لعنة 👀 ملاك 👼 الجحيم 👿

316 20 29
                                    

مرحبا هذه أول رواية لي أتمنى أن تنال إعجابكم إذا هيا لنبدأ😊:

🎶يوي فتاة تعيش حياة عادية مع عائلتها والديها و أختها الكبيرة سايوري و صديقتها المقربة زوزو و لكن عندما أصبحت في عمر الثامنة تغيرت حياتها بالكامل قتل والديها أمام عيناها و أعين أختها من قبل عصابة من المافيا.

عند رحيل العصابة أي بعد إحراق المنزل هربتا الأختان من المنزل و لكن رجل من العصابة رأى يوي و.........

بعد مراسم دفن والديهما أخدت سايوري على عاتقها مهمة حماية أختها و الرحيل عن المدينة من دون حتى توديع خطيبها أو حتى توديع يوي لصديقتها لأنه سيعرضهما و عائلتهما للخطر.

و لكن بعد عامين ماتت سايوري على يد العصابة تحت أعين يوي و تم خطفها من قبل العصابة و لكنها دخلت في غيبوبة لمدة 3سنوات بسبب ما حدث لأختها لينقندها خطيب أختها سايوري و يحدثها بحقيقة سبب موت عائلتها و عدم توديعها حقا لصديقتها و السر الذي حملته عائلتها منذ سنوات و قصة الملاك الذي يجب عليها حمايته.

تقرر بعد عامين أن تحقق وصية أختها بحماية الملاك و تحريره من لعنته لتودع خطيب أختها و تسافر خلال عوالم الأنمي جميعا لتجمع الماسات و الخرائط و الخواتم و الأسلحة المقدسة التي ستحرره من لعنته.

و لكن بآخر بعد في عالم أنمي khr تعيش حياة لم تتوقعها من قبل و أحداث لم تتخيلها لتبدأ حياتها المليئة بالغرائب.

ما الذي سيحصل و هل ستجد يوي حقا السعادة الأبدية كما قالت الأسطورة

هل سيتحرر الملاكين أم لهما نهاية أخرى

هل ستتحقق الأمنيات الصادقة لتصل للسماء الصافية

أم أن هنالك من سيعيق إيصالها لتتعذب بعض القلوب

كل ذلك و أكثر ستعرفونها في هذه الرواية.

لذلك وداعا مينا نلتقي داخل أحداث هذه الرواية باي باي😊🎶

سأحاول أن أنشر الفصول الثلاثة قريبا اعلم انني تأخرت و لكنني اعمل على الجزء الاول و الجزء الثاني مع بعض و الذي كتبته محي لذا سأتأخر غوميني  😊💔

جانا مينا سان 😋🎶

لعنة ملاك الجحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن