P/9

1.2K 68 13
                                    

..: ويمكن ان السم انتشر في جسده لن يستطيع اي شخص اخراج السم من جسده حتى تلك العجوز التي تعالجكم لن تستطيع فقط شخص واحد وهو ميت الأن لقد قتله هاذا الأحمق ههههههها لقد مات " انصدم الجميع من ذالك لم يتوقعو ان يقتل ايزوكو بهذه الطريقه لقد مات وهو بشبابه صرخت ميلي بقهر و الم و باكوغو نسى الألم ثم مشى بصعوبه نحو ايزوكو ووضع اذنه في صدر ايزوكو ولم يسمع اي نبض و نزلت دموعه التي لم يرد ان ينزلها امامهم وصرخ :" هو لم يمت مستحيل لقد وعدني انه سيبقى معي الى ان نصبح ابطالاً لقد اخلف وعده انت خائن ايزوكو!!!!" بعد دقائق قررو ان يخرجو من المكان من دون جثة ايزوكو وعندما اقتربو من الخروج من غرفة الأجتماعات سمعو صوت سعال قوي كان الصوت مألوفاً لهم ف التفو لينصدمو من ايزوكو الذي كان يسعل ويخرج الدماء من فمه وهو يحاول الوقوف ثم نضر اليهم وقال بتعب:" ا..اسف ل..لكن ' سعال' ه..ل يمك..نكم مسا..عدتي...يبدو...ان الس..م ا..نتشر بجس..د..ي " ركض الجميع الى ايزوكو ثم امسكه ايزوا جيداً اما باكوغو كان ممسك به كريشما وقال الشخص الذي مع العصابه ####:" مستحيل!!هاذا السم قوي جداً كل الأشخاص الذي غرسنا بهم السم ماتو الى انت ماهو سرك ايها العين!!!!" تجاهلوه جميعاً واتت سيارات الأسعاف و الشرطه ثم اخذو ايزوكو و باكوغو الى المستشفى مع بعض الموظفين الذين كانو بالشركه و اغلبهم كانو جثث...

في المستشفى~~

باكوغو بغرفة الخياطه كانو يخيطون له جرحه وايزوكو بغرفة العمليات مع ريكافري قيرل...خرج باكوغو من غرفته بعد جدال مع الممرضه لأنه لا يزال متعباً والتقى بطلاب فصله و ايزاوا وبعض الأبطال ثم قال:"ا..اين هو؟" ايزاوا:" باكوغو انت لاتزال متعباً اذهب وانتم ايضاً اذهبو الى المسكن " ذهب الجميع مثل ماقال ايزاوا ولكن باكوغو قال:" اين هو؟ هل هو بخير اخبرني!!؟؟" قال ايزاوا:" باكوغو اعرف انك قلق على صديقك يجب عليك ان تهدء وهو لم يخرج من الغرفه منذ ان دخلها لذا عليك بالصبر فقط"....

بعد ساعه~~

خرج الطبيب من غرفة العمليات مع بعض الأطباء لينقلو ايزوكوالى غرفة اخرى تقدم له ايزاوا:"هل هو بخير؟" رد الطبيب:" بالنسبه الى الحاله الجسديه فهي متوسطه قد تأتي له نوبة الم في اي وقت اما عن الحاله النفسيه فحالته النفسيه سيئه جداً ويأسفني القول انه فقد مشاعره ويمكن استرجاعها لا اعلم كيف ولكن هو فقدها عن طريق صدمه نفسيه ف اضن انه سوف يسترجعها بنفس الطريقه اي انه يجب ان ينصدم بقوه لكي يسترجعها هاذا فقط مجرد احتمال ( اف يالفلسفه) " ايزاوا:"اذاً هل استطيع الدخول ؟" الطبيب:" حسناً لكن لا تزعجه وكن ماسبب صدمته؟" ايزاوا:" لا شأن لك" وذهب ايزاوا الى غرفة ايزوكو وفتح الباب ليرى ايزوكو اعينه خاليه ليس هناك لمعان في عينيه ثم جلس ايزاوا وقال:" هل انت بخير؟" قال ايزوكو وهو ينضر الى السقف ببرود:" لا " ايزاوا :" بماذا تشعر؟" ايزوكو ببرود:" لا شيء " تنهد ايزاوا :" ستخرج من المستشفى غداً اصدقائك قلقين" ايزوكو ببرود :" لا يهم " ايزاوا:" حسناً انا ذاهب " تجاهله ايزوكو واغمض عينيه تنهد ايزاوا وخرج من الغرفه ليذهب الى اليو اي...

Baizحيث تعيش القصص. اكتشف الآن