البارت الثاني والاخير من الوانشوت، إستمتعوا 🖤.كانت قبلتي الاولى، وكان قلبي ينبض بشكل سريع ويداي تقبض بتوتر على قميصه، حاولت إبعداه ولكنه امسك بيدي بين يديه وادخل لسانه في فمي يجعل جسدي يجفل بصدمة ولا اقوى على فعل شيء اخر.
استسلمت وتهاوت دِفاعاتي أجعله يقبلني وأستمع لهمهماته المرتاحه بين ذلك.
"يمكنك فتح عينيك لقد ذهب تيمي"
اخبرني بصوت خامل بعد ان ابتعد عن فمي ولكن وجهه ما زال قريباً للغاية.فتحت عيناي ونظرتٌ له بتشوش أشعر بشفتاي ترتعش بينما انظر لفمهِ الرطب واشعر بالعجز عن التحدث.
هل حقاً قبلني جونغكوك قبل قليل؟ لماذا فعل ذلك فجاءه؟ ولماذا يبتسم بهذا الشكل بينما ينظر لي عاجزاً ومرتعباً؟
"سأخبر ريتشارد عن هذا انا لن اسامحك"
صرخت به بينما ادفع يده التي تٌمسك بي وتحركت بسرعة انوي الخروج والهرب منه، ولكنه امسكني بهلع يطرح جسدي على السرير لأنظر له بأعين متسعه."هل تحاول التعدي علي الان!"
تمتمت بصدمة وشعرت بالخوف حقاً عندما لم يجبني."ايها الاحمق"
ابلتع لعابه بتوتر وذهب يٌقفل الباب ثم وقف امامي بعيداً عني بعض الشيء."لقد كنت اساعدك حتى لا يظن تيمي انك تٌحب ذلك الرجل"
رمشت بينما احاول تهدئة قلبي الذي ينبض بطريقة سريعة للغاية."لقد كانت قبلتي الاولى ايها المنحرف!!"
صرختٌ به ووضعت يدي على فمي ثم شعرت بأثار رطوبة فمه عليه لتهتز شفتاي إثر ذلك."من اصبح يحتفظ بقبلته الاولى في هذا الوقت تايهيونغ!"
اخبرني مستنكراً وكأنه لا يصدق حديثي."انا ايضاً اردت ذلك"
نظرت للأسفل واخبرته بصوت منخفض وحزين عكس صراخي به قبل قليل."أردت ان احب شخصاً اختاره بنفسي، اشعر به يبادلني هذا الحٌب، ثم امنحه كل شي كما قٌبلتي الاولى لأنني لن اٌقبل شخصاً لا أملك مشاعراً نحوه"
اخبرته بصوت مرتعش وانتظرت حديثه ولكنه كان صامتاً لذا رفعت رأسي انظر له وأبتلعت ريقي عندما كانت نظراته غريبة وعميقة."حسناً انا اسف، اردت مساعدتك فقط"
أخبرني يعطيني ظهره ويحاول الخروج من الحجرة.. حقاً؟"انتظر"
صرخت به ليتوقف في اللحظة الاخيرة مهمهماً."انا.."
ترددت كثيراً ولكنني فقط فكرت في تيمي في ذلك الوقت.
أنت تقرأ
𝚑𝚎𝚊𝚛𝚝 𝚝𝚠𝚒𝚗| 𝚅𝙺.
Romanceرٌبما نتشابه في كثيرٍ من الأشياء، ولكن قلبينا مختلِفان.. تايكوك، تيمي وآرمي.