البارت_4_

161 5 4
                                    

ذو الذيول السبعة

إيدن؛
ما هذه الضوضاء؟؟!!!
أين هي أين وضعتها اللعنة؟؟؟
لماذا علي الدراسة رائع أن هذا ما ينقصني لتكمل حياتي.تبآ أخيرآ قد عثرت عليها...
إيما؛
أاااا من أنت؟؟أيها السارق...
إيدن؛
يال حظي ماذا فعلت لأقابل فتاة مجنونة..
إيما*وهي تمسك عصا بيدها*
هي.من التي تناديها بالمجنونة؟؟
*فنظر إيدن نحوها وقد تحولت لون عيناه للأحمر القاتم*

إيدن؛
تبآ.ما رائحة الدماء هذه.أستفق يا إيدن جئت لهنا للقضاء عليهم لا لتصبح مثلهم..
*أختفى من أمام إيما بسرعة هائلة*
إيما؛
ما.ماذا؟؟هل رجعت الهلوسة لي لقد كان مباشرة أمامي.أنا خائفة.هل ما رأيته خيال أم حقيقة؟؟وان كان حقيقة كيف أختفى بهذه السرعة!!!!

سالار؛
إيدن.لماذا لون عينيك أحمر قاتم لا تقل لي أنها أحد قدرات مصاصي الدماء فقاطعه كلير.
كلير؛
نعم أنها من قدرات مصاصي الدماء فعند رؤية الدم أو شم رائحته يتحول لون أعيننا للأحمر.لكن هذه المرة الأولى التي أرى فيها عينان بهذا اللون القاتم..
إيدن؛
أن.أنا بخير فقط أشعر ببعض التعب..
سالار؛
كلير هيا يجب أن يحصل على بعض الراحة.لحظة كدت أنسى إيدن هناك شيء مهم سأطلعك عليه في صباح الغد.

في صباح اليوم التالي؛
سالار؛
إيدن لقد وصلتني معلومات
والدك ترك شركة كبيرة وثروة طائلة لك في عالم البشر..
إيدن*بصدمة*
ما.ماذا أذن لست مجبور على السكن هنا أو الألتحاق بالكلية رائع.فقاطعه سالار.
سالار؛
لكن حصولك على هذه الثروة بشرط واحد هوة الألتحاق بالكلية لتنفيذ مهمتك.
إيدن؛
يا ألهي سأجن.هذه مهمتي لماذا يتدخل والدي في كل شيء؟؟
انتظر لدي فكرة.أخبر والدي أني التحقت بالكلية لأحصل على ثروتي وستلتحق أنت بدلآ عني ما رأيك!!
سالار؛
أسف.إيدن لا أستطيع الكذب فإن كشف ذالك سأكون في عداد الموتى..
إيدن؛
حسنآ.لا أريد توريطك مع والدي أنسى ما قلته..

بعد مرور عدة دقائق؛
إيدن*بدهشة*
من كان يظن أن والدي يملك قصر كبير في عالم البشر.لقد أعجبني بصراحة لم اتوقع ذالك..
سالار؛
هيا فلندخل.أنظر في الطابق الأول على جهة اليسار توجد مكتبة كبيرة جدآ تحوي على ألاف الكتب.وعلى جهة اليمين توجد قاعة لعقد الأجتماعات بما أنك ستملك شركة.أما في الطابق الثاني توجد غرفتك كل شيء فيها باللون الأسود وفي وسط هذا القصر قاعة الضيوف.
إيدن؛
ضيوف.أي ضيوف تقصد وأين غرفة الطعام!!!

سالار؛
سيكون هناك ضيوف في المستقبل.وأنت ستكون الملك القادم سيتم تعليمك جيدآ بدئآ من الأن..
إيدن؛
أنتظر.لا أستطيع أن أفهم شيء مما تقول.من يعثر على القلادة سيكون الملك فقاطعه كلير..
كلير؛
ليس بهذه البساطة فجميع مصاصي الدماء والمستذئبين يعلمون بأنك قمت بحماية ومساعدة فتاة بشرية حتى لو عثرت على القلادة لن يسمحوا لك بأن تكون الملك إلا بشرط..
إيدن؛
ماذا أي شرط؟؟ما الضير في مساعدتها أنا لا أفهم..
كلير؛
الجميع يعلم أنك تملك قوة لا مثيل لها لكن عليك أن تتعلم كيفية حكم مملكتين معآ. أما الشرط هو العثور على الفتاة البشرية وقتلها..
إيدن؛
قتلها لماذا؟؟ما ذنبها جائت لمملكتنا وهي لا تعرف شيء فقاطعه سالار..
سالار؛
القانون.هل نسيت يا سيدي(من يأتي لعالمنا من البشر سيقتل)
إيدن؛
لماذا تناديني بسيدي ألم نتفق على كوننا أصدقاء؟؟!!
سالار؛
أنا أسف هذه أوامر الملك أنا وكلير تابعاك عندما تحتاج لشيء عليك طلبنا فقط
إيدن؛
تبآ.الى متى سيتوقف عن التحكم في حياتي؟؟!!

هجين بسبعة ذيول/Seven-Tails Hybrid حيث تعيش القصص. اكتشف الآن