بللورتي

401 15 1
                                    

في صباح يوم مشرق اعطتني جدتي قلادتها التي تحمل حجر الياقوت و قد قالت لي ان اهتم بها و الا اضيعها... وعدتها بذلك و بالفعل اضعتها و اكن رغما عني انا متدربة على لعبة قتاليه....

" هوسوك هل رأيت قلادتي؟
" لا لم افعل...

هوسوك عداء النادي الخاص بنا احضر الفوز لنا مرارا و نحن نملك غرفتين متجاورتين في النادي...

سألت مدربي السيد نامجون لينفي برأسه انه لم يراها فقط تبقى قسم المفقودات بالتأكيد سأجدها هناك...

"مرحبا سوكجيني هل ابحث عن قلادتي عندك؟
" اه تعال خذ هذا صندوق القلادات ابحث فيه...

احضره جين لي و قد بدأت بالبحث عنها حتى وجدتها و فرحت كثيرا لارتديها و لكن رأيت شئ باخر الصندوق انها بللورة داخلها شاب جالس و بيده سلاسل اعجبتني كثيرا و حوله ازهار حمراء و هو يرتدي الاسود اسرت قلبي اردت اخذها...

"سوكجيني سأخد هذه و لو ظهر لها مالك سأعيدها ارجوووك لن تحمل همها اعدك دعني اوقع بقولي الان

فوافق و وقعت عقدا بذلك و هو ارتاح فخروج اي شئ من قسم المفقودات بلا ان يتم توقيع عقد سيتحمل جين المسؤوليه كاملة لذلك ازحت الهم عن قلبه

عدت للمنزل لتستقبلني هري و قد  ربتت على رأسه و حملته بين يدي اداعب بطنه بخفه هو يحب ذلك و وضعت له بعض الطعام و بدأ بتناول طعامه لافتح البراد و اخذ بعض الماء و اسخن المياه لاكل بعض النودلز امسكت بعصيي و بدأت بالأكل و انا انظر لتلك البللوره و انظر لحسن ذلك الشاب من قام بنحتها هو فنان ليكون بذلك الجمال...

"اه يوني لا تلقي تلك من اعلى ستنكسر

ذلك كان هري يحاول إسقاط البللوره لكنها ثقيله على يده ليقترب مني و يعطيني رأسه لاربت عليها بخفه و اخذ يوني و البللوره لغرفتي حل الليل بالفعل اريد ان انام...

انا اعيش مع اخي جونغكوك و يزورني اصدقائي و بقية اخوتي معظم الوقت...

وضعت البللوره على رف نافذتي جوارها نبتتي الصغيره و قلادتي و قد ذهبت بنوم عميق و يوني ينام على وسادتي..

استيقظت على انفاس جوار اذني اعتقدت انه يوني و لم افكر كثيرا لكن سمع صوت خشخشه لافتح عيناي يوني نام يعطيني ظهره اذا ليست انفاسه... التفتت لتلك الانفاس لتتسع عيناي برؤية ياقوتتين اسرتاني جعلتني افقد النطق اقسم انني لم اقدر على ابعاد عيناي عن ذلك الوجه المثالي... لمن فجأه صرخت ليستيقظ يوني مفزوع و يبدأ بإخافة ذلك الفتى بالزمجره و اظهاره لانيابه و يريد خربشته و انا وقفت على السرير و كدت ان الكمه لكنه رفع يديه يخفي وجهه مني لارى تلك السلاسل بيده....

ياقوتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن