" في الصباح الباكر خرج يركض حول الفندق ، بينما الصغيره نائمه - ديلا - لا تعلم ما يحدث حولها وهاتفها امتلئ بالاتصالات عشره اتصالات من ليا و اتصالات لا تعد من والدتها .. "" استيقظت على صوت الهاتف يرن بصوت عالي "
ديلا : ماذا ماذا ليا ...
ليا : ديلا والدتك تريد ان تسافر لخالتك وقالت تريد ان تراك لانها لن تاتي الا بعد اسبوع ، واتصلت عليك ولم تردي .. خافت كثيراً واتت الينا .. اتصلي بها ..
ديلا : حسناً .. بعد قليل سوف اتصل عليك .. انتظري ...
—
ديلا : امي ماذا يعني انكي سوف تذهبين ؟ ولماذا لم تقولي لي قبل ان اسافر ..
ام ديلا : يا ابنتي قلت لك قبل فتره وحجزت الطائره منذ اسبوعين وانتي تعلمين لكن سفرتك اتت بوقت مفاجئ ..
ديلا : امي هل انتِ بخير ، لماذا انتِ تسافري الى خالتي بشكل مفاجئ ؟
ام ديلا : بخير لكن خالتك متعبه هذه الفتره بسبب المشاكل التي حصلت ونريد ان نتقابل ونمرح قليلاً .. هيا تعالي بسرعه اشتقت اليك ابنتي ..
ديلا : لا عليك امي سوف اخرج بعد قليل الى الطريق مع السيد جاك ...
ام ديلا : هل افطرتِ ؟ هل استحميت ؟ ..
ديلا : لا لقد تاخرت سوف اذهب الان الى اللقاء .. احبك ..
ام ديلا : وانا اكثر يا اجمل فتاه ..
" اتصلت ديلا بسرعه على ليا "
ديلا : ليا اسمعيني جيداً ، هل امي بخير ؟ هناك حدس يقول انها ليست كذلك .. هل كل شي على مايرام ؟ليا : نعم هي تبدو بخير حتى انها وضعت المكياج .. ورتبت شعرها .. تبدو بخير ..
ديلا : صوتها ليس بخير لكن ساتي وارى ماهو سبب صوتها .. لا اريد ان يحدث لها شيء او تكون ليست بخير ولا اكون معها ..
ليا : لا تخافي هي بخير انتي فقط متوتره بدون سبب .. هيا اسرعي نريد ان نراك ...
ديلا : الى اللقاء ..
ديلا : اوه سيد جاك لقد اخفتني ... صباح الخير ..
جاك : لديك ١٥ دقيقه جهزي نفسك لكي نذهب ..
ديلا : حسناً ..
" اخذت ديلا وقتها وهي تجهز نفسها ، اما عن حقائبها فهي لم تكون بشكل غير مرتب "
جاك : سوف ننزل للافطار ... ماذا لدي اليوم ..
ديلا : بعد الظهر لديك اجتماع مع شركه KL لكي تحددو المعاملات ، اما عن الشركه لديك يوم مزدحم قليلاً ..
جاك : يمكنك الذهاب الى والدتك يمكنني اكمال اليوم من دون ان تاتي ..
ديلا : والدتي ؟ .. كيف عرفت .. امم حسناً ...
" تذكرت القاعده "" بقت ديلا وراء جاك .. عندما اتى الافطار بدأت تبين الفروقات بينهم .. طبق ديلا بان كيك مليء بالعسل وكوب لاتيه ، جاك فقط الاسبرسو .. ضل جاك ينظر اليها من طرف عينه .. يفكر هل يعقل ان يكون الشخص طفل وهو بهذا النضج والرشد ؟ ... "
" اما عن ديلا استمتعت بالافطاراللذيذ فهي لم تأكل من الامس .. لم يهمها نظرات جاك اليها ... "
ديلا : لقد شبعت .. لماذا لم تأكل شيء ؟ ..
جاك : لا اريد .. هيا ان شبعتي لنذهب ..
ديلا : نعم هيا .. اريد ان ارى امي ..
———-
؟؟ : امي .. امي لماذا لا ترد علي .. ابي رد علي لماذا لماذا ..
" وهو يدفع والده .. "؟؟ : لقد اصيبت ..
؟؟ : من فعل هذا هاااا من فعل هذا لها انت ، انت نعم انت ، من قد يفعل الاشياء السيئه غيرك ، اكرهك اكرهك ..
" وهو يدفعه بقوه ، ثم يركض نحو الباب .. "؟؟ : ابني .. لم افعلها ..
؟؟ : انت فعلت هذا واكثر ، انت اخذت امي ، ليس لديك ابن لا اريد ان اراك ..
؟؟ : ابني ..
————
ديلا : سيد جاك هل انت بخير ..
جاك : هاه .. هيا هيا ...
" بقت ديلا وجاك وهما صامتين لوحدهما بالسياره .. "
" صوت هاتف يرن "
ليا : ديلا مات ليس بخير لقد فقد صوابه ..
ديلا : ماذا ! لماذا ؟
ليا : عندما رأى جاسي .. فقد صوابه وعندما رأته هكذا ذهبت الحقيره .. انه يحزم حقائبه .. الهارب يهرب من حقائق حياته ..
ديلا: ما هذا اليوم .. حسناً .. سوف اصل بعد قليل ..
" اقفلت المكالمه "ديلا : ياللهي ، كل من في حياتي يذهب .. لا اعلم ماذا افعل ..
" بصوت خافت وهي تأفف "جاك : لن ينتظرك احد ..
ديلا : بالتاكيد انا لست مهمه بالنسبه لهم ..
جاك : هل هناك احد مهم في حياتك ؟
ديلا : بالتاكيد والدتي واصدقائي ... هم كل ما املكه .. جميع من بحياتي يذهب ويترك كل شي وراءه انا لا يمكنني فعلها .. الجميع يهرب ..
" وهي تأفف بغضب .. "————
أنت تقرأ
let me down slowly- اخذلني ببطئ
Romance"يجعل يديه على وجنتيها وهي تنظر اليه" - ماذا تريد مني الم اقل لك ان تذهب قلت لك ان تذهب - انا احبك ولا اريد الابتعاد عنك - ماذا تحبني ! انت لا تحبني الحب هو ثقه هو احترام انت ذهبت ذهبت وتركتني اواجه كل شي اكبر مني لا اريد ان اتعامل معك الان ولا ا...