chapter : 03

490 60 31
                                    


عندما سئل عن اختياره المفضل من بين العديد من الأماكن في القصر الإمبراطوري ، اختار إدوين القصر الصغير الأقرب إلى الاسطبلات.

لقد ربتيه من خلال إطعامه أشياء جيدة ، لكنني لا أعرف لماذا ذوقه بهذه البساطة.

في قصر إدوين ، اجتمع أتباعه وكانوا يخططون لشيء ما.

فوجئ الرجال بمظهري ، طوى الرجال على عجل الخريطة التي انتشرت في جميع أنحاء الطاولة ، وغطوها بأجسادهم وارتجفوا ، مد إدوين يده إلي بوجه متجهم.

"الطقس لطيف ، هل نذهب في نزهة يا
أختي؟ "

"اجلس ، لدي شيء لأقوله"

"أختي ، لماذا تنظرين إلى الأسلحة ، إذا كان لديك ما تقولينه؟"

سألني إدوين و هو ينظر إلى السيوف  والفؤوس التي تزين كل جانب من الجدار.

 سحبت رمحًا طويلًا من الخزانة وسألته.

"هل سيؤدي هذا إلى كسر ساقيك ، إيدي؟"

توقف رجال إدوين عن الحركة وابتلعوا ريقهم و هم يحدقون بي ، ومع ذلك ، رد إدوين بابتسامة طبيعية.

"أعتقد أنك ستكسرينها إذا ضربتها بقوة؟"

مع العلم أنه وجد أنه من الجيد أن يتخلى عن رجليه ، أنزلت الرمح وتنهدت.

عندما عاد رجال إدوين المجمدين إلى رشدهم ، عانقوا الأوراق في أذرعهم ، وأمسكوا الرمح الذي وضعته للتو واندفعوا بعيدًا. 

جلست أمام طاولة فارغة نظيفة ، وسألت إدوين الذي كان يبتسم بشكل مشرق.

"ما الذي تنوي فعله أيضًا؟"

"لا شيئ ، لقد أخبرتني أن أبقى هادئًا "

"الرجل الذي قال إنه سيكون هادئًا سيأتي شخصيًا لفحص المرشحين النهائيين؟"

"أوه ، هذا"

"آه ، انه ليس *هذا*، أيها الوغد ، قالت أختك أن هذا أمر عاجل ، أليس كذلك؟ "

"لقد فعلتِ"

"لكن ، أيها الوغد ستقام جولة أخيرة؟ فقط قل أنك ستقتل الفائز يا أخي "

"نعم ، أختي ، لا فائدة من قتله ، لن أفعل ، لن أقتله "

ضحك إدوين ولوح بيده.

سأقتل هذا الرجل.

إدوين ، الذي توقف عن الضحك ، حدقت به ببرود ، اقترب من مقعدي وجلس على ركبتيه ، ثم وضع ذقنه على مسند ذراعي ونظر إليّ بتعبير يرثى له.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 26, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

M.Y.B.F.M.F.Pحيث تعيش القصص. اكتشف الآن