قبل البدء

2 1 0
                                    

انيو بالكل بمناسبة الماما و الفرق وحدث صار بالحفل اليوم دار في راسي حوار صغير وكذا تخيلات و ذا الحكي فحكيت اني اسوي رواية صغيرة او كبيرة المهم اكتب الشيء الي خطر في راسي.
يلا نبدء روايتي.....
__________________________________________
قبل البدء:-
فقط لتنويه:-
كل ما كتب هنا خيالي و من تأليفي ولا شيء منه حدث بالوقع سوى موقف واحد الذي جعلني اكتب هذه الرواية....
.........................................................................
اهلا وسهلا بجميع متابعينا الاعزاء انا هيونا و انتم في برنامج اسأل شخص؟؟
ضيفنا اليوم ضيف عادي عمل في غرفة مراقبة في شركة كورية لانتاج الفن و الموسيقى ضيفنا هو مانجر المراقبة....
-مر حبا هل يمكنك ان تعرف عن نفسك لمتابعينا؟؟
-اجل،مرحبا بجميع المتابعين، انا هيوبين وانا اعمل في شركة mnet kpop في قسم مراقبة الكميرات و انا هنا اليوم في برنامج اسأل شخص؟
-شكرا لك مانجر هيوبين سوف اسألك عده اسأله تخص عملك و احداث حدثت معك خلال عملك؟؟
-السؤال الاول:كيف هو طبيعه العمل كمانجر مراقبة؟؟
-اممم ،انه امر عادي فقط اذهب الى غرفة المراقبة اجلس على مكتبي امام العديد من شاشات المراقبة و اتفقد الاماكن انه ممل قليلا لكنه ممتع في نفس الوقت...
-هذا الذي يبدوا عليه الامر .
-حسنا السؤال الثاني يقول: موقف اثر بك كثيرا؟؟
-اوه هناك بالفعل موقف قد اثر بي حقا و ترك اثرا كبيرا في داخلي ....
قبل سنوات قليلة كنت اجلس على مكتبي وانظر الى الكميرات وكان بجاني بعض الاصدقاء الذي يعملون معي كنا نتحدث ونضحك ..
فجأ دخلت علينا فتاة جميلة هذه الفتاة كانت من احدى فرق البنات التي حضرت الى حفل الجوائز دخلت الى المكتب بكل فخر وبدئت تنظر الى كميرات المراقبة لم يمر  سوى ثواني معدودة حتى انتبهنا انها هنا سألتها ماذا تفعلي هنا هل تحتاجين للمساعدة كانت تقول اوه اجل و هي تلتفت الى كميرات المراقبة يمينا ويسارا ثم نظرت الى عيني وقالت لقد اضعت هاتفي هل يمكنك مساعدتي ان هناك صور خاصة بالهاتف فقلت لها بكل تأكيد بدأت اسألها اين اضعته و متى كانت تخبرني انني لا اتذكر و في نفس الوقت كانت تنظر الى الشاشات الكميرات فجأه رن هاتفها وقالت اوه هاتفي هنا انا اعتذر و خرجت لم اكن اعرف ماذا  تريد لذا لم اهتم كثيرا لكن حدث نفس الشيء لمدة ثلاث سنوات متتالية لذى قررت ان ارى ماذا تفعل بدئت بمراقبتها الى ان وجدتها تذهب للخارج و تحضر بعض الايدول الذين ليس لهم غرف الى غرفة فرقتها لم اكن اعرف ماذا تفعل ولماذا تفعل هذا التصرف مع انه معروف انه ممنوع فعل مثل هذه الاشياء لكنها كانت مخالفة القواعد دائما لكن ليس هذا الشيء الذي ترك في داخلي اثر السب الآخر الذي ترك في داخلي اثر انه بعد سنتان من فعلها لهذا تفككت الفرقة التي كانت بها وهي الوحيدة التي بقت من الفرقة وبسبب عدم اتفاقها كثيرا مع الشركة لم تستطع ان تأخذ غرفة لتستريح فيها وهنا فجأه ظهر شخص وسأل عنها في غرفة المراقبة فأجبته بكل وضوح  على انفراد انها بالخارج قال ماذا ولماذا هل يمكنك مناداتها من اجلي فأجبته اجل ذهبت و ناديتها وحين وصلت الى غرفتي تراجعت قليلا و سألتها لماذا كانت تفعل في السنوات الماضية هذا الشيء فأجابتني بوضح انها كانت تساعد الغير لكي يأتي احد و يساعدها بالمستقبل....
-اوه انه حقا مأثرㅠㅠ
-هل يمكننا معرفه من هم الايدول الذين تركوا في داخلك كل هذا الاثر؟؟
-اجل:هذه الفتاة هي : سولي من فرقة girls cute الفرقة لم تحظى بكل هذه الشعبية و الفرقة التي سألت عنها هي الفرقة الشهيرة daily goal هدف يومي.
-اوه لقد سمعت الكثير عن ما فرقة هدف يومي يبدوا انهم مروا بالكثير من الصعاب يبدوا اني سوف ابحث قليلا عن سولي بالحقيقة اني لا اعرفها.
وهنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقابلتنا يا اصدقاء نراكم في حلقة جديدة مع ضيف جديد.
------------------------------------------------------------------
وهنا بكون وصلت لنهاية البارت ادري انه المقابلة و البارت كثير قصار لكن ما حبيت كثر و طول و كمان عقلي فاضي
المهم البارت الجاي رح احكي عن التفاصيل الحدث اكثر  ويمكن عقلكم يلف و يدور  وكمان رح نطلع عن احداث الشيء يلي صار بين سولي و المانجر و فرقه هدف يومي و رح نحكي عن حياة اعضاء الفرقه و مواقفهم و اشياء اكثر و نسوي احداث ثانية كمان .
اتمنى يكون عجبكم البرات و اذا في اخطاء املائية سلكوا اككك

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 06, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

دافئ و باردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن