هاي استمتعوا 💜👏
هنالك حيث الغرفه المظلمه اللتي لايوجد بها اي نور ولا يسمع منها شي إلا اهات مترجيه باكيه لم يكن سوى اوميغا'ز الذين تم اختطافهم من القطيع بعذر انها كانت صحيه الالفا المتشرده ولكن ما لا يعلمنه هو ان قائد القطيع هو الخاطف ......
...:"جيم جيم استيقظ حان وقت الفطور "
هذا وهي الحقيقه اللتي تاتي ك حلم ل جيمين بعد ان استطاع الهروب من الالفا المتوحش والتقى باهله واخيرهم الحقيقه وانتقلوا الي قطيع جيون لكون الالفا بارك صديقه هم ذهبوا له وهو استقبلهم باحر من الجمر كونه اشتاق لهم ....
جيمين: "حسنا استيقظت"
منذ هروبه وهو لا ينام الا مع احد من اسرته ولا يخرج الا مع اخوته الالفا
دائما ما يكونون حريصين ان يكون محمي من اي شي حتى الهواء وحتي في فتره التزاوج مع ان الكثيرين يطلبونه للتزاوج الا انه يضع اخيه ليحدهم عنه هو اصبح يكره ان يرى نفسه في المرءاه من كثره الندوب وعلامات العصا لدرجه انه حاول الانتحار عده مرات الا ان اسرته دائما ياتون في الوقت المناسب كان دائما يبكي على حاله و وضعه و شكله المشوه ودائما يسال نفسه من سيرضى بشخص ملئ بالندوب ودائما عندما اهله يحاولوا ان يجعلوه اجابيا دائما يقول ان عباره "بعد كل الم راحه وبعد كل بكاء سعاد وبعد كل هم فرح " انها عباره فقط للتخفيف عن الالم و الحزن ولكن ما لا يعرفه ان نونا قد توعدت بان تفعل هذه العباره في حياته وتجعله يؤمن ان العبارات ليست فقط للتخفيف انما هي حقيقه للواقع ....
...:"هيا جيم الم يكفيك استحمام "
جيم:"اففففف حسنا خرجت "
خرجت شينهاي بعد ان تاكدت من خروج جيمين من دوره المياه وها هو نزل بعدها
جيمين: "صباحكم جميعا "
الجميع:"صباح النور جيمين"
اكلو وجباتهم وكان جيمين سوف يعود للنوم كما هو حاله منذ هروبه اوقفه صوت ابيه الالفا دونغ يون ..
الالفا بارك : "جيم بني"
التفت له جيمين وقال: "نعم ابي "
تنهيده خرجت من ثغر الاب وهنا عرف جيم ان هناك موضوع حول حياته ولكن...
الالفا بارك:"اليوم سنذهب لبيت صديقي المقرب جيون"
هنا ظهرت ابتسامه جيم و بوسع كونه يحبه كثيرا منذ ان كان صغيرا
وقال : "حسنا ابي" 'كان سوف بذهب ولكن وقف وقال لابيه' :"صحيح انا جاهز من الان هيهي"وهنا قهقه خرجت من ثغر اسرته على لطافته اللتي لا تظهر اللي للناس القريبه منه جدا ...
______
اتى الليل وهاهم يتجهزوا للذهاب لمنزل الالفا جيون و كالعاده جيمين الاخير بالنزول ولكن الاول بالجمال
نده الالفا بارك :"جيمييييين هيا سنتاخر"
جيمين:" ها قد اتيت"
الافا بارك :"اللهي جيم كل هذا ل جيون جميل ككل يوم "
جيمين : ' احمر خجلا' "أبي "
الاوميغا بارك : "ما اجملك صغيري ايغوووو " قهقه الجميع على احمرار جيمين... هوه هكذا كالجوهره رقيق وحساس
أنت تقرأ
~قطيع جيون🐺 ~ 💎 >{jikook}
Werewolfبارك جيمين الاوميغا الغير محظوظ يلتقي ب الالفا جيون جونغكوك قائد قطيع جيون