وَصف

456 26 6
                                    

تايهيونق'

انا رجل بسيط دائم التأمل كنت اطمح أن تكون لي حياة دافئة أُسرية جميلة هادئة ،لكن ما نلته كانت حياة يطمح اليها الكثير ولكن ليس أنا.
أجل انا ممثل شهير ولست درامي كالبقية ،عائلتي صاخبة مولعة بالحفلات وبتكوين علاقات عِدة منذ صِغري كنت وحيدا الا حَدًا ما .كانت أمي تلك السيدة فائقة الجمال المولعة بالحفلات والخمر والازياء
وأبي كان ذلك الرجل الخاضع لرغبات زوجته من حُسن شكلها كان مُشرفاً على حفلاتها ولا يبخل عليها بِفِلس كان رجلاٌ وأباً مثالياً بعيني الكل .
لكن انا لم اكن اريد اباً غير مهتم بأحوالي كل خاطره كيف يُضاجع أُمي بٍوضعاً جديد ويعطيني المال فقط ويتركني هكذا اتسأل ما الفرق بيني وبين إحدى عاملات المنزل كِلانا لا يعطيه أبي سوا المال .

منذ صِغري كنت احب ان أدعي انني شخص اخر انا اعيش حياة ثانية ،بعيدة عن واقعي وكنت اجد كل هذا بالتمثيل. كنت فقط امثل ان حياتي مِثالية لمعاييري انا تايهيونق  شخصية مختلفة ،مستواي جيد ،ابوان متفاهمان، يعطونني الحب والدفء الخ...



جونقكوك '

اسمي جونقكوك كنت دائما أسأل امي عن معنى اسمي وعرفت انه يعني "مِحور الكَون" معناه جميل لكنه ليس حقيقيا للاسف لانني لست مهما لاحد ولن اكون كذلك...
حالتي المادية جيدة ومستقرة والدي متوفيان وانا قد ورثتهم رغماً عني ،قبل توفيهما كنت شخصاً يحب الإعتماد على نفسه ذهبت لأستقر بعيداً عنهم وان اتخلى عن اموالهم لكن بعد شهرين من ابتعادي عنهما سمعت خبر وفاتهما وقد كان أسوأ خبر قد سمعته منذ كنت في رَحِم أمي . كانت وصيتهما ان اعيش في منزلهما وان ادير الشركة لكن كان لدي حُلماٌ خاصاً كنت اريد ان أُصبح مُخرجا لا أدري لما ربما اريد فقط انا اصنع اشياء مثالية بدون تسليط الضوء علي ،أن أشعر بتفاصيل الاشياء بعيدا عن الاهتمام اللذي سأتلقاه .  كان يروق لي وَبِشدة ...
سأعمل بشئ احبه وبشغف سوف اضع كل جهدي به
ل

قد قررت في قراره نفسي: ان لم تعش حلمي وشغفي فأني ميت لا محالة .

_____________

•^•

أشكالهم وشعرهم زي هناولأن انا احب الأنماط بعتمد عليها فالرواية جونقكوك istpتايهيونق entp •تايهيونق توب لكن شخصياتهم سويتش أو ملهاش علاقة بالسكس بوستيشن

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أشكالهم وشعرهم زي هنا
ولأن انا احب الأنماط بعتمد عليها فالرواية
جونقكوك istp
تايهيونق entp
•تايهيونق توب
لكن شخصياتهم سويتش أو ملهاش علاقة بالسكس بوستيشن

مُخرج tk'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن