'لماذا لا تُقابلُني في الوسطِ؟، لا أحد مِنا يتنازلُ عما يهتويهِ
فقط أنا وأنت في مُنتصّفِ قراراتِنا؟ لماذا لا تُقربني لك أكثر!'"فالتجلُس قليلاً لأُخبرك عن، صحون مكسورةً، وحُبً فاضِحّ ، وغضبً عارِم لألم الإنفصالِ، إتهام باطِل... وخوفً من إيذاء شخصاً ما!"
"لأي مدى أنت خائفً يا فتىّ،. مني أم من حُبي؟!!"
نيسان، ثاني عشر من شهرّ
قررت الجامعةُ أخدنا في رحلةً بينما نُنظمُ ونُعززُ علاقاتِنا مع باقي جامِعاتِ لغرضّ ما، لغرضّ ما...
كُنتُ أحزمُ أغراضيِ أنا وجيمينّ الذي لم يتحدثّ كثيراً عما بي لكي لا يؤلمُني ولكن هذا مُزعجّ ،" يُمكنُكَ السؤال تشيمّ!"
ألتفت لي، بينما يتنهدُ خاطيًا جانبيِ ،
"ماذا قال طبيبُ عن الأمر؟؟!""لقد تأخرتُ... هذا ما قالهُ بأنهُ لن يتمكن من فعل عمليةِ لان الأمر كان سريعاً بنسبةِ لي... على غريب الحالِ!"
"وهل يوجدُ علاج لهذا!! جونغكوك... ماذا سيحدُث لو..."
مرارةً أخرستهُ عن تكملةِ ما يقولهُ... جيمين لا يعرفُ الكثير عن الأمر!! ولكنهُ متأكدًا ان الامر لن يسير بشكل جيدّ" سوف أموتُ إذا لم أُبادل الحُب، مُختنقً من حُبهِ... بالبثلاتِ في داخليِ!!! "
جيمين شهقّ بخفةً ناظراً إلى صديقهِ الذي يقول هذا بكُل بساطةً... مالذي يجعلهُ مُقبلاً على هذآ!!!"هل تُضحي بحياتِك من أجل أحدهُم لا يعرفُ حُبك!!"
جيون إبتسم بخفةً يسيرُ إليهِ واضعً يدهُ فوق كتفهِ ،" أنا لا أعلم!!! "" أتعلمُ جيمين ،على رُغم من ألم هذا!! إلا أنني كُنت راضيً عنهُ!! لستُ نادماً بأنني احببتهُ ؛ بل نادِم كيف ألتّ إليه الأمور مع هذا شيئ!!!.... "
" إن الحُب أرواح تسكُنُنا، أنا نادماً فقط على غبائي وموقف الذي وضعتُ نفسي بهِ مع مشاعِر مُرهقةً ولاني لم أسحب نفسي!! حتى وإن لم أكن نادماً على حُبهِ!!!. "
أنا تنهدتُ،. ما اقولهُ مُتناقضً للغايةِ؛ اذا كُنت نادماً لما آلت إليهِالأمور لماذا لم أسحب نفسي منذُ بدايةِ؟؟عندما كان خيطُ نجاةِ مرمياً أمامي ،لماذا تصنعتُ العمي ولم أُمسك بهِ! ؟مالذي احبلُ إليه؟؟
"ولكن..لماذا لا أتألمُ أنا؟؟!"
"رُبما لان يونقي يُبادِلُك؟؟ "
هو شرد.. وإبتسامةً كانت تُحاول الفرار لتظهر على وجههِ سعيداً لهذا الخبرّ ، وانا كُنت أسعد لتلك السعادةِ...
أنت تقرأ
the hanahaki disease 'TK
Romanceمُكتملةً. رُغم كونِك لم تسقي تِلك الاغصانّ بداخليِ إلا أنها نمت حُباً وهياماً لكّ وحدكّ يا عزيزيّ