دخلت نرجس للومفي وهي كي الجاجة لمشمخة ☄️💦🐔مالشتا والتبروري وماجابتش معاها البارابلي☔ ☄️☄️قرات زوج سوايع ولوي راهو يستنى فيها برا.
جازو زوج سوايع خرجت مالكلاسة والشتا مزالها تصب خيط مالسما راحت تجري تتخبى 🏃 في كوانا باش كي تحبس تروح للدار ، لتم لوي غتنم الفرصة و راح لعندها.
نرجس قعدت غير تعطس 😪 مالبرد ، جا لعندها لوي
لوي: مسالخير نرجس، 😊 صافا؟
نرجس: اااتششوو اااتتششوه... 😪😪 مسااااتشوه النور ااااه، الحمد الله ..
لوي: هاو بارد الحال، والشتا ماحبتش تحبس..
نرجس: ايه والله 😪 ااه.. ااااه.. اتشوه.. تالمون البررررد عينيها تنففخو،و لخنونة ساحتلها ومالقاتش باش تلمها 😂😂 ولوي يشوف فيها وهو مطرطق بالضحك.
لوي: 😂😂هههه هاكي تشوفي بابيي امسحي بيه.. ههه...
نرجس وهي حشمانة 😳😳: آهآه ميرسي ههه، اااه..الله غالب ااه..تشو.. كي تجي الشتا نولي.. ماشي بنادم.
لوي: علااه راكي مرييضة؟!
نرجس : لالا..عندي لاليرجي علابيها.
لوي: تشمختي ڨاع😨،وقيل ماجبتيش معاك برابلي☔..
نرجس:اييه نسييتو فالدار☹️🤤
لوي: خلاص امالا هاكي تاعي..اديه
نرجس: لالا معليش 😳😳 ،دوك تحبس الشتا..
لوي: لازم تديه، لوكان تصب عليك الشتا في نص طريق؟ 💘💘..
نرجس: صحا ونتا باش تروح؟؟
لوي عجبو الحال كي خممت عليه 😍😁
لوي: متخافيش عليا، انا نروح بالطونوبيل💓، ياك تعرفي تفتحيه؟!
نرجس: وييي..بيانسور..،😎باش مايقولش عليها ماتعرف والوو
كيما سيات تفتحو ماقدرتش😖،
نرجس: اااواااه..مابيانسورش😖...
لوي: هههه اعطيني نوريلك كيفاش تحليه..ورالها .
لوي:دوك دالتك سيي حليه..
نرجس:هاي تسيي تفتحو بسيف،غير فتحاتو..شلاااخ..و يجيها لعينها...😂😂 النننننجوم ✨والعصاااافير🐦 😵 شافتهم يدورو عليها..
لوي: 😨😨🤐😰😰..ااخاااه..بلعقل.. عينييك وشبيك..😨..صافا عينك..ااه..
نرجس ولات تشوف زوج لوي 😲 مالضربة اللي خداتها.😂
نرجس: اييماا..عيني طارت😣😳..اايوه.. النص تاع وجهي راح..هههه، نورمالمون صافا..
لوي: 😌😌.. فليكسالك عشرالاف 😂😂..
نرجس: لالا..اواه مياتالف 😂هههه
لوي:ههه..اممم ااا. معليش نسقسيك..عندك فيسبوك؟؟
نرجس: وي عندي..😳😳
لوي: ااا..هاوليك الفايس تاعي.😀.امم ونتي وش اسمو تاعك..😊
نرجس: اسمو😊....
شوية هاكا تفكرت بلي لوكان الطول ماتلقاش لي بوس 🚃 لي يوصلوها حتى لدرارية.
نرجس:😨..يخاه هاداك هو لازم نروح.. راني طولت..
لوي: مي .. بصح مزال الحال😔، خليني انا نوصلك للدار.💖
نرجس: لالا معليش،يعطيك الصحة 😊راني حابة نتمشى شوية،..
لوي:كيما حبيتي،..اا اممم.. عندك باش تطلعي البوس!؟
نرجس: وي..عندي..هيا مالا..تهلا فروحك😳😳..
لوي:نتي تاني بلاكي على روحك.💘❤.امبعد نشالله ياك💓..وبالاكي كي تحلي البارابلي ههه😄😄
نرجس: هههه..ماتخافش😄..ميرسي..لتم وهوما يهدرو، كانت وحدة تشوف فيهم بنظرة حقد😬جاتها غيرة كبيرة كي شافت لوي مع وحدةاخرى ، باسكو كانو عينيها غير عليه كانت طامعة في دراهمو وسورتو كي جاي زل وشباب، دايما تحوس تهدر معاه وتجبدو ليها باأي عفسة،مي هو كي العادة ماشي سامع لابيها لا بالبنات لوخرين، ومع هي لمرفهة كامل والشابة وتلبس غير الماركة،💯و كل يوم لبسا جديدة💅 ويتبعها شحال من واحد، ولات مغرورة وزادها هاد الشي تكبّر فوق تكبّر حتى ولات معروفة فهاديك لافاك ولوي مايحبش هاد النوع مالبنات يحب وحدة تكون بسيطة عاقلة وماشي تاع مشاكل وماهموش فيها مام وهي شابة.. وسورتو كي شافت لوي يضحك مع نرجس زادت شعلت نارها 🔥كثر وكثر..
..................يتبع ...💝💗💖💕💔💘💘❤💞💟❣️💟
أنت تقرأ
قصة صدفة حب 😍 (باللهجة الجزايرية)
Romanceقصة عشق💘💞 باللهجة الجزايرية 💋 فيها نوع من الرومانسية😳 و الدراما واحداث شيقة، بقلمي انا ❣️ @narcisse nina .