مقدمة.

12 3 11
                                    

كان يا مكان بين العصور والازمان كان في اثنين في زمن ماله مكان

📌 (القصة حزينة الي حاب يكمل ياهلاً والي مو من نوعه اتمنى التوفيق لك)

جميعا؟ هل تؤمنون بوجود جنيات الحب؟

انا اؤمن بها ودليلي قصتي الخيالية.

.
.
.
.

في عالم المثالية بدون نقصان امام شاشات كبيرة وصغيرة داخل البوسترات وحتى داخل الراديو موجود بمختلف الاستخدامات حتى في عقولنا يوجد عالم يسمى عالم الايدول باختلاف اللغات فانه موجود.

عالم للصغار والكبار اليس كذلك؟ للمراهقين الذين قلبهم لازال يلمع بالحب والعطاء يعطون هذا الحب لاشخاص يعملون ليكونون الافضل لهم.

هناك فالزاوية بزاوية ١٥٠ اجل هناك تلك الكتلة البيضاء ذات الهاتف بلون الاحمر ذو السماعات السوداء اعتقد انكم عرفتم كيف تكون؟

انها تجلس هناك منذ ساعتان بالضبط وتشاهد فرقة اسمها اكسو لا اعتقد انه هناك من لا يعرفها انها فرقة عالمية بدات مسيرتها بالفون وثلاثة عشر واو ان الانترنت جيد حقا لقد اعطوني اسمائهم ووكلشي يخصهم حتى باي ساعة فازوا باول جائزة لهم وباي يوم ترسموا.

لنعد لتلك الجميلة انها باحقية جميلة لا اود ان امدح جمالها بالتفصيل لكنها حسب رايي وراي هذه الجدران وغرفتها جميلة اعتقد انها انطوائية لنلقي نضرة على الهاتف.

اوووه انها كما توقعت ذلك الشيء، المسمى بالنمط اجل هو ذلك هي infp واخ انها جدا جدا جدا انطوائية


اااه انا؟ تعرف؟ اوه حسناا (تحية الجندي)

مرحبا جميعا انا جنية الحب ليس، لي اسم حاليا اسمي مقترن باسم جميلتي اي انها ايلين وانا ايلين الى ان تقوم بتسميتي يبدو انها تؤمن باشياء، كل القرين واجل له وجود مع الاسف (تكشيرة القطة) واجل انا اراقب هذه الجميلة من اسبوع وحرفيا وبكل مصداقية هي لم تخرج من منزلها من اسبوع.


لقد اومرت بان اجد حب ايلين واجمعهما معا مع جنية اخرى بالتاكيد والتي تعود لذلك الفتى المحظوظ بفتاتي.

صحيح اتعرفون انني بقيت يومين ادور في منزلها وهي كالصمغ لم تتحرك من تلك الزاوية اللعينة.


منزلها كبير كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا جدااااااااا حقا حقا كبير، كانه قصر او بالاحرى هو قصر لا اعرف كم تبلغ مساحته اوووه نسيت تعريفها عليكم انها ايلين متدربة عند شركة اس ام الملقبة باللعنة الجميلة حسب جميلتي ما تقوله عنها ويبدوا انها كسولة جدا لا اعرف كيف ستصبح ايدول.

اوه لقد نهضت.

تنهض لتاتي بحقيبة سفرها وتفتحها لتضع بضع ملابس لها واشياء تبدو للعناية ولكن لا اعرف لاي من فئات البشرة هي.....

جنية:نسيت ان اقول لكم انها فرنسية اووه جمالها يؤهلها لان تكون فرنسية حقا ولكن لا اعرف حقا الى اين ستسافر ليس، لدي اي فكرة ياللاسف ( احباط).

ايل: اوه اجل اجل حسنا شكرا لك

تغلق الحقيبة لتخرج ملابس متكونة من شورت جلدي مع بلوزة حياكة حمراء قصيرة الى حد الخصر او ادنى مع كعب اسود وبكل تاكيد اضافة لهاتفها وسماعاتها و...... والكثير والكثير واكثير من السماعات البلوتوث والتوصيل بحقيبة جلدية للضهر.


جنية: اوه لقد قطعت ٥ هيتفونات في اسبوع لذلك ارى ان هذه الكمية قد لا تكفي مسافة طائرة ليوم او يومين.


تجر حقيبة سفرها لمرأب سياراتها واجل سياراتها وبكل وضوح لديها ٢٠ سيارة!

تاخذ سيارة رياضية ذات نوع شيفروليه كورفيت 2020

تركبها لتخرج بها الى باب المرأب وتضغط زر ما تنزل الى الاسفل وتخرج الى البوابة منزلها تضيئ الترافكلايت لتفتح البوابة وتخرج

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تركبها لتخرج بها الى باب المرأب وتضغط زر ما تنزل الى الاسفل وتخرج الى البوابة منزلها تضيئ الترافكلايت لتفتح البوابة وتخرج.

جنية : وااااو لديها كل هذا ولا تخرج انها وقحة اتجاه اشيائها واطنان الاموال التي لديها.




بعد ساعة و٤٤ دقيقة بالضبط وصلت للمطار كان هناك شخص، ما يزتضرها تناقشت معه قليلا لتعطيه مفتاح السيارة وتدخل للمطار تعطي فيزة السفر للمسؤول وتكمل الاجراءات السفر







بعد يومين و٣ ساعات وصلت ل...... اهذه كوريا ام عيناي ناسجة القصص غيرت وظيفتها لنسج الخيال الافتراضي؟


جنية: لماذا وقفت بمنتصف البوابة واااو اهذه هي الحذاء التي تتحول الى زلاجات واوووو اااه اذني لديها صوت مرتفع عكس الصمت الذي، كان يسود اجوائها

ايل: انيوووووووووو كوريااااااااااااااااااا ايلين انميداااااااااااااااا سنرانجااااااااااااااااااااااااااااهيوووووووو


اعرف لكني احب المبالغة بالحروف ههه انا مبذرة بالحروف خاصتي لكنها باحقية كادت ان تجعل جنيتنا اصمة عن السمع مسكينة


















لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 10, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الحُب || THE LOVE //  beakhyun حيث تعيش القصص. اكتشف الآن