يومين بدون تحديث بس
كنت بنزل قصة جديده ورح يكون التحديث يومي
مثل قلب الشيطان
بـ تنزل بعد ذا البارتاستمتعو
................................
جونغكوك قد استيقظ مبكرًا اليوم على غير عادته . يمكنه أن يشعر بوجود تايهيونغ في الغرفه. ورائحة الورود الخافتة تملىء غرفته.
استيقظ مبكرًا لأنه كره كيف كان ينام جيدًا والملاك لا. فتح عينيه وهو يرى جدرانه وملاءاته المألوفة باللون الأسود. نظر حوله وسقطت عيناه على الملاك في غرفته.
تايهيونغ كان يجلس على الكرسي كما قال جونغكوك . بدا الأمر غير مريح حقًا. يمكنك رؤيته بالطريقة التي بدا بها تايهيونغ. كان لديه عبوس صغير على وجهه عندما تحرك لوضعيه مريحة اكثر . جلس جونغكوك ونهض من سريره. .
ليتجه نحو الحمام. قافلاً الباب. نظف أسنانه وهو يحدق في نفسه. ثم لعضلات جسده في المرآة. ابتسم لـ نفسه. كان يعلم أنه لديه جسد جيدًا.
شطف فمه وا ارتدى ملابسه كـ العادة . غادر الحمام بعد ذلك وذهب . كان على وشك المغادرة لكنه وقف بـ جانب الباب التفت ونظر إلى الخلف إلى الملاك. تنهد ومشى نحوه.
حمله من المقعد ومشى إلى سريره. وضع الملاك على سريره وغطاه بالملاءات التي كانت لا تزال دافئة منذ أن كان جونغكوك مستلقيًا هناك. ذهب إلى خزانة ملابسه ووضع شيئًا على السرير. غادر بعد بضع دقائق مشيا للحصول على الطعام.
......
"جونغكوك تشونغهو يطلب رؤيتك" قال يونغي بينما كان يتبع جونغكوك وهو يسير في الرواق. "أوه تشونغهو ..." ضحك جونغكوك .
"ماذا الذي يريده الآن" كان يعرف ما الذي سيطلبه الملك الملاك منه أنه بحاجة إلى شيء وهذا الشيء هنا بـ قلعته تايهيونغ انه الملاك
"لا اعرف فقط طلب رؤيتك"
" ، هذا كل شيء؟"
" سوف أذهب لأقابل ذلك الملاك وأرى ماذا يريد " قال جونغكوك واختفى. في الثانية التالية ، كان الملاك الملك تشونغهو ينتظر الشيطان حتى أتى مقابلاً اياه وجهاً لوجه . "حسنًا ، مرحبًا مجدداً " قال جونغكوك بابتسامة. ليرد الملاك تشونغهو بـ عدم شعوره بـ الخوف من الأخر "جيون"
"ما الذي تريده لما اتيت؟؟"
"أعتقد أنك أخذت ملاكنا تايهيونغ . لا يزال بإمكان الوصي الشعور بوجوده. وهو ليس هنا في الجنة" قال تشونغو وهو يتطلع إلى سلوك جونغكوك . لكنه لم يستطع قراءة أي شيء مفيد من ذلك.
أنت تقرأ
DEVIL'S HEART ¦¦ VK
Romance_مكتملة _ احتدم النور و الظلام في صراع طويل الامد بعد صداقةٍ دامت لسنين بينهما ، بين عالم السماء و العالم السفلي ، بين اصحاب القلوب البيضاء و تلك المخلوقات التي تكتسح قلوبهم الخبث ، غدر احدهما للاخر تسبب في اقامة حقد ازلي لن يتمكن من انهائه احدٍ جمي...