السلام عليكم كيفكم عساكم بخير ان شاء الله
""طيب الحين أنا كنت كاتبة هاد الرواية من زمان بس احس الاسلوب اللي استعملته مو عاجبني فحبيت اعدل عليها وارجع شغفي لانها من جد تستاهل ""
((سامحوني على أي خطأ املائي))
.............................................
من منا في صغره لم يكن لديه فضولاً علي كسر قواعد آبائهم ؟ أن تأكل حلوي كثيرة ؟ أو أن نسهر مع أصدقاءنا في الخارج ؟ هذا حال طفلنا الصغير الذي يخطو بخطواتاً صغيرة محاولاً عدم إصدار صوتًا فالوقت الآن قد تخطى منتصف الليل والجميع نائمًا كما آنه حالياً في مهمة سرية لكسر القواعد ألا وهي "عدم دخول المكتبة بدون والدتك!" كانت قاعدة مزعجة بالنسبة لهذا الصغير فكم من مرة تحمس لقرأت كتاب معين ورفضت والدته طلبه بحجة آنه صغير. من قال هذا ؟ الا يستحق أن يقرأ كتاب {مت قبل انتهاء القضية}؟ دعونا من هذا الاسم العجيب ولكن قد كتبته جدته وهو لم يقابلها من قبل الا يستحق أن يقرأ كتابها ؟ وهكذا أخذ يفكر كسارقاً يفكر بأسبابً لسرقت بنكً. واخيراً قد وصل الي هدفة (المكتبة) ذات الاردف البنية الكثيرة مليئة بالكتب التي تشتهيها الأنفس وبنظره معتاده من أدهم مليئة بالحماس أخذ ينظر الي كل هذه الكتب فقد ورث من امة حب الكتب كما ورث منها شعرها الحرير وعيونها السوداء الواسعة ولكن الهدف واضح هذا الكتاب الضخم قديم الورق رث الغلاف فقد مر عليه الزمن و أهلكته السنوات. ولم يخطو خطوة إضافية ألا وشعر بيداً تمدد علي كتفه.
لمار :- الا تعتقد أن صوت خطوات أقدامك قد ملأت المكان يا أدهم
أدهم :- يا أمي لقد قرأتي لي كل هذه الكتب الا هذا الكتاب لماذا؟!
لمار : ألم أخبرك أن هذا الكتاب مميز واني ساحكي لك قصته في الوقت المناسب؟!
أدهم :- ولما هو مميز؟ أعلم ان جدتي كتبته ولكن الا استحق أن أقرأه ؟
لمار :- صدقني سوف يأتي وقته الصبر خير.
أدهم :- لن أنم قبل أن اتأمل غلافه علي الأقل.
أبتسمت لمار وتركت إبنها تيأمل غلاف هذا الكتاب الملهوف عليه."ما علي الغلاف:-"
*مت قبل انتهاء القضية*
أن الدنيا كمسلسلاً حلقة الأخيرة مجهولة دائماً،أحداثاً لها نهايات بالتأكيد ولكن هل أمرأة مسنة في الثمانين من عمرها ستحضر نهاية الأحداث ام سيأتي عليها الدهر وتنتهي حلقتها الاخيرة قبل هذا ؟ اقرأ يا من سوف تقرأ هذا الكتاب عش معي انا واطفالي كيف عشنا من أجل قضيتنا ......................
انتهى 💫
يارب يكون عجبكم التعديل واتحمستوا للرواية اكثر✨
طبعاً زي ما قلت ما عجبني الطريقة اللي كتبتها فيها اول حاسة اني ما اعطيتها حقها فقولت اجرب في المقدمة وأخذ رأيكم اذا حسيتوا بفرق ولا لا؟
أنت تقرأ
قبل أنتهاء القضية
Historical Fiction-أمي لماذا هذه الروايه مختلفه -اممممم لأن من كتبها مر بهذا الزمان -ومتى تحكيها علي -عندما تنتهي القضيه يا بني 🚫من اليوم ستنزل الروايه كل يوم جمعه 🚫كل يوم خميس ساخذ رايكم في الانستا قبل كتابة الجزء اتمنى تزروني @Ranaabdelalem4