ف صباح اليوم التالي استيقظ جونغكوك باكرا ع غير عاداته وفاجئ جميع من ف المنزل ارتدي ملابسه ونزل للإفطار
جونغكوك:"صباح الخير امي صباح الخير ابي"
السيد جونغهون:" هل اكذب عيناي ام ماذا افعل" قال وهو ينظر لزوجته التي تنظر لابنها بصدمه وعندما أفاقت من صدمتها هرعت الي ابنها تتفحص درجه حرارته وتتاكيد إن كان مريض أو لا وقالت:" جونغكوك حبيبي هل انت مريض اتصل بالطبيب ماذا يؤلم حبيبي تكلم"
جونغكوك وهو يكتم ضحكته:" امييي انا بخير لا تقلقي انا فقط يجب أن افعل شيئا مهما لذلك استيقظت باكرا
همهمت السيدة جيون وقالت:" اوه هيا تناول فطورك" تناول جونغكوك فطورة سريعا وركب سيارته وذهب لمحل الحلويات ليري صاحب العيون المتوهجة مثلما يطلق عليه هو وقف امام المحل وكان لم يفتح بعد تنهد وقال:" يبدو انني استيقظت مبكرا جدا افففف" تافاف جونغكوك وسند رأسه ع كرسي السيارة وغط ف نوم عميقف بيت جيمين
دونغسون:" ميني حبيبي هيا استيقظ لقد تاخرت ع العمل"
جيمين يفتح عيناه تدريجيا يفركها بايديه وكان يشبه الجرو الصغير ولده لم يتحمل لطافته فهلم واخده ف حضن دافئ وقبل رأسه وقال له:"ميني حبيبي مهما كبر سوف تظل جروي الصغير التي لا يكبر انا احبك كثير انت تعلم صحيح"
جيمين دفن رأسه ف عنق والده وقال له:" ابي انا احبك أيضا انت وبابا كل شئ مهم ف حياتي صحيح ابي لما انت التي جئت لتيقظني أين بابا هل هو مريض" استقام سريعا ونظرة القلق ف عيناه التي تحولت اللي الاخضر فجاه جعلت والده يبتسم ع حنان ابنه ثم سحب ابنه مجددا اللي حضنه وقال له:" أن ابيك ف الاسفل يعد الفطول لكن هو محرج بسبب الليله الماضيه" قال وهو يضحك ونظر لجيمين وجده مثل حبه الطماطم عندما تذكر والديه ليله امس وهما ياكلان وجوه بعضهم ع الاريكه وعيناه رجعت للونها الطبيعي استقام جيمين من حضن والده بعد أن طبع قبله ع كلا وجنتيه ودخل الحمام يغتسل وارتدي ملابسه ثم نزل وجلس ع الطاوله أمام والده وقال:"صباح الخير بابا"
جونغسو وهو لا ينظر ف اين ابنه:" صباح الخير طفلي هيا تناول الفطور"
جيمين بعبوس وتحولت عيناه اللي اللون الرمادي :" ابي لما انت لا تنظر الي عيناي هل انا فعلت شئ خاطئ؟"
جونغسو اسرع ف احتضان جروه وقال" طفلي انت لم تفعل أي شئ خاطئ بل انا الذي فعلت انا اسف جدا لانك اضطررت لرأيت ما حدث ليله الامس"
جيمين:" بابا لا تتاسف انت لم تفعل شئ خاطئ أيضا هذا طبيعي انا كبرت وأصبحت أتفهم وايضا أنه ليس وكأنه بيدك ان تفعل هذا الأمر وما فيه أن حرارتك أتت ف وقت مجيئ لا اكثر" قال جيمين بابتسامه دافئه وعيناه رجعت للون العسلي الطبيعي ثم حضن والده الذي قبل رأسه ووجه عدت قبل وقال:" ماذا فعلت يالهي لاستحق جرو حنون ولطيف ومتفهم مثل هذا الملاك الصغير ضحك جيمين مع والديه ثم تناول الفطور والده عرض عليه توصيله الي عمله لانه تأخر ركب مع والده السيارة ثم انطلقو اللي محل الحلوياتفتح المحل ودخل وبدأ بتنظيف وخبز الحلويات بينما هو ينظف خلفيه المحل شاهد سيارة مصطفه امام المحل وهو قال إنه راي هذه السيارة من قبل لكن لا يعلم متي أو اين دقق بها جيدا وقال:" يالهي هناك شخص ف الداخل هل هو نائم أو مريض يالهي ماذا اذا مريض أو فقد وعيه"ذهب مسرعا الي السيارة ونقر ع النافذة عدت نقرات لكن لا رد القلق انتشر ف دواخله والأفكار غزت عقله ماذا لو مات ماذا لو فقد وعيه ماذا لو بين الحياه والموت وعدت ماذا لو انتشرت ف عقله وفجاه فتح باب وعيناه تحولت الي اللون الاخضر من خوفه وقلقه ع الغريب ثم من غير اي تردد أو تفكير وضع رأسه ع صدر الغريب يري إذا كان هناك نبض أو لا في هذا الاثناء استيقظ جونغكوك ووجد جيمين باحضانه وعندما رفع جيمين عيناه لينظر لجونغكوك وجده ينظر إليه نظر جونغكوك الي لون عين جونغكوك وجدها اخضر فاتح بقوا ع هذا الحال لما يقارب الدقيقتين إلي أن جيمين فاق من شرودة واستقام سريعا من حضن جونغكوك وساله:" هاي هل انت بخير لقد اعتقدت أنك ميت أو فقدت وعيك هل انت بخير" سال باهتمام لجونغكوك الشارد ف لون اعين جيمين الخضراء فاق من شرودة عندما نقره جيمين عدت نقرات بأصابعه الصغيرة ع كتفه فقال:" اوه نعم نعم انا بخير جدا انا فقط غفيت عندما كنت انتظر محل الحلويات يفتح لأن البارحه عندما اكلت من هناك اعجبني طعمها جدا" قال بابتسامه خفيفه ليبتسم جيمين بوسع لانه مدح الحلويات التي يصنعها هو ثم امسك بيد جونغكوك وسحبه معه الي المحل بعد أما عيناه رجعت الي لونها الطبيعي ثم تحولت مرة اخري للون الأصفر وكل هذا أمام أعين جونغكوك الفضوليه لمعرفه لماذا لون اعين جيمين تتغير جلس ع الطاوله وجيمين ذهب يجلب له طلبه ثم رجع وقدمه له وعندما كان سوف يذهب جونغكوك سحبه من يده وجعله يجلس أمامه وقال له:" انا جونغكوك لم تتذكرني السيارة والقطه..."قاطعه جيمين وقال بابتسامه دافئه" اوه جونغكوك نعم تذكرت" ثم بتردد قرر جونغكوك السؤال عن أعين جيمين بعد أن رجعت الي لونها الطبيعي قال" هاي ممكن اسالك سؤال" جيمين توتر قليلا لكن قال "تفضل انا استمع"
جونغكوك:" ما بها عينك أنها تتغير الوانها لاحظت هذا البارحه واليوم ايضا"جيمين:" اوه بخصوص هذا أنها منذ الولادة لا اعلم لماذا أو كيف لكن لون عيني تأخير ع حسب مزاجي مثلا البارحه كانت باللون الازرق صحيح" قال واومي له جونغكوك فأكمل وقال" اللون الأزرق عندما اشاهد شئ جميل أو لطيف مثل القطه"قال بابتسامه واسعه" والأخضر اليوم لاني كنت قلقا وخائفا انك كنت ميت أو فاقد الوعي والاصفر قبل قليل لانك مدحت الحلويات خاصتي" جونغكوك طوال كلام جيمين عيناه لم تفارق شفاه جيمين الممتلئه الحمراء مثل حبه الكرز وبين الجمل عندما يخرج لسانه ليبلل شفتاه تجعل قلب كوك يضرب كثيرا مثل أنه سوف يخرج من صدرة ويعانق جيمين وهنا جونغكوك تاكد انو بدأ يقع ف حب الاوميغا المميز
وهنا انتهي الفصل الثالث اتنمي يعجبكم
أنت تقرأ
Kind of an omega...( jikook )
Romanceجيمين اوميغا حنون وطيب والجميع يحبه مع أنه فقير لكنه لا يبخل علي إعطاء الجميع حبه ودعمه لكن هناك سر يخفيه عن الجميع الا أبويه وصديق عمرة تايهيونغ ماذا يحدث عندما الاوميغا الفقير الرقيق يقع في حب الالفا جيون جونغكوك الذي من سلاله نقيه واقوي الالفا,ز...