🦋مصارعة في قبظة الامبراطور 🦋
🕊️بقلم :kholoud.id🕊️
الفصل:#توأم_طفولة
✨المهرجة ديــــڤــــا✨
#الجزء___ 1:
صوت الهتاف غادي و كيتعالا...باسم واحد.."باياسو ديڤا"...اسم لي مجرد تذكرو على فمك كيدخلك الرعب...فما بالك اذا كنتي واقف امام مالك الاسم مباشرة.... الكل كيتسنى دخول ديڨا او المدعوة ب "باياسو ديڨا" ...كيتسناو دخولها المختلف كالعادة...فينما كتكون داخلة لحلبة المصارعة كدخل بدخول مختلف عن الاخرين و مختلف على كل مرة كدخل فيها لحلبة المصارعة...تحل الباب الحديدي و الكل كيتسنا على نار اشوفو بطلتهم المصارعة باياسو ديڨا لي كتعني المهرجة ديڨا...انطفأت الاضواء و تسلط ضوء واحد...فلبنفسجي نحو الباب الحديدي...الخصم و الجمهور كيتسناو تبان المهرجة ديڨا :باياسو ديڨا"وسط داك ضلام...خطف انضارهم صوت الكلاكسون...من صوتو كتعرفو صوت مهرج...وفجأة تمات داخلة و بسرعة اكببر راكبة فوق من بيكالة لي عندها عجلة وحدة غادا و كتدور برجليها و ايديها طلقاهم و كدير حركاات جنونيية بوجهها....الخصم ضحك باستهزاء كان رجل ببنية رجولية ضخم بنيتو اكبر باضعاف من البنية الانثوية ديڨا...بقات ديڨا كدور على لحلبة و كتمشى بسرعة فجأة فرانات امام باب الحلبة...نزلات قافزة من البكالة دو عجلة واحدة...نزلات كتماايل بحال شي وحدة سكرانة...حطات ايديها على راسها و نفضات راسها يمين شمال....و الجمهور كيضحك مولفيين على عادتها الكوميدية...كانت فتاة دو ملامح مخفية...لابسة بوتيو فالاسود و الابيض...و ليبا مشبكة من فوقهم شورط قصير نص فالازرق و نص فالاحمر...و رجليها كتباان فيهم كتااابة....لابسة تريكو كم مزير و مقطع تقطيعات صغار من جيهة دلكرش....مع تحاكيط نص فالزرق و نص الاخر فلاحمر...و شعرها جامعاه كرينات لون ديالهم فالابيض نص فيه الابيض و كتجي لتحت كتلقاه فالبنفسجي و نص الاخر فالابيض و لتحت فيه الازرق...منزلا جوج زغيبات على عينيها...وجها مصبغاه بالابيض على عينيها الاسود و فحنكها الايمن كاين قلب فالاسود صغير...عكر حمر مكتراااه...و هازا فيديها عصا....نزلات حلات الباب و تمات داخلة دخلتها لمعهودة كتسبق رجليها ليمنية كطول لخطوة مرجعا ظهرها لور...حطات رجليها ليسرية مسبقاها تا هيا...كتمشة مشية عجيبة...يد فشعرها و يد كدور بيها لعصا و قفات امام الخصم،دايرا ضحكة غبية على وجها....رمات تحاكيطة لجمهور لي كيتسابقو باش اياخدوها...هزات ايديها و دارت ليه سلام بيديها...شافيها الخصم بسخرية و هز يديه و حدة على شكل بونية ولوخرة مطلوقة ضرب وحدة مع وحدة و دوز ايديها على عنقو بمعنى الموت...شافت فيه بغباء و هي دير يديها على عقلها كتفكر و دارت ليه بيديها شنو....ضرب راسو بعصبية علن الحكم على بداية المصارعة تغلقو البيبان و نزللت شبكة حديدية محيطة بلحلبة....تقدم الخصم كيجري نحو...ديڨا هاد الاخيرة لي طلقاتها بغوتة بدون ما يتسمع صوتها بحالا غير حلا فمها و تمات غادا كتجري هربانة من الخصم و كدير جرية كضحك و كضرب ف لحديد و الجمهور صوت ضحكاتو كتعالا....كايبانليك لخصم تابع ديڨا و هاد الاخيرة كتجري بجريتها الغبية... فور ما كيقرب ليها كضربها بجرية وحدة ...كيدورو على الحلبة وقف الخصم كينهج حاط ايديه على ركابيه و قفات قدامو...ضرباتو ضربة خفيفة على ضهرو و حطات ايديها على ركبتها كتنهج بلعاني...حتى هز الخصم ايديه و لوا ليها ايديها و يد حطها على عنقها بدات كتركل و هو كيزيد فلخر عضااتو بكل ما عندها...تا طلق منها كيغوت حينت دم كيخرج من يديه...
#يــــتـــــبـــــع🍓دراجو دو عجلة واحد ديال ديڨا😂😂😂
أنت تقرأ
مصارعة في قبظة الامبراطور
Historical Fiction💝هاااا الجديد ❤ ثاني قصة ليا بعد قصة وقعت في حب مراهقة فاتنة✨ 🚫ممنوع النشر بدون إذني مع الاحتفاظ بنفس الكوفر 🚫 💘يقول: 🌠و سأظل أحبك٠٠٠ بجنوني بعنادي٠٠٠ بغيرتي بغضبي و ٠٠٠بقلبي الذي تملكيه🌠 💘تقول: 🕊️دمعة تسيل٠٠٠وشمعة تنطفي٠٠٠وا...