o~o

167 6 0
                                    

حلوة
ذكر & انثى 2
.
سرت عند الشباب ركض وانا مستحية خلاص سرت اشتريت لي كرسون جبن وماي وحليب كاكاو وما كليت ولا لقمة بعد بس صنم قاعد الشباب ستغربوا مني شو سالفتي على كلا خبرونا بعد مرور دقايق ان الفسحة خلصت سرنا الجناح وقعدونا في نفس الصف يا الله مللللللللللللللللللللل نفسي اروح اتمشى او اي شيء اسويه المهم ردينا انسولف مرة ثانية.
.
جاسم/ والله نفسي العب في البلستيشن الحين.
خلف/ اقول شباب شو رايكم نغني نسمع صوتنا.
جاسم/ههههههه هيه ليش خل نسمع صوت بعض شوي.
علي/ هيه والله شوي بنضحك على بعض ووناااااسة بعد صح؟
الشلة/ هيه يلا.
حمد/ عادي تكون اجنبية؟
الشلة/ اوكي.
.
وبدانا نغني جاسم كان صوته يعني حلو ،عبدالله تقول جنه بدوي هههه بس حلو صوته بعد، يوسف وما هو يوسف تقول ناقة تزاعق عفان الله بس نقعنا ضحك عليه، عيسى حلو صوته ،راشد اول رفض بس بعدين غنى كان صوته جنه صوصة كيووووووت، سيف ما فهمت ولا كلمة من اغنية الي قالها اضن فرنسية، حسن نمشي الحال يعني كانت بدوية نفس عبدالله تراى قاعدة اتعرف عليهم شوي شوي المهم، محمد وحمدان كانوا يغنون اغنية مع بعض اجنبية يعني حق وان ديريكشن، اسماعيل وابراهيم عاد ما حد يقول انهم غنوا الا مب جي بس سوو حفلة روك اند درو بعد، فهد غنى بس نص نص، علي غنى مثل فهد، عمر غنى بصوت امممممممم حلو ،خلف والله المستعان تقول حرمة ريال داش عليها ،صقر مثل عبدالله وحسن، فارس اكثر واحد نقعني من الضحك كان صوته ما عرف كيف احمد بعد كمل وياه لا والمشكله ولا واحد سكت من الضحك عليهم بعد اخخخخخ بطني،خليفة حلو بعد صوته................. لما كان دوري غنيت اغنية جنبية يعني حق دافت بانك ما اذكر اسمها بعد ما خلصت وشفتهم استويت طماطم لما شفته عرفتوا صح خويلد ما غيره صراحة بعد شلتي كانوا مستغربين.
.
جاسم/ ما توقعت ابدا ان صوتك حلو ولا نفس صوت بنت بعد.
حمد/ امممممم ا-انا ما ا-اقصد ك-كان.
.../ لا وبعد كان في احساس كانك تقوله من قلبك حياتو.
جاسم/ خالود؟!!!!!!!!!! شو اسوي هنا هااااااااااا؟
خالد/ بل صدفة كنت اتمشى في جناحكم وحبيت اشوف قلبو بعد.
جاسم/ خالدووووو.............. حمد تعال لا تنسى تقول لابوك انك احم هااااااا.
حمد/ اممممم ا-اوكي.
خالد/ جسوم وين ايي هاااااااا وليش ما قلت جدامي.
جاسم/ مب لازم تعرف سوالفنا.
خالد/ انا اراويك ويا الويه.
جاسم/ اوكي.
.
راح خالد وهو طول الوقت الي كان موجود ويانا يراقبني كنت خايفة بس الحمدلله كنت حاسة ان في نظراته شك ما عرف بس حسيت ان هو يفكر اني بنت اخاف من التفكير هذا وطلعت بسرعة صوب الحمام رحت وفتحت الماي وغسلت ويهي عسب ارتاح نفسين شوي حسيت هواء حار شوي صوب اذني اليمين لما فتحت عيني نقزت من الخوف مسك خصري لا ورداني لوراء وهو حاضني انفاسة كانت هذي المرة وايد جريبة مني ما قدرت........... استحمل كنت بركض بسرعة للصف بس هو مسكني ودفَني صوب اليدار اجرب مني لدرجة ان انفاسة كانت وايد جريبة بشكل مب متوقعه ان هو.......... لا لا شو هذا اكيد هو ما يعرف اني..............
.
.../ خالد انت وينك في........... عنده مرة ثانية؟
خالد/ كل مرة معه بعد يا عبدالرحمن.
عبدالرحمن/ صدق الحين انوديهم ولا شو؟
خالد/ انا بشيله وانت والشله مع البقية.
عبدالرحمن/ يعني بسويها.
خالد/ هيه وينهم اقصد شلتنا.
عبدالرحمن/ موجودين فوق يتريونا انيبهم.
خالد/ اها اوك روح عندهم.
عبدالرحمن/ اوك.
خالد/ الحين بتي معي فوق هههه.
حمد/ لا-لا ما بي.
خالد/ اسف مب بارادتك هذي.
.
مسكني خالد من يدي وعبدالرحمن ياب الشلة الكريمة معي فوق شلتي قعدوهم بعيد و اربع عندهم من شلة خالد اما انا قعدوني صوب الجامة وهو جدامي وثنين واقفين شوي بعيد عنا المهم وبداى يتكلم.
.
مروان/ هذا هو جدامك يلا لااااا اساله الاساله الي ذبحتنا فيها.
جاسم/ اي اساله؟
خالد/ طلال بما انك المحقق مالي شو رايك تتفضل وتاخذ مكاني.
طلال/ حمد ليش تلبس جاكيت في عز الحر؟
حمد/ بس جذي ل-ليش؟
طلال/ قول الصدق من الحين.
حمد/ ا-انزين انا اقول الص-صدق.
طلال/ اوكي عيل شيل غطاء الجاكيت حين.
حمد/ ليش؟
طلال/ يا انك اتشيل يا انا اشيله.
حمد/ لا.
خالد/ شوي شوي اخاف عليه ترى.
طلال/ اوكي اذا جذي شباب {ياو مسكوا ايداته وهو فتح الجاكيت وغطاء الراس بعد}.
الكل/!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
طلال/ يعني ا-انت بنت ،لحظة لازم اتاكد للحين في 5 اشياء الحين اربع باقي.
شهاب/ شو هي؟
طلال/ شهاب تعال.
شهاب/ ها شو.
طلال/{ يشوف عيونها ورموشها بذات ويطالع عيون شهاب رموشه مب طويلة شاف كم واحد بعد ولا واحد نفسها} دليلللللللللللللل رقمممممم 4 رموشه طويلة.
حسين/ اوكي بقى 3 الحين.
طلال/{ فكر شوي كيف يعرف الشخص الي اهو جدامة انه بنت....... شافه بطريقة نفس امممم مغازلجية........ المهم مسك ذقنة ولاحظ ان ستوى مثل الطماطم جرب في واحد من شلته بس ما استوى حتى في واحد من صفهم قبل بس ما غار اتاكد ان هذا هو} هذا هو الدليل 3 .
سلطان وسليمان/ وين الدليلين الاخيرين؟
طلال/ لحظة شوي ليش مستعيلين اوكي.
خلف/ طلللليل بس عاد ترى هو خلاص ذاب ما يقدر يستحمل.
طلال/{ شل حمد ونزلا بداء يمسك منطقت البطن وللعلم بس حمد راح فيها لما مسك طلال خصره وبداء شوي يتحرك في هذي المنطقة و قال لواحد من الشباب اييب واحد من شلة مسك اخو وبداء يتحسس منطقة الخصر بعدين رد لحمد ورد بعد يتحسس بس هذي المرة رفع ايده الين اخناقه ورد صوب منطقة الصدر شوي شوي ينزل ايده الين صدره بدون ما قصد ضغط على مكان الصدر ولا ايرادين لقاء كف خل الطبلة اذنه تنشق يعني اتاكد ان حمد بنت ،البنات يفهمن هذي السالفه اكيد} الدليلين ال2و1.
خالد/ يعني ا-اهو ب-بن-بننننت؟!!!!!!!
طلال/ تقدر اتكمل الي تبا خالد الحين........ اخ اي اذني.
خالد/ معالي ههه على كلاً هههيه شو اسمج الصدقي هاااا؟
حمد/ نااااااااااا ما بقول {ياهله دلوعه وزعلانة}.
خالد/ يماااااااااا ش-شباب ابا واحد ب-بس يقرصني ويقولي اني م-م-مب حلماً وان حمد الي جدامي بنت الا اكيت بنت شفتها في حياتييييييييي...... احححححح مب جذا يا اخي.
عبدالرحمن/ شو اسوي فيك انت قلت تبا واحد يقرصك وانا تطوعت وسويت خير فيك.
خالد/ المهم شو اسمج يا قلبي.
حمد/{يدلع مثل اليهال} مااااابا اقولك.
خالد/ تكفى يا قمر قولي لي شو اسمج؟
حمد/ تعرف.
خالد/ ما قلتي لي حتى.
حمد/ شو اول حرف من حمد؟
خالد/ الحاء ليش.
حمد/ اسمي يبداء بهذا الحرف فكر.
خالد/ اممممممممممم اوكي حاء حاء................. حمدة؟
حمد/ لا.
جاسم/ {عاجبته السالف} حليمة؟
حمد/ لا.
خالد/ فكروا وياي شباب................ حلا؟
حمد/لا .
خلف/ حصة؟
حمد/ لا.
ابراهيم واسماعيل/ حسناء؟
حمد/ لا.
خالد/ على ما انا اذكر اني قترحت اسم بنت عليك وقلت اسم امممممممممممم........اف ما ذكرت انا استسلم خلاص.
الكل/ نستسلم.
حمد/ جوري.
الكل/{لفوا صوبه واهم منصدمين خاصة خالد الي اذكر} حياااااااااااااااة؟!!!!!!!!!
حمد/ هيه اسمي ليش شاكين في شيء في اسمي؟
خالد/ الحين تذكرت حياة صح ليش ذكرت اسمك لي.
حمد/متى اممممممم م-ما فهمت ؟؟؟؟؟؟؟{ويها احمر}
خالد/ من ويهج يبين ترى فلا ..... هه تخشينا اوكي.
حمد/ ما فهمت متى وهمفففف قول متى ناااااا.
خالد/ امممم ااااااااااه فديت الي يدلعون انا ويهج مثل اليهال وبعد اكيت............
جاسم/ لحظة انا اخر مرة اذكر قال كيوت لما راحنا مع يدي الصحراء وشاف هذك ال اممممممم ايوه يربوع.
سالم يهمس لعبدالرحمن/ هذا شكله حبها صدق بعد ما عرف ان هو بنية.
يرد عبدالرحمن/ بختصار اهو ين بسرعه لما عرف ان هو بنت وبعد لا تنسى ترى هو بعد كان يشك طول الوقت ويكون سرحان بعد.
جاسم/ اممممممممم خويلد ما تشوف الساعة كم الحين؟
خالد/ ليش الحين الساعة 2:00.
جاسم/ اوكي امممممم حياة.
حمد/ نعم؟
جاسم/ نسيتي الساعة 2:00.
حمد/ اوكي.................. لااااااااااااا يلا بيروح الباص عنا شباب!!!!!!!!
جاسم/ الي يروح الباص يلحق.
حمد والي بيروح الباص/ مع السلامة.
.
لما وصلت البيت شفت ابوي قاعد على التلفون شكله وايد شغل عنده اليوم وخاصة اني بقيم اكبر حفل في امريكا يااااااااااااااااي اخيرا لازم اعزم الشباب ومدربتي عليها امممممممممم بعد من بعد من ليش افكر خل اسوي قائمة على اسماء الحضور ولا وبعد بخليهم في منطقة كبار الشخصيات بسال بابا لما يكون وقت الغداء.
.
جوري/ بابا؟
الاب/ نعم وردتي.
جوري/ اممممم عادي ادعو اشخاص من الي اباهم؟
الاب/ ليش قلبي في شيء؟
جوري/ بس اسال يعني اذا تسمح.
الاب/ اممممممممم خليني افكر................. لا.
جوري/{ مادة البوز شبريني} انزيييين.
الاب/{كان يشوف ردت فعلها} هههههههههههههه فديت الي يزعلون كيف تبين ما ارضى طلب اغلا بنت في حياتي؟
جوري/ يعني اموافق؟
الاب/ اكيد يروح قلبي.
جوري/ شكرا بابا {باسة و راحت فوق}.
.
الحمدلله ابوي وافق ادعو الي ابا امممممممممم خل اشوف اليوم.... الخمييييييس؟!!!!!!!!!!، صدق الايام تمشي بسرعة متى استوى الخميس؟ اهاااااااا عيل جذي جاسم سالني ايي بيته ولا لا اهااااا اوكي ب.....{تلقت مسج مجهول} منو هذا بعد في البيبي خل اشوف {"إنني اكاد أكون اسعد مخلوق في هذه الدنيا وافضلهم حظا وأفورهم غنى . فأنت يا حياتي حياتي،انت التي احببتني بصدق إحساس ووهبتني روحاً كاني يا حبيبتي كنت قبل أن احبك مخلوقا ساذجا لا يحلم بادنى شئ ، اللهم قضاء يومه على أي حال كان والآن اصبحت غير ذلك الانسان الماضي .. الآن أحبك، أحمل بداخلي حبا يجعلني اسير إلى الامام برغبة مجنونة تدفعني إلى تحقيق المستحيل"} نعااااااااااااااام منو هذا ولا مسمي عمره "هوا قلبي" عسى هواك يستوي ثاني اكسيد الكربون و ان شاء الله يتقطع قلبك مليون قطعه قليل الادب............. المهم خل اجلد الكتب الحين وبعدين العب....................... اخيرا خلصت هههه اوكي كلهم داخل الشنطه ومجلدين كامل خل البس ملابس الرياضة والساعة الاكترونية واتواصل مع فريقي والمدربة سوزي على اسكايب واسير عند الخيمة ممممم بعد شو تم ما في شيء لازم ادرب الحين عندي كم ادى لازم اسوي على كلا رحت الخيمة ودربت على الي بسوي شهر 1 في الحفلة حدي مستانسة نفسي اوقف على هذك المسرح الامريكي الكشخة وناس تنادي علي وخاصتا ان هو اول حفل اسوي ونااااااسة اكيد تميت داخل الخيمة ادرب الين المغرب سمعت صوت هرن سيارة برع فكرة يكون احد من الي يشتغلون مع ابوي شيء يعني بس المفاجاة لما سمعت صوت يهال وحريم معقول؟ سرت اشوف السالفة وهني بداء السلو موشن شلتي الخبلة وهم بنات عمومي وخوالي وربيعاتي شويخ نوني مريوم ميمي امون فتو خدوي ميوم سارو مواثي وانا البوس اكيد نياهاهاهاااااااااااااااي على كلا بعد ما خلص بدانا نصارخ والي يركض نفس المينونة والي يقول جنه عندها عزة يعني جنون مب طبيعي الي بيجوفنا بيقول شلة صعايدة هناك يا الله صبرهن ههههههههههه المهم لما شفوني بملابس الرياضة سيده عرفوا اني ادرب فاااااااااا ايوه يعني الضرابه بدت منو بيرقص معي ومدري شو المهم قررت الكل يرقص معي عسب اتجاوز المشاكل الشلية هذي اكيد لما يبتلهم ملابس الرياضة طلعوا الاغلبيه الكريمة يايبين معهم الملابس وبدانا نرقص ونهز ونغني وما ادري شو يعني جنون بقر اجتاح المكان بعدين رن تلفوني ورديت عليه طلع جاسم و......
.
جوري/ ههههه الوووو خلاص
جاسم/ ها اشوفك اقصد اشوفج مستانسة شو السالفة؟
جوري/ هاااااا لحظة............. جاسم!!!!!!!!!.
جاسم/ نعم حياة؟
جوري/ صوتك غير على بالي حد غلطاً........ بس ويا ويهك صوتك نفس عمتي.
جاسم/ اقول جب صوتي مب لهذي الدرجة نسائي.
جوري/ لحظة........... اي انتي ويها بس عاد.
جاسم/ شو سالفة؟
جوري/ السموحة مقدر اقول.
جاسم/ ليش؟
جوري/ جذا ب...... {شيخة خذت تلفون حياة}.
شيخة/ يا المغازلجية كشفتج نياهاهاهاااااااي.
جوري/ شويخ يا ال..... رديه عندي مكالمة سرية مع العصابة.
ميمي/ اتخيلج وانتي تتكلمين مع خطيبج علويا.
البنات/ او ماي قاش حياتو خطبها نصيب.
جوري/ جب انتي وياها وانتي ام دويس ردي لي فوني الحين.
البنات/ههههههههههههههههههههههههههههههه.
جوري/{خذت التلفون من شويخ غصب} الووووو اسفة ما.....
جاسم/ شو رايج اشوفين الحوش؟
جوري/ ليش؟
جاسم/ بس جذي.
جوري/ اممممممممممم لحظة {سارت صوب الجامة شافت شلتها وشلة اخوان شلتها}.
جاسم/ هاااااااااا شو ستوى.
جوري/ الله ي....لاااااااااااااااااااااااا لا تطلعين {نطت على حنان والحمدلله ان الي حنان ما تعورت من سبت القحفية الي على راسها}.
الشباب/ اوووووووووووووووووووووووه.
جوري/ بسرعة دخلي داخل وخبري الملقوفة لا ترز ويها عسب الجامة ما تنكسر .
جاسم/ مطولة الغيبات ويا الربع هااااااااا.
جوري/ ليش يتوا بدون ما تعطوني خبر؟!.
خالد/ نبي نخليها مفاجاة لج حياتي.
عبدالله/ والاهم انج كيف مستقبله ربعج؟
جوري/ ولك كيف يعني ااااااااه ،يعني ما تخجل على روحك يا زلمية سطليب ........
البنات/ خطيبة علويااااااااااااااا.
جوري/ جبببببب انتي وياها مخطوبة شو.
شيخة/ اووه حياتوووووووو خطبها نصيب.
البنات/ علااااااااو الحق على خطيبتك بيخطفونها.
علي/ شووووووووو بذبحهم وينهم؟
جوري/ ان لله وان اليه لراجعون..... علو دش داخل مب ناقصة مشاكل.
علي/ من عيوني يا قمر ليلي {غمز لها وراح}.
جوري/ {ستوت طماطم} اييييييييه .
عمر/ شو فيج جنج تكهربتي.
جوري/ الملعون يكهربني.
الشباب/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جوري/ من لم كنا صغار كل مرة اسير بيتهم وللعلم بس هو احلاء واحد من اهله افكورس من الذكور لما يشوفني احس كهربه فيني والي يقهر لما يغمز وبعد اهم اختاروني خطيبة علوي توالديه محطة كهربة مب ولد ليش والي اييب لي شلل رعاشي كل بنات الاهل طايحين في غرام روميو العرب هذا افففففف.
الشباب/{كلهم انظارهم على خالد} اييوووووووووووووووووواااااااااااااااااااه الشعله بدات.
جوري/ شو ؟؟؟؟؟؟؟؟.
جاسم/ ههههه احسن لج لو ما قلتي شيء عن علي هذا ترى لما خويلد يغار يستوي نيتو الا قمبلة نووية اصلية لدرجة اتذكر لما عطوني امي وابويي ايفون 5 على هذيك الايام هههههههه ستوى ثور ما يعرف منو جدامة كسر وخرب لدرجة ان ابوي اتصل في دكتور التخدير مال الحيوانات يتفاهم معه والحمدلله رقد ونسى الي ستوى.
جوري/ الله يعينك هههه.
جاسم/ لا....... انتي تقدرين توقفينه الحين.
جوري/ كيف؟
جاسم/ لان هو بس يفكر فيج بعد ما عرف انج بنت هههه.
جوري/هههههههههه خالد.
خالد/{معصب حده من الي سمعه} خلوني اوري هذا الي اسمه علي خلوني ادوس ببطنه وطلع مصارينه خلووووووووووني اوريه شغلي منو هو عسب يغمز لها اجلع عيونه من مكانهن ولا وشوو قمر ليلي عسى ليلك ياكلك.
جاسم/ احسن لج اتنادينه بدلع هههههههه ترى هذا من صدقه طلع ما يعرف يسب.
جوري/ خلووووووودي.
.~خالد/{بس سمع صوتها وهي تنادي بدلع وقف عن الهجوم} نعم يا روح خلودي
الشباب وحتى جوري/ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
خالد/ اي انتو ليش تضحكون هااااااااااااااا.
الشباب/ شباب هههههه مب قبل شوي كان عنتر بن شداد هههههههههههه والحين يا روح خالد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
جوري/ لازم اروح ههههههه { راحت داخل عسب تغير ملابسها وتسير عند البنات}.
خالد/ ق- قم انت وياه ل-لازم نروح البيت يلا.
.
راحوا الشباب وانا سرت اغير ملابسي مال الرياضة والبس الي ابا و اسير عند البنات ههههههه للحين شكل خالد ما يروح عن بالي مسكين احسه تقفط بسبتي لازم اشتري له شيء عسب يسامحني هههههه مسكين........ رحت عند البنات خبروني انهم بيتمون بيتي اليوم وناسة اكثر يس قعدنا انا والبنات فوق في غرفتي بعد اصرار تم نص ساعة عسب ننام في غرفتي يعني تمينى الين الساعة ثلاث سوالف وافلام رعب اليوم الي بعده قررنا انروح المول نسوق ونتونس في المحلات شوي مع بعض وخاصة اني بروح الى امريكا فبتكون ونااااسة يعني للعلم بس احب اتجهز قبل الموعد، وصلنا بوابة الشرق اتمشينى شوي ونقينا كم جوتي وملابس وشناط واكسسوارات وشتريت كم هدية لخالد ويعني اممممممم بعد اشتريت هدية لام وابو جاسم خبرني جاسم عن الاشياء الي يحبونها اما وابو واخواته يعني كهدية تعارف مثلا المهم بعد ما خلصنا قعدنا في كوفي شوب نرتاح شوي ونشتري السوق بعدين المهم بعد ما خلصنا ردينا البيت وانا ايداتي الثنتين محملات بخمس كيس من الطرفين تقريبا كذا الكل راح واخذ الاغراض معه لما راحوا لبست قميص وبنطلون رجالي وتصلت بجاسم وخبرته اني بايي فقالي ان الكل موجود يعني وقلت له ما يخبر حد ايي بس ابي يدلني على بيته وخذيت الكيس ورحت خبرت السواق اني بروح يعني عند جاسم وصلنا بيته كان كبير ما شاء الله قصر كبير مب بيت عادي ياى واحد اخذ مني الكيس وخبرني ان هو يشتغل هنا فقلت له اني ابا اخذ كيستين والثانيات يعطيهن لام وابو واخت جاسم وما شفت حد ابدا بس رئيس الخدم وصلني غرفة جاسم كانت غرفة عبارة عن جناح كبييير والشبابيك طويلة وعريضة اطل على احلى جزء في بيتهم "الحديقة" هذا كان اول باب بس لازم اخذ سيده عسب اوصل لغرفته لما دخلت الكل نظرني بطريقة ما عرف شو هي بس شكلها اعجاب ما عرف ما عرف المهم الكل نط علي والي يلعب في شعري وما دري شو عفسوني ما عرفت شو اسوي، بعدين كلهم بعدوا عطيت جاسم هديته هني كلهم مدوا البوز شبرين.
.
جوري/ جاسم يبت لك اممممم هدية اتمنى تعجبك.
جاسم/ مشكور ما قصرتي.
الشباب/ ليش جسوم يبتي له ونحن لا؟
جوري/ انتو هديتكم غير.
الشباب/{مستانسين} شو هي.
جوري/{ اتاشر على شفايفها} بووووووسة.
الشباب/ اااااااع.
جوري/ مصدقين يعني هههههههه امزح بطاقات حفل انا........ مب مهم.
جاسم/ مال يوم ميلادج تقصدين؟
جوري/ لا
الشباب/ عيل.
جوري/ تعرفون مممممم مغنيين يغنون مع بعض.
الشباب/ ما فهمنا.
جوري/ منو يعرف اممممممم فرقة قناع الورد.
الشباب كلهم/{ بحماس مب طبيعي} ايوووووووووووواااااااه.
جوري/ تحبونهم يعني وتعرفونهم.
جاسم/ سمعت ان بيسون حفلة في امريكا والبطاقة الوحدة ب400000.
عبدالله/ احب اغانيهم وايد.
جاسم/ وخاصتا.......
الشباب/ المغنية الحلوة رركي.
جوري/ منو يبا يروح هناك؟
الشباب/{ وحتى اخوانهم الي ما يندرى من وين يوا} نحن!!!!!!!!!!!!!!!!
جوري/{وهي ماسكه شريطة ذهبية متوسطة الحجم} مبروك عليكم الفوز بالحصول على تذاكر كبار الشخصيات لحفل فرقة قناع الورد.
خالد/ كيف حصلتي على هذا شريط؟
جوري/ سر اوه هذي لك بعد ههه.
خالد/ شو هذي؟
جوري/ هدية مني لك اتمنى تقبلها مني وتسامحني.
خالد/...............ااااه{ اغمى عليه بعد ما احمر ويه}.
.
اول ما عطية الهدية اغمى عليه بسم لله لا يكون الاغراض مسحورة.............. حطينا خالد على كرفايه ترينه يقوم طلع عنده حرارة مب طبيعية لما امه يت وحطت ايدها على راسه نادت النيرس وحطت مال حرارة في اذنه شافت الحرارة 45 الكل استغرب من درجة الحرارة الي تذبح او ادخل في غيبوبة المهم قام خالد وهو مب شاد يتنفس بسرعة ويحس وعرقان.
خالد/ امي ليش عندج ثلاث ويوه؟
الام/ ولدي راح يا محمد راح.
الابو/ يا ام خالد هدي لازم تصبرين و ان شاء الله حمى وتعدي.
جوري/ السموحة ممكن اتكلم مع خالد.
الام والابو/ لا
خالد/{ بانفعال سريع} مسموح حمود.
الام/ بس حبيبي يلا قدرت تتكلم هذيل الكلمتين.
جوري/ عمي عمتي اذا سمحتوا ادخل فااا شكرا.
خالد/ امي ابوي ارجوكم.
الام والابو/ انزين بس اشوي.
جوري/ على انفراد.
الابو/ اوكي يلا ام خالد خلينا نطلع.
جوري/ خالد.
خالد/ شو جاسم.
جوري/{وهي تلعب بشعره ونزلة تحت عند اذنه} ههههه خلوووودي.
خالد/{بس سمع صوتها قام} يا قلب خالد.
جوري/{حطت ايدها على جبهته وتتكلم كانها تكلم ياهل} اويه حرارتك مرتفعه وايد يا قلبي.
خالد/ من شوفت المحبوب الاسيري يا بعد طوايف خالد.
جوري/ على فكرة خوفية الكل.
خالد/ ما عرف شو اسوي ابي اكون معج بروحنا.
جوري/ ا.....{التلفون رن} لحظة... الوو.
.../ وينج شوفي الساعة كم الحين.
جوري/ بابا ليش الزعل اوكي؟
الاب/ نسيتي الابرة ولا.
جوري/ اوكي يا بابا يا حياتي بس مرة وحدة ابي افوتها.
الاب/ ممنوع تفوتين اي جلسه.
جوري/ اوكي بتصل في جورج الحين باي.
الاب/ باي.
جوري/ اممممم خالد السموحة لازم اروح.
خالد/ وين بتروحين؟
جوري/ ابوي بيذبحني اذا ما ييت.
خالد/ بس.............
جوري/{ كانت مرتبكه ما عرفة شو اسوي فباسة وراحت} باي.
.
رحت وانا توني مستوعبه السالفة اني بسة بالغلط اكيد لما بيجوفني بيردها لي اكيد على كلا لازم الحق على ابوي ولا ما بيخليني اطلع ابدا من البيت، لما وصلت البيت كان بابا يالس ياشر على الابرة مسكوني النيرسات و ودوني فوق غرفتي وضربوني ابرة وحطوا نفس المغذي ويابوا 5 كيس زيادة الله يعيني على هذي الكيس اضن بتم مع هذي الكيس الي فيها خلايا غريبة يحطونها مع ابرة ثانية المهم لازم ارقد معها لليوم الثاني المهم الصبح يلست وكانت بطاقة عدالي فتحتها كان مكتوب فيها " اتمنى القبول على دعوة لحفل عائلة محمد حسن ال......." اضن هذا الاسم اعرفه بس وين تلفوني اهتز شكله مسج على البيبي شو مكتوب {لقد نسجت لصورتك بروازا من ضلوعي ، وجعلت عيوني لها حرسا ، وقلبي لها خادما ، لو حاولت أن اصف لك ما بقلبي من حب لنفذت جميع أوراق العالم فأنتِ بالنسبة لي كل شئ في حياتي ، أنت عمري ومستقبلي وحاضري وأحلامي ، وثقي ثقة تامة أنني لا استطيع مخاصمتك ، أو الابتعاد عنك ،أتعلمين لماذا ؟ لانك نفسي ، ومن يستطيع أن يستغني عن نفسه}، منو هذا لازم احطي حد له وعرف منو هذا بدا يزعجني.
جوري/ منو انت؟
.../ تعرفيني مب لازم اقول.
جوري/ احسن لك تعترف.
.../ يا بعد قلبي ليش الزعل هذا.
جوري/ احترم نفسك والتزم حدودك رجاءً.
.../ افا يا الغالية ليش الزعل عاد ما قلت شيء.
جوري/ عيل ليش طرش لي هذي قصائد الغزل.
.../ لاني عاشقنج والمكان الي تتمشين في اعشقه.
جوري/ انت شكلك ناوي اتحصل منطقة الشرطة لا.
.../ انتي لو دخلتيني السجن بشوفيني باجر طالع منه يا اكسجيني.
جوري/ انا ماعندي سالفة انصحك توخر عني.
.../ انزين ما سالتيني شو اسمي على الاقل قبل لا دخليني في سجن.
جوري/ اففففف......... شو؟
.../ خالد محمد حسن ال...... .
جوري/.............................................. .
خالد/ شو قلبو ما عرفتيني؟
جوري/ لا جذب.
خالد/ والله تبين اعطيج دليل بعد.
جوري/ اتحداك بعد تعطيني"دليلا" بعد.
خالد/ انتي تدرسين في مدرسة السمالية مع اخوي جاسم و ان هذي المدرسة للاولاد و اعرف انج بنية في وسط شلة اولاد عدادي وثانوي الي هي شلتي.
جوري/ انزين ويا ويهك ليش تجرحني جذي باي.
خالد/ لا لاااااااااا اسف سامحيني
جوري/ اوكي بس من وين لك البين مالي؟
خالد/ سري الصغير.
جوري/ ما علينا هذي السوالف.
خالد/ حياتي؟
جوري/ يب.
خالد/ بتين عندنا اقصد الدعوه؟
جوري/ يمكن اي حسب لحظة...... لا.
خالد/ ليش؟
جوري/ ما قدر اقول.
خالد/ مثل ما تبين بس متى ما تبين اتيين خبريني اوكي.
جوري/................

ذكر وانثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن