مرحبا يا رافق هذي اول روايه اكتبها اتمني ان تتفعلو في روايه لكي استمر
ملاحظة بسيطة هذي روايه عبرها عن نسج من الخيال
وايضاً عندما يكون (: )هذي نقطتين موجوده يعني شخص يتكلم مع نفسه وهذي (" )يتكلم مع شخص و بس قرائه ممتعه
_________________________-استيقظت بطلتنا على المنبه المزعج استقامت وذهب لكي تستحام بعد نص ساعه وبعد ان تجهزت للجامعه نزلت لطاولة طعام قبلت راس امها "صباح نور يا احلا ام... وذهبت لاولدها قبلته "صباح نور بابي" جلست على احد الكرسي وبدات تاكل بشراه
الأم يضحك" ياه قمر كلي بهدوى لن يهرب طعام عليك" ابتسم قمر "انا جائعه امي طوال ليلة امس لم اكل شى بسبب مذكرت لاختبار اليوم....متى تنتهي لاختبارات وارتح"
لاب بتسامه حنونه " بالعافيه عليك ..بتوفق لا تخيبي املي فيك يكفي اخك الذي ترك دراسه "
"اوفف ابي انا لست مهملا كل مافي لامر اني لا اريد دراسه" تحدث اخ قمر الكبير
نضرت قمر لساعه فقط كانت 8 ونصف قفزت من على الكرسي "اه لقد تاخرت ."تحدثت واخذت حقيبتها وذهب "مع سلامه " العائله "رافقت سلامه"
قمر: "مرحبا دعوني اعرف عن نفسي انا قمر عمري 21 سنه ادرس في الجامعه المرحله لأولى عندي اخ اكبر مني متزوج بطبع وامي وابي احلامي ان اكون طبية اسنان وقعه في الحب ..تنهدة.... شعور الحب من طرف واحد صعب حتى الذي احبه لا يعلم انني موجوده على كوكب لارض .... "فجاة شعرت قمر بشخص يصدمه اقصد صدمه على ذرعها فسقط منه الكتب التي كانت بيدها انزلت لكي تاخذهم ولكن اتلامست يدها مع يد شاب اصبح وجها احمر من الخجل رفع راسه شاب بينما يعتذر "اسف لم...."لم يكمل صدم من تلك الفتاة الملك التي قبعه امامه نضرو بعيون بعض شاب" ياللهي هل هذا بشريه مثلنا" قطع تلك الحظه صوت صديق شاب و صديقة قمر "احم احم ....هل نذهب؟"
سحبت قمر يدها بسرعه وذهبت مسرعه للفصل لحقتها صديقتها اما عن شاب فقط كان شارد بينما قلبها لا يتوقف عن دق بسرعه ضربه صديقه على راسه "ماذا اين ذهبت؟ " ابتسم بخبث
شاب"ايششش ....يا محمد لما تضربتني هل تريد الموت؟" نظر ليده وراء ان مازال دفتر تبع الفتاة الغريبه كما يدعوها بيدها ...ابتسم
محمد"ياصاح عطيني سوف اعطيها لقمر فانا اعرفها " ارد ان يخذه ولكن شاب رفضه" لا انا سوف اعطيها لها "
محمد" حسنا نور دعنى نذهب سوف نتاخر" ذهبو للفصل وتفاجئ ان قمر في نفس القاعة الي فيها
نور همس لمحمد" يبدو اننا بنفس قاعة الختبار؟"
محمد بغبي"من ؟ " قرصه نور وتحدث" ذيك صحبت المذكره"محمد" هااه تقصد قمر...ههههه نعم يبدو ذالك !؟ اهووو لا يكون.. قطعه نور"اششش بماذا تفكر؟ فقط اسال لاني لم اشوفها قط "
محمد بمزح "ومن متي انت تشوف..."قطعه لاستاذ الذي رمى قلم صبوره "ياه انتما ركزا....او سوف اطردكما.. سوف نوزع اوراق الختبار" فرك محمد راسه "تشه كيف يتجرئ"
أنت تقرأ
همسة حب
Romanceتدور القصه عن فتاة تدعى قمر والتي وقعه بحب شاب لا يعرف عنها شى وتتطور الحدث عندما يتعرفو على بعض ويقعون بحب بعضهم البعض ..... " اعشق تلك العينتين التي تذهب بي الى عالم اخر" "انت شخص الذي ابحث عن تفاصيله اعشقك فلأ تتركني" "ماهما فرقتنا الحياة سوف...