سر تايهيونج

141 13 2
                                    

خرجت من غرفتي سريعا على شجار و صوت عال الكل يتشاجر مع بعضه..يونغي يتخذ وضعية الهرره على اربع و يرفع نفسه و يصدر صوت يخيف به جونغكوك و تايهيونج يصيح عليه و يخبره انه خرج من البللوره بسبب ضوء القمر و جونغكوك يحمل عصى يريد ضربهما بها.

رأني يوني ليأتي خلفي و يختبئ يوني أطول مني مازال يمتلك غريزة الهرره لن يعتاد على كونه بشري من ليله واحده...

"انا حبيبها..

اشار تاي علي و وقف جواري او بمعنى اخر هو ويونغي خلفي...

" من هذان

صر جونغكوك على اسنانه و هو يقول ذلك لاجيب بهدوء كأن ما اقوله طبيعي

"ذلك يوني الهر خاصتي صار فتى كما ترى و ذلك تايهيونج فتى بللورتي خرج منها بعدما تعرض لضوء القمر...
" هل تعانين من الحمى و اللعنه؟

قال جونغكوك لانفي برأسي و هو القى العصا من يده و اقترب مني بهدوء و وقف امامي

" من هؤلاء عزيزتي؟
" اخبرتك...
" اي شاب سيخرج من بللوره و اي هر سيصبح بشر انت عاقله
" حدث ذلك امس قبل مجيئك بساعتين...
" سحقا.. كيف؟
" لو اعلم سأشرح لكن تايهيونج لديه الاجابه
" كيف يا لعين

توجه بسؤاله لتايهيونج و الذي رفع ياقوتتيه لجونغكوك و عبس غاضبا ليقول انه مسجون بها منذ زمن سمعت ذلك امس اريد احداث جديده تاي تاي...

"هلا خضنا بالتفاصيل؟ اخبرنا سرك

قلت له ليجلس و يونغي تمدد رأسه على ساقي و انا العب بشعره هو مازال هر...جونغكوك جوار تايهيونج و الذي بدأ بالحديث...

" انا من بلاد بعيده تقع عند النجوم ارض لم يصل لها بشر و لكن بها بشر مختلفين قليلا يتعاملون بالسحر و لكن ليس اي سحر.... يكون ابيض و لا يملؤه شر و حاملة ذلك السر تكون انثى من أنقى ما انجب البشر... امي أمتلكت ذلك و صارت هي زوجة الحاكم اتيت انا و اخذت عينيها و لأنني فتى حكموا علي انني لعنه اي فتى يولد وله عيون كالياقوت هو شر... اضف على ذلك انني اسود الشعر... و منها اسود القلب و البصر... حكموا لن اربى بين يدي خادمه لو قتلتها لن تهم هي لابي جاريه...
" لم تتحدث بالقافيه؟
" لاحكي الحكايه..
" حسنا اكمل و للنهايه
" احسنت الروايه
" استمرت حياتي هكذا حتى هربت من قصري قلت ان نفسي سأبني لكن الصدمه العظمى ان الكل تعرف علي و اعادني للقصر و حكموا ان اسجن لمماتي فأنا مشعوذ بسبب ياقوتي... كبلوا يداي بأحد السجون و لانني ابن الملك كان الامر قليلا يهون تطل على سجني شجرة تزهر ازهارا حمراء تتساقط منها قبل الشتاء لتمتلئ زنزانتي بلون الدماء يدخلون خائفين مني بسبب ردائي و شعري الاسود ولون عيني... القوا علي تعويذه من بللورتي لا نجاه الا بضوء القمر سيعيد لي الحياه و حتى لا اعود القوا بالبللورة من ارضي لارضكم لا اعلم كم مر من سنين و انا وحيد من يد ليد بللورتي تنتقل و لا احد وضعني بضوء القمر غير اختك و منها خرجت و لها ولائي حتى مماتي... هي الان سيدتي و انا اميرها ما ستحكم به سأنفذه حتى و لو طلبت عنقي سأهديها اياه...

ياقوتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن