذكر وين حطيتها على كلاً يلست على الطاولة وبدات اكمل بعد كم دقيقه جي سمعت.
.
.../ اوووووه اونا عاااااادة يكتب رواية هاااااا هههه.
.../ انت مالك خص في الولد اذا كان يكتب بعد بطيخ .
حمد/ ما-ما عليه م- ما فيها شيء ابداً ههه.
.../ انت مب الولد الي في تاسع 3؟
حمد/ ا- ايوه انا في تا- تاسع 3.
.../ على كلاً انا جاسم وهذا عبدالله ربيعي الروح بروح و..... .
عبدالله/ يعني اذا كنت ناوي تضارب معه لا تلوم الا نفسك.
حمد/ انا ما- ما كنت ناوي على اي ش- شااااار.
جاسم/ الله يغربل بليسك تخربص الولد من اول يوم بعد ناوي تضارب عبود؟
عبدالله/ لا بس انذره قبل لا يفكر.
جاسم/ اخخخخ منك يا عبود, المهم اسمك على ما اضن..........
حمد/ حمد ال.... .
جاسم/ اتشرفنا على كلا شو رايك تتمشى معنا انا وعبود؟
حمد/ ا- اوكي.
عبدالله/ يلا نمشى.
حمد/ يلا.
.
طلعنا وتمشينا في الممرات ما خلينا بقعة في المدرسة الا ونحن ما شينها شو اسوي الين متى بتم بدون ربع لازم اكون شوي جتماعية, بعد ما مشينى سرنا صوب شلة اولاد يضاحكون كانوا قاعدين على طاولة وحدة حس ان بفتشل اخاف اتكلم ما عرف بس اخاف اتكلم مع الاولاد بذات.
.
جاسم/ هلا شباب شلونكم كيف حالكون.
.../ بخير سيتو جسوما وليك تؤبشيني حبيتى
الشلة/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
عبدالله/ يلاااااااااااا عاااااااااد بس{بصوت عالي يخوف}.
الشلة/....................
عبدالله/ جاسم تعرف صح؟{ ياشر علي انا}
جاسم/ اوه هيه هيه احم احم شباب اعرفكم على حمد عظوا يديد بينظم لشلتنا.
الشلة/{ ابتسامه شبرين ونص بعد} حياك تفضل تشرفنا.
حمد/ يش-يشرفني اكون معكم ههه.
.../{هو ياب الكرسي وخشى فيني خش} اسف بس هم قالوا خلي يقعد .
.../ انا اقول ولا انتوا؟
الشلة/ انت.
.../ انا يوسف والي عدالي {يبدا من ايسار} عيسى راشد سيف حسن جاسم عبدالله خلف فارس حمدان وهذا الصوب {اليمين} محمد خليفة اسماعيل ابراهيم فهد علي عمر صقر احمد ونحن ربع من الحين اي شيء تبا نحن معك............. رغم ان حاس بتاخذ وقت الين ما تحفظ اسامينا وخاصة التوااااااام بذات.
حمد/ ان شاء الله ب- بحول احفظكم.
صقر/ شو نحن امتحان عسب تحفظنا.
حمد/ ا-اسفة ااااااااااقصد اسف اسف يلااااااااااااااا.
اسماعيل وابراهيم/ فيك شيء؟
حمد/ لا لا م- ما شيء هههه.
الشلة/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جاسم/ سؤال ليش لابس جاكيت في هذا الحر؟
حمد/ بس ع-ع-علشان ادفئ هيه ادفئ.
جاسم/ اهاااااااااا اوكي .
فهد/ ممكن اقرا روايتك ؟
حمد/ ا-اناااااااااا؟
فهد/ همممممممممممم شو عادي.
حمد/ ع-عادي ت-تف-تفضل.
فهد/ شكرا {بدا يقرا الرواية}.
سيف/ حمد؟
حمد/ ن-ن- نعم.
سيف/ شكلك متوتر.
حمد/ منو انا لا لا عادي.
سيف/ عيل ليش تقطع.
حمد/.................. بس ج-جذا {وهي تشوف تحت}.
سيف/ اوكيييييييييييي
الاستاذ/ يلا شباب على الجناح بسرعة.
الشلة كلها/ اوك.
.
سارنا الجناح مالنا والحظ الي طحت فيه ان الشلة الي وياي طلع نصهم في صفي والثاني في الصف تاسع 2 باقولكم منو معي, جاسم عبدالله يوسف عيسى راشد سيف حسن محمد حمدان والبقية الصالحة في التاسع الي عدالنا المهم كنت قاعدة منتهيه ابا انام وبدون ما احس ناميت في الصف, والشله الي الحين انا فرد منهم يدقون سوالف في المجموعة الي وراي ويضحكون معرف بس عبدالله الي هو صاحب الكاب الاحمر يعني معهم غير بس مع اشخاص غير مال الشلة ما احس عنده تفاهم على كل حال بعد مرور الحصتين بسلام حسيت بشيء يدغدغ خشمي الف صوب اليمين احس بدغدغه شو سالفة فتحت عيوني بس الشباب قاعدين يضحكون بس بصوت خفيف للحين احس بدغدغه اول ما شفت الي جدامي ما نتبهت بس شويشوي استوعبت وطلع"صرصوووووووووووور" انا لا اراديا صارخت بصوت عااااااااالي "ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه" هني الكل فطس ضحك علي وحتى الاستاذ ميود عمره بعد وانا وحليلي خايفة لاصقة بالجدار لصق اتقول ملصقيني بالوهو, لما جفت الكل ضحك علي افتشللللللللللت جبهتي ذهبت الى الجحيم انا ما قدرت امسك عمري طحت على الارض ونخشيت تحت الطاولة وانا حاضنة عمري وابكي ما- ما قدر استحمل ما قدر لما شوي هدى المكان وخاصة عند شلتي بداء كل واحد يدور عني وخاصة الي صاحب الفكرة تعرفون منو جسوم ما غيره انقهرت وبكيت اكثر حاولوا يهدوني بس ما قدروا بعدين سرت عند الاستاذ وقلت له ابا اروح الحمام سمح لي اروح سرت اغسل ويهي فتحت غطاء الراس مال الجاكيت غسلت ويهي وفتحت قذلتي الطويلة وطلعت المشط الصغير حقي وبدات امشطها بعد ما بللتها بالماي شويه وعدلتها ودخلتها داخل ولبست الغطاء مال جاكيت بس قبل ما اطلع في حد مسك ايدي فجاة.
.
.../ هلا بالجمال كله.
حمد/ م-منو انت خل يدي بليز.
.../ واذا ما خليتها شو بِسوي القمر همممم.
.../ خالد بس عاد يلا بنروح فوق........ شو سوي.
خالد/ هذا مالي انا شو رايك حلو صح سالم.
سالم/ منو هذا؟
خالد/ شو اسمك يا ......... قلب؟
حمد/ خ-خلني ا- ار- ارجوك{بصوت نفس بكى}.
خالد/ هااااااااااا لا لا تبجي لا هذي ما ابا قلبي يبكي, اوكي؟
.../ خوييييييلدو!!!!!!!
خالد/جسووووووووم؟!!!!!!!!!!!
جاسم/ قوم غرب الله بليسك يلا هذا ربيعي وفي شلتي وما بسكت عنا ابدا......... اوووووووه لحظة اذكرة حمود انت بخير نحن اسفين ما قصدنا نخوفك يا اخي.
حمد/...... اه ااامممماهااااا ما-ما صار شيء انا مسامحتنك اقصد مسامحنك يلا خ-خل-خلنا اروح.
جاسم/ اوك........ اذكرت شيء خويلد انت مب المفترض اتروح فوق لان اذا........... ولا اقول يلا خلنا اروح .
حمد/ اممممممم جاسم شو علينا الحيييييين؟
جاسم/ تعال مع نفسها الحصة بنسير اندق سوااااالف مع الشلة شو رايك.
حمد/ ج- جاسم لاااااااااااااا{مسك ايدها استوت طماطم}.
.
بعد ما رحنا وجاسم ماسك ايدي ما عرفت شو اقول بس لما وصلنا عند الشباب شفت الكل استغرب من ويهي الاحمر وليش بس بعدين قعت معاهم وكلهم استسمحوا مني, وبدانا انسولف كانت اخر حصة وبرد البيت سالني عيسى اذا اريد ايي بيته لان الشله كلها اتِ عنده مرات انا قلت يمكن ايي ويمكن لا، اترجاني هو والشلة ان ايي شو اسوي بسال ابوي اول, ما عرف يمكن يرضى ويخليني بس اعرفة بما اني "ذا اونلي وان" ما عرف شو بيقول هذي المرة على كلاً دق الجرس الحين على البيوت خذيت شنطتي المحملة بالكتب وسرت بس في حد شدني لوراء كان عيسو ما سكنها.
.
عيسى/ اااااايه وين اتفكر نفسك رايح ها؟
حمد/ الباص ليش؟
عيسى/ تعال حبيبي انا بقولك شيء لازم تتريا الشلة كلها.
حمد/ ليش؟
عيسى/ لان اذا مشيت بروحك بيون العو بياكلونك ونحن نخاف عليك فخليك شطور وسمع كلامي انزين حبيبي.
حمد/ بس ماما وين شنطت الاكل مالي عشان لما ايون العو اسويهم واوا وبعد اذا بايب اسكريم لج اوكي.
عيسى/ (متفاجئ بس يضحك) ممممممممم يلا الشلة يت.
حمد/ ي-يلا.
.
راحت الشلة ادور اول شيء باصي ولقية وبعض افراد الشلة معي احمد يوسف اسماعيل ابراهيم على حظي ههههه, وصل بيتي اول بعدين البقية اول ما دخلت رحت اسبحت وسرت اكل الغداء مع ابوي وخذيت شنطتي وسرت الغرفة اجلد الكتب لباجر سالت ابوي اذا كان اموافق اروع معاهم ووافق بس بشرط اخذ معي التلفون دوما اتصلت على التوام اسماعيل وابراهيم قلتلهم اني بايي للعلم بس بيت عيسى في منطقة غير وهو بيته يعني المكان الي مال الشلة تتيمع فيه احيانا ياوا التوامين مع اضن اخوهم راكان يدرس معنا بس هو فوق ونحن تحت كنا انا والتوام انسولف يعني عن الشلة وكذا يعني الين ما وصلنا بيت عيسى قالوا لي الشباب الحق وراهم دخلنا داخل بيته سلمنا ورحنا فوق عند الشباب في طابق الفوقي اول ما وصلنا جفت الشلة قاعدين يضاحكون ويلعبون بالبلستيشن 4 والايبادات مليانه الغرفة حتى التلفونات الجلاكسي والايفون بس شيء ثاني ما فيه قعدت على وحدة من الغنفات ياء صوبي فهد عطاني دفتر مثل دفتررررررررري!!!!
.
فهد/ ما شاء الله تكتب روايات حلوة حتى رسوماتك حلوة بس ليش كل بنات؟
حمد/ ا-انا احب ارسم بس ما يهمني شو ارسم اهم شيء احط مللي وكل مشاعري في الرسمه دوم كنت جي.
فهد/ مشاعرك كيف يعني؟
حمد/ يعني وحه من المواقف مثل ما اذكر لما طاحت بنت عمي الصغيرة شيوم وانفلق راسه وشفت امها تركض مثل المينون الها حسبت اني ذبحت طفل كنت خايف لدرجة ان ما قدرت ارقد وانسى الي سويته شكلها وهي اصيح يد مرت عمي الملانة دم كان منظر خلاني اشك في عمري مليون مرة وكل مرة اتذكرها امسك دموعي وحاول انسى الشكل والبكى كان قاسي علي هذا الشعور وعدت عمري ان ما اركب شيء اسمه سيكل ابدا ان شاء الله يكون بعد بو مليون تاير ما ابا.
فهد/ شباب عرفتوا ليش هو كان يرسم جذا؟
الشلة/ هيه.
حمد/ السموحة شباب ا-انا بروح ال....
الشلة/ لااااااااااااااااااااااااااااااااااا.{كلهم نطوا عليها}
حمد/ ش-شو لا شباب.
الشلة/ انت قلت متروح.
حمد/ اوكي يعني وين باروح غير لل شسمه.
الشلة/ اهااااااااااااااااااااااااااااااااااا.
حمد/ الحمدلله اوكي مرتاحين؟
الشله/هيه.
حمد/ اوك.
.
اسميهم ميانين حسبوا بروح البيت وين توي ياييه وين بروح وما عندي ليسن حتى المهم خل انزل تحت اذكرت ان في شيء كنت ابا اخذه شو كان اويه شت نسيت الاسكريم يبته معي للينانوه ولا شو بسأل الشباب بعد ما بطلع من الحمام (اكرمكم الله).............. الحين بروح اسالهم.
.
حمد/ ابراهيم تعال شوي.
ابراهيم/ اوك....... شو فيه؟
حمد/ تذكر الكيس الي يبتها وياي في السيارة.
ابراهيم/ شوفيها؟
حمد/ ها اممممممم اسمع ابا اخذ مفتاح السيارة الحين ممكن ات معي بليز؟
ابراهيم/ مب مشكله انت ربيعي ومستحيل ارفضلك طلب