،،،
كيومي ساكوسا شاب ذا ال٢٤ عاما أثبت نفسه منذ صغره ... كان مجرد مساعد لوالدته في كشك صغير بجوار منزلهم حيث لا يتجاوز دخلهم القليل .. توفيت والدته بمرض السرطان وهو بعمر ال١٥ عاما .. والده تخلى عنه عندما علم بمرض زوجته حيث لا يعلم عن نجاح طفله الذي اصبح مالك من أشهر سلسلة مطاعم بالعالم المشهورة بتنوع أطباقها الكثيرة ومن مختلف البلدان حيث إقتبس أشهر الآكلات منهم أحب الناس هذا التنوع ... إهتم بعدة تفاصيل .. الديكور .. الأثاث .. الموظفين .. الطباخين .. خدمة الزبائن .. النظافة .. دقيق بأهم تفاصيل حيث هذا مايزعج الذين يعملون عنده كثيرا ويشتكون منه .. لم يستمع إليهم .. إهتم فقط بواجهة المطعم وسمعته .
،،،
حتى سمع عن ضيف مهم سيزور مطعمه الفاخر ويقال بإنه عارض أزياء ورجل أعمال مشهور معروف بجماله وجاذبيته متعجرف .. سخيف .. لكنه مرح ولطيف وذو دم خفيف .. أثار إهتمامه ذلك المطعم .. سمع بشيف الذي يملكه .. كان فقط يرتدي الكمامة لشدة حرصه على نفسه .. كان ذلك ساكوسا كان يبحث عن ضيفه الغريب حتى سمع أحد الموظفين " يا إلهي إنه العارض ميا أتسومو إنه جميل بالواقع .. لكن المثير للأهتمام ربما يشتري هذا المطعم يا إلهي سيكون رائعا بدلا من ذلك المهووس بالنظافه "
لم يهتم حقا توجه إليه ساكوسا يريد التعرف على شكله حتى سأله مالذي يريد طلبه وكان معه شخصان أحدها أخاه التوأم والآخر صديقه تحدث بثقه وغرور لأخيه " سامو أراهن أن هذا المطعم سيجلب لنا المال الكثير "
" أنت لاتتوقف التحدث عن المال تسومو لذا دعنا نطلب أنا جائع "
كان اتسومو لم يتعرف على من هو صاحب هذا المكان الذي أتى هو بنفسه لأخذ طلبه حيث قال ساكوسا " سمعت بإنك تريد التحدث إلى المالك ؟"
أجابه بغرور وعينا تسومو تحدق به من الأعلى إلى الأسفل " نعم أين هو يجب أن يأتي هنا لنتحدث عن بعض الأمور المهمة "
حيث همس سامو " هيه احمق إنه المالك الذي يتحدث معك !"
إنصدم اتسومو وضحك حيث أنبهر من طريقة كلامه الباردة وقال بغرور " أود طلب جميع مافيه القائمه "
حدقا به الأثنان وقالا " هل أنت جاد بذلك ؟ إذا كنت ستدفعه كله المطعم غال جدا "
حيث أجابهم بغرور وإبتسامه وإلتف ببطء على ساكوسا " وهل ينقصني شي؟ "
نظر إليه ساكوسا بإشمئزاز حيث لم يرى زبون مزعج ومثير للشفقه أكثر منه ...،،
وصل طلبه حيث عندما إنتهى من تناول الطعام طلب أتسومو التحدث مع ساكوسا في غرفة الإدارة المشكلة ليست هنا .. المشكلة أن اتسومو واثق أشد الثقة بطلب التحدث معه عن موضوع شراء المطعم بغرفة الإدارة الخاصة به حيث كان هذا الفرع هو الفرع الرئيسي للمطعم وهو أكبر فرع يملكه ...
أنت تقرأ
مجرد سفيه وقع بالحب - SAKUATSU
Diversos" تحب الإنبهار بعملك كثيرا ، هل مازلت تعتقد أنك أفضل مني الأن ؟"