جاك : ديلا .. هل تجهزتي ي...ديلا : هيه انظر بعيدا ، سيد جاك الا تعرف ان تطرق الباب ؟
جاك : سوف اتجهز يا صغيره خمس دقائق وانتي بالاسفل ..
" وهو يحاول ان يجعل عيناه تنظران الى الجهه المقابله "ديلا : ماذا خمس دقائق لن الح... ق
" وهي تركض نحو الغرفه ... "جاك : مجنونه ام ماذا ؟
——- بعد عشر دقائق ——-
" فستان اسود منقط بالابيض ، روج احمر يدل على شجاعتها وجمالها وقوتها ، جسد مرموق ، شفاه كرزيه ، عينان رماديتان، الهة الجمال "جاك: ديلا اين انت..ي ، احمم هيا لنذهب
" وهو ينظر اليها وكأن لم تكن هناك فتاه اخرى في حياته ، يحاول ان يتماسك كي لا يظهر له اعجابه بشكلها .."ديلا : لقد سبقت الزمن وانتهيت هيا لنذهب .. بعد الندوه سوف تذهب الى الغداء مع السيده جولي و السيد مالك وايضا السيد ماثيو سوف يأتي متاخرا ، كلمتك جاهزه وخطابك موجود والعرض تم ، نحن جاهزون ...
" وهي تتنهد بسعاده بعد ان انتهت من كلمتها الاخيره "جاك : نحن .. جاهزون ...
ديلا : الانسان لا يعلق على شكل الشخص الذي معه ؟ لا يتعاطف ابداً ؟
" بصوت خافت كاد لا يسمعه احد وهي متوجهه خلف جاك نحو المصعد "" هدوء المصعد نظرات جاك نحو ديلا بتردد ، لا يمكنه السيطره على نظراته "
" خرجا من المصعد "
مالك : اوهه سيد جاك ، التقينا مره اخرى ، لا تنسى طعام الغداء هناك الكثير كي نتكلم عنه ...
جاك : لن انسى هو من ضمن جدولي ...
" تفتح ديلا لهما الباب قبل ان يمد جاك يده نحو الباب "
" مشى مالك امام جاك اما ديلا خلفهم "
" يمسك جاك ذراع ديلا بخفه ويقول ..."جاك : بالمناسبه تبدين رائعه
" وهو ينظر الى عيناها "ديلا : شكرا ، وانت ايضاً ...
" احمرت خداها بلون مشمشي خفيف يعبر عن خجلها .."ديلا : تفضل .. هل سمعني ام ماذا ؟ - تقصد عندما قالت الا يعلق الانسان ... -
السيده جولي : الثنائي الجميل انضما الينا ... اهلا ابنتي ديلا ..
ديلا : اهلا بك ، سيده جولي ..
جاك : اعطيني يا ديلا الملف ..
" وهو يتحدث مع ديلا و ماد يده "؟؟ : نعم تفضل ، ماذا تشربين يا انسه ؟
ديلا : له دبل اسبرسو ، وانا ماء ..
جاك : لم اقل انني اريد شيء ..
ديلا : ليست مشكله ...
جاك : اهتمامك الغريب هذه لا يشعرني بالراحه انتبهي لتصرفاتك ..
أنت تقرأ
let me down slowly- اخذلني ببطئ
Romance"يجعل يديه على وجنتيها وهي تنظر اليه" - ماذا تريد مني الم اقل لك ان تذهب قلت لك ان تذهب - انا احبك ولا اريد الابتعاد عنك - ماذا تحبني ! انت لا تحبني الحب هو ثقه هو احترام انت ذهبت ذهبت وتركتني اواجه كل شي اكبر مني لا اريد ان اتعامل معك الان ولا ا...