am so sorry 😄
هاييي انا اسفه على التاخير بس كنت مشغوله 😥 عالعموم انا بس حبيت اقولكم انه هالفتره مارح احدث لانه النت خراب 😭ف من يرجع النت رح احدث ببارتين لعيونكم بس في شروط ...😊💜
30 تصويت🌟 +50 كومنتات ...💕
___________...___________فقط...دائما ما اقول لما انا ولدت ..دائما ما اقول لما لست سعيد مثل جميع الاميغا'ز ..دائما ما اقول لما حظي عثر هكذا ..دائما ما اقول ماذا لو لم اخرج بتلك الليله ..هل كنت ساخطف ..ولكن الان انا اقول فقط ان كل هذا حدث لي التقي بحبيبي و رفيقي و.. ايضا زوجي .. 'جيون جونغكوك' انا احبك بل اعشقك وان سأظل لك وانت لي جونغكوكي الالفا الجميل خاصتي ...
_________
7:22
انتهى العشاء الذي كان عباره عن موعد ملئ بالحب،واعين تشع هياما ب محبوبها...
جيمين: حبيبي .. يجب ان اخبر اسرتي بعلاقتنا ..
كوك: حسنا بيبي ..ولكن متى هل تريد ان اتي غدا لنخبرهم ..
جيمين: لا.... الان
كوك:'يقهقه' حبيبي انت مستعجل جدا ولكن هذا جيد وغدا سنخبر اسرتي حسنا..
جيمين: 'بتوتر' حسنا ولكن ماذا بشان والدتك 'يعبس'
كوك:امي 'يتنهد' دعها علد حسنا ولكن لاتعبس والا سوف اكلك 'يبتسم بخبث'
جيمين: ' يحمر خجلا' حسنا... هيا ننزل
كوك:حبيبي ؟!
جيمين:'يخجل' نعم ..
كوك: ايقو حبيبي الخجول ... لاشي فقط اناديك..
جيمين :'بتنهد من افعال رفيه' جيون انت ممل ... ولكن احبك ..
كوك : اموت هياما بك حبيبي ..
نزلا من السياره توجها الى المنزل دخلا ورحبت عائله جيمين ب جونغكوك كان الجميع مجتمعون ب غرفه الجلوس وهنا نظر جيمين ان هذه الفرصه ل يتحدث مع ان الجميع كان ملاحظ توتر جيمين ولكن فضلوا السكوت ... وبنفس اللحظه قال مالم يتوقعه الجميع مما سبب اختناق الاوميغا بارك بالماء و سقوط صحن الفواكه من يد الالفا بارك..
جيمين : انا و جونغكوك في علاقه رسميه و نفكر بان نتزوج ..
هنا الجميع نظر لهم بفاه مفتوح .. و الاوميغا بارك كان بيكي كون ان ابنه المدلل واخير تحسن من الفوبيا وانه وقع بحب شخص يعرف مقداره ويحبه .. نهض الاوميغا بارك من مكانه واحتضن جيمين وكان الجميع سعيد و متاثر كون جيمين التقاء برفيقه و تخلص من خوفه من الالفا
الالفا بارك: اللهي لقد جعلتم رفيقي يبكي .. ايقو حبيبي الجميل لما البكاء ...
قالها جاعلا من الجميع يضحك على احمرار الاوميغا بارك ..هم جلسوا لفتره من الوقت يتحدثون عن فتره وقوع الالفا بحب الاوميغا بارك
ويضحكون على ان ابيه الالفا كان معه كعك ليعترف لل الاوميغا بحبه ولكن سقط الالفا ولكن الكعك.... نعم سقط بوجه الاوميغا ... كان الوقت يجري بسرعه ولم يشعروا بالوقت هنا قرر كوك المغادره كون غدا سيكون يوم طويل جدا ومتعب ...
كوك: ساغادر الان ..
اوصله جيمين للباب واخذ قبله ما قبل النوم وذهب ....
_____
8:00
كوك لاول مره كان الاول على السُفره هذا جعل الجميع يندهش
سيد جيون: ماذا حدث جيون جونغكوك الاول على السُفره هل حرارتك مرتفعه..
كوك: لا ولكن هناك موضوع اود التحدث به معكم ...
الجميع : ماهو ...
كوك: 'بتوتر غير ظاهر' اليوم سياتي الاوميغا بارك لتكلم حول علاقتنا العاطفيه ...
سيده جيون: 'بغضب'ماذا ...انتهى البارت ✔👏
مهم جدا....
بس حبيت اقول انه انا بسرع الاحداث يعني يمكن يكون باقي بس ثلاث او اربع بارتات وتنتهي روايه قطيع جيون😑 ..
.........
بس انا جالسه افكر اسوي روايه au او كتابيه بس الثنتين بيكون فيهم جيمين التوب ف قولولي فالكومنتات اي وحده اسوي ... واذا au وش نوع التطبيقات اللى تسوي هالنوع ..لوف يو 💕💕💕💜🌟
أنت تقرأ
~قطيع جيون🐺 ~ 💎 >{jikook}
Werewolfبارك جيمين الاوميغا الغير محظوظ يلتقي ب الالفا جيون جونغكوك قائد قطيع جيون