مضي شهر ونصف ع مواعدة الجيكوك ولا يتجاوز علاقتهم القبلات ومسك اليدين جونغكوك سأم من ضغط والدة عليه ليرتبط بسويون لكن مهما تقول يقولها انو ف علاقه بالفعل مع اجمل اوميغا ع وجه الأرض ثم قرر انو سوف يقدم جيمين لعائلته لا والدة عندما تري جيمين سوف تغير رايها من جمال ولطف وطيبه جيمين...أو هذا ما يعتقده هو
امسك هاتفه واتصل ع الاوميغا الخاص به
جونغكوك:"حبيبي اشتقت اليك كثيرا ميني انا لا اتنفس جيدا والا انت معي اميري الصغير"
جيمين وهو يضحك بخفه وعيناه متوهجه باللون البنفسجي:" توقف هذا محرج ....اممم انا ايضا اشتقت اليك كثيرا متي سوف تأتي لتراني"
جونغكوك:" بيبي ما رايك أن اتي لاخدك الي منزلي لتتعرف ع امي وابي وتري اين كبر الالفا الخاص بك"
جيمين خدودة احمرت من الخجل لا الالفا قال إنه الخاص به وقال:" احمم هل انت متاكد كوكي.... انا لا اعلم ....من الممكن لا أعجبهم أو يالهي ماذا لو كرهوني ..أو..."
جونغكوك:" هااااي توقف عن هذا سوف يحبوك انا متاكد من هذا انت اكثر الاشخاص جمالا وطيبة وحنون ف هذا العالم لذا لا تقلل من قيمتك ارجووك"
جيمين:" هل انت متاكد جونغكوك"
جونغكوك:" نعم انا متاكد ياقلب جونغكوك"
جيمين:" انا احبك انت تعلم هذا صحيح"
جونغكوك:" نعم اعلم هذا لاني احبك أيضا....إذا تجهز غذا الساعه 8 مساءا سوف اتي لاخذك هل هذا جيد"
جيمين:" ليس من الضروري أن تأتي انت ارسل لي العنوان وسوف اتي بمفردي..لا اريدك ان تتعب"
جونغكوك:" حبيبي الصغير الذي يقلق ع حبيبه لا لن اتعب سوف اتي لاخذك اوكي"
ابتسم جيمين بسعادة وعيناه لم تتوقف عن التوهج ابدا وقال:" حسنا كما تحب"
جونغكوك:"سوف اغلق الان كن حذرا وانت ذاهب الي المحل احبك كثيرا"
جيمين:" اووه انا لن اذهب الي المحل هذا الأسبوع لأن بابا تعب قليلا سوف ابقي ف المنزل احذر انت حبيبي تمام انا احبك أيضا كثيرا .....باي"
جونغكوك:" حسنا حبيبي باي"ركض جيمين الي والده وهو سعيد لانه سوف يقابل عائله حبيبه
جيمين بلطف شديد:" بابا بابا بابا خمن من سوف يقابل عائله حبيبه غدا"
جونغسو بابتسامه حنونه وفرحه:" لا تقول لي انا اعلم انه جروي الصغير الجميل صحيح"
جيمين:" نعم بابا نعم لقد دعاني جونغكوك غدا الي منزله ليعرفني ع والديه انا متوتر وسعيد وقلق ومتحمس يالهي شوف امرض"
جونغسو بضحك ع حاله ابنه:" لا تقلق حبيبي سوف يحبوك من لا يحب جروي الجميل هذا أمم" قرص خدة بخفه ليقهقه جيمين ليدخل فجاه الالفا وقال:" طبعا من لا يحب جروي الصغير .....لحظه نحن نتكلم عن من بالظبط"
ركض جيمين الي والده وعانقه بشدة
جيمين:" ابي اشتقت اليك"
دونغسون وهو يستنشق رائحه ابنه:" انا ايضا اشتقت اليك جروي الصغير"
جيمين:" ابي لقد دعاني جونغكوك الي منزله غدا ليعرفني ع عائلته هل تسمح لي بالذهاب" قال هذا وهو ينظر له باعينه البنفسجيه الدائريه
دونغسون بتزمر:" هذا ليس عادلا كيف تريد مني أن ارفض وأنت تنظر الي بهذين الأعين هاا"
جونغسو وهو يعانق زوجه وابنه:" لهذا السبب ينظر اليك هكذا"
دونغسون:" نعم بني يمكنك الذهاب لكن جونغكوك يأتي وياخذك ولا تتأخر حسنا"
جيمين:" ياااااي انت احسن اب ف العالم" وقبل خدي والديه وركض الي غرفته ليجهز ملابسه ليوم غددونغسون:" اشتقت اليك حبيبي المثير"
جونغسو:" انا ايضا اشتقت اليك كيف كان عملك"
دونغسون حمل زوجه وذهب إلى غرفتهم وتمددو ع السرير متعانقين
دونغسون:" متعب لكن عندما رايتك انت وجيمين جميع التعب تبخر ف الهواء" قبل جونغسو دونغسون وقال:" هيا اذهب للاستحمام لاحضر العشاء وسوف اكون لك الليله" ركض دونغسون الي الحمام من الحماس وضحك جونغسو عليه ثم ذهب ليحضر العشاء لعائلته الجميلهدا بارت خفيف كدا مفيهوش اي احداث ممكن نعتبره تمهيد للي جاي لأن من اول البارت اللي جاي هتبدا الأحداث الحقيقيه
وانا اسفه جدا ع التأخير بس فيه مشاكل ف النت والتليفون كمان ف باخد وقت طويل عشان اعرف انزل بارت
أنت تقرأ
Kind of an omega...( jikook )
Romanceجيمين اوميغا حنون وطيب والجميع يحبه مع أنه فقير لكنه لا يبخل علي إعطاء الجميع حبه ودعمه لكن هناك سر يخفيه عن الجميع الا أبويه وصديق عمرة تايهيونغ ماذا يحدث عندما الاوميغا الفقير الرقيق يقع في حب الالفا جيون جونغكوك الذي من سلاله نقيه واقوي الالفا,ز...