P/5

2.1K 85 86
                                    


كان الجميع بالمسكن في غرفة الجلوس الا واحد ، قال كريشما وهو يبحث عن الشخص بعينيه :" رفاق الم يستيقض ايزوكو بعد..؟" قال باكوغو :"انه متعب لقد كان يعتني بي عندما كنت مريض بالأمس.." اوراراكا بقلق:"انتبه كاتسوكي كن لم يكن عليك اكل المثلجات بكثره " كانت جيرو تفكر في ايزوكو:* هل هو بخير الأن؟ لماذا لم يستيق..." قاطعها صوت صراخ رجل غريب من غرفة ايزوكو ذهب الجميع نحو غرفة ايزوكو واقتحمها باكوغو ورأى رجل بقناع غريب ملقى بالأرض و ايزوكو كان واقف وواضع قدمه علي الرجل الذي امامه وهو ينزف ، هرع باكوغو نحو ايزوكو وقال:"اوي ماذا حدث ومن هاذا ولماذا انت تنزف!!؟" ايزوكو بتعب:"يريد قتلي لأني ساعدته الا تتذكر باكوغو انه نفس الشخص الذي بالسوق يظن اني استخفف به.."...

Flash pak~~

كان باكوغو و ايزوكو يتجولون في السوق ثم رأى ايزوكو رجل كان سوف يسقط لأنه تعثر فأمسكه ايزوكو وقهقه قليلاً وقال :" انتبه جيداً وانت تمشي " ثم رحل وقال الرجل بحقد:" يظن هاذا الفتى اني ضعيف ! " ثم لمح الرجل ورقه سقطت من ايزوكو ثم امسكها وقرأها وقال:" اذن انت طالب باليو اي؟ هه احمق " ولحق بايزوكو وهو يصرخ:" هيي يا فتى سقطت منك هاذه الورقه " التفت ايزوكو و باكوغو ثم ضرب باكوغو رأس ايزوكو بقبضته وقال:" احمق غبي كيف لك ان تنسى هاذه انها مهمه ايها الغبي!!" ايزوكو ب شكر:" اااععع شكرا لك انها مهمه جداً" اخذ الورقه من الرجل وذهب...

Flash pak end~~

نظر باكوغو الى السكين بيد الرجل مملوئه ب دماء ايزوكو ثم قال :" ايها العين ' نقل نضره الى ايزوكو ' اين جرحك " اشر ايزوكو الى كليته..

نظر باكوغو الى السكين بيد الرجل مملوئه ب دماء ايزوكو ثم قال :" ايها العين ' نقل نضره الى ايزوكو ' اين جرحك " اشر ايزوكو الى كليته

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


( فهمتو 😂 ؟ )

ايزوكو بتعب :" هنا.." كان سوف يسقط ولكن امسكه باكوغو ثم حمله على ظهره وقال :" مالذي تنتضرونه بحق الجحيم " فور قوله لهاذا ذهبت اوراراكا خارج المسكن لتنادي ايزاوا و ريكافري قيرل وكريشما و و كاميناري يمسكون الرجل بعدها وضع باكوغو ايزوكو على السرير وقال في نفسه :* لا تمت ارجوك تحمل * اقترب شوتو من سرير ايزوكو وقال في نفسه :* اذا رحلت لن استعمل قدرة النار ابداً لذا لا تمت"... استيقض ايزوكو والتفت نحو باكوغو وشوتو حيث كان باكوغو جالس على طرف السرير و شوتو واقف ثم قال بتعب و ابتسامه :" م..مابال..هاذه التعابير.على وجوهكم انا بخير يا حمقى " قال باكوغو بغضب وحزن:" مالذي تقوله يا احمق انت..انت في حافة الموت " جلس ايزوكو على السرير بألم ثم وقف بصعوبه وقال وهو يمشي نحو ثلاجة الأدويه بصعوبه كبيره..ثم قال باكوغو وهو يسحب ايزوكو نحو السرير :" مالذي تفعله يا احمق قل لي اي شيئ سأحضره لك !!" قال ايزوكو بغضب رغم الألم :" باكوغو..انت حقاً احمق انظر ماذا فعلت " قال هاذا وهو يمسك يد باكوغو الذي يمسك به من جرحه مما تسبب في النزيف اكثر ، ابعد باكوغو يده بسرعه وخوف ونظر الى يده التي ترتجف ودماء ايزوكو بها ، سعل ايزوكو سعال قوي والدماء تخرج من فمه وكانت الفتاه المسكينه تنضر الى حبها الأول يموت امامها ولا تفعل شيئ ثم فقد ايزوكو الوعي وبنفس الوقت دخل ايزاوا و ريكافري قيرل ومعهم اوراراكا صدم ايزاوا من المنظر لأنه خرج من المسكن لمدة ساعه وها هو يرجع له ويرى كل هاذا تقدمت ريكافري قيرل و مدت يدها نحو قلب ايزوكو وبدأ شعاع ابيض يخرج من يدها الى قلب ايزوكو ثم اختفى الشعاع وقالت ثم تنهدت براحه وقالت:" ااهه اخيراً كدنا ان نفقده اذا لم نأتي في الوقت المناسب لأن قلبه توقف فور دخولنا ولكن الأن هو بخير يحتاج بعض الراحه فقط " كان باكوغو مصدوم وينظر ليده المليئه بدماء ايزوكو والأمر لا يختلف عن باقي اصدقائه ، خرجو جميعاً من غرفة ايزوكو وذهبت جيرو مع الفتيات في غرفة مومو ( يعني مومو قالت لهم يجون في غرفتها عشان يسولفون براحه ، بس البنات مافيه اولاد🌚) قالت اشيدو:" جيرو متى سوف تعترفين له " قالت جيرو بأستغراب :" لم افهم " اوراراكا :" قصدها متى سوف تعترفين بحبك ل ايزوكو كن " جيرو بخجل:" ا..انا لا احبه " مومو بمزاح :" اووه حقاً شكراً لكي لأنك تركتيه لي س اعترف له غداً وسوف يصبح زوجي و ننج.." قاطعتها جيرو بغيره:" ايزوكو لي ابتعدي عنه مومو " اشيدو:" وااو الم تقولي انكي لا تحبينه !؟" استوعبت جيرو ما قالته وقال بصراخ و خجل :" ااااااهههع حسناً حسناً انا اعترف اني احببته " ثم قالت اوراراكا بخجل :" لستي الوحيده جيرو انا ايضاً احب كاتسوكي كن" هاكاغوري :" اتقصدين القنبله الموقوته الملتصق في ايزوكو دوماً ؟! اضن ان باكوغو و ايزوكو حبيبان " تسويو :" حقاً؟! من هو التوب ومن هو البوتوم !؟" جيرو و اوراراكا معاً :" انتما فقط تتابعان الأنمي كثيراً " مومو بخجل :"ا..اضن..انني احببت...ت.تودوركي كن " اشيدو بضحك:"ههههههه سوف بحب بارد " مومو بأنزعاج :" اعرف انكي تحبين كريشما " اشيدو :" اجل انا كذالك و اعترفت بحبي له وهو ايضاً يحبني " جيرو بترجي وخجل :" ارجوكي اشيدو اخبريني كيف اعترف ل ايزوكو ومتى سوف اعترف له "اشيدو بأبتسامه خفيفه :" حسناً ولكن..ايزوكو الأن لا يبدو انه بخير " جيرو بحزن :" اجل "...

Baizحيث تعيش القصص. اكتشف الآن