اهنالك فرصة للوقوع في حب مجرم متملك؟
let's star
بما ان والدي شخص كثير السفر و على طول العام بسبب عمله الا متناهي, ف ها نحن ذا في طريقنا لكوريا الجنوبية.
لقد نزلنا قبل نصف ساعة من هذه الطائرة اللعينة, لقد بت اكره شيئا يسمى الطائرة,انا لا اصدق انني الان في كوريا الجنوبية, وااو لطالما حلمت بالمجيئ لكوريا و ها انا ذا بها احساس جميل.
كوريا الجنوبية
"لا اصدق هذا"
صرخت بغضب خانق بعض الشيئ بوجه امي التي سحبت هاتفي من يدي, تجاهلت النظر الى وجهها و ركزت نظري على الطريق امامي.
سيارة الاجرة توقفت هذا يعني اننا وصلنا لبيتنا الجديد بسيول.
"هل تعلمين انك تصبحين مخدرة بالكامل امام ذلك الهاتف,لقد ناديتك للمرة المليون و انتي لستي حتى في هذا العالم"
اوه حسنا امي على حق فحالما انغمس في هاتفي ابتعد عن العالم الواقعي.
زفرت بملل و خرجت من سيارة الأجرة فرارا من عتاب امي الذي لم يسبق له و انتهى.
تاملت الحي الذي سنقطن به حسنا لم استغرق النظر طويلا كونه يشبه حينا السابق.
اخذت حقيبتي لداخل المنزل اتامله,لم يكن تصميمه موفقا حسنا هو جميل على اي حال...
ساعدت اهلي بترتيب امتعتهم لداخل المنزل.
دخلت اول غرفة وقعت عليها عيني حسنا انها اجمل غرفة ادخلها.
بعد ان غيرت ملابسي لملابس مريحة و مناسبة لبدئ ليلة طويلة من النوم استلقيت على سريري افكر في مستقبلي بهذا البلد
.هل سانجح بتكوين صداقات؟
.هل سالتقي بفارس احلامي؟
حسنا, لا يمكنني تكوين صداقات او التعلق باحد كوني ارتحل كثيرا مع اسرتي وهذا من اكثر الامور التي اكرهها في حياتي :الترحال.
صعقت بفتح امي باب غرفتي دون اذن ,هي تفعل هذا دائما لا تحترم خصوصياتي ابدا!!!
الل''لوسي, اذهبي للسوبرماركت الان فانا احتاج للعديد من الحاجيات للمطبخ"
"و لكن ماما انا لا اعرف حتى اين يقع حمام بيتنا فكيف ساجد السوبرماركت"
"حسنا ولكن عندما تخبرينني انك جائعة او اي شيئمن هذا القبيل ف اقسم لك انه ليس من شئني"
اه حسنا نقطة ضعفي الاكل
"اين السوبر ماركت"
قلت بكل برود ممكن فهي تعرف كيف تجعلني البي كل حاجياتها هذا امر يستفزني للغاية.
.
.
.
خرجت من المنزل ادندن اول اغنية وقعت على راسي وهي:
solo dynamic duo
وانا ابحث عن هذا السوبر ماركت اللعين الذي قطع حبلا من حبال افكاري العميقة و المهمة.
و اخييييرا, وجدته لا اصدق يجب عليكم التصفيق لي لاني كدت اجن و انا ابحث عن السوبر ماركت.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
next morn...
"لوسي!!!"
هذا اول ما سمعته فور فتحي لعيني.
انها امي...
تملك قدرة عجيبة لايقاظ الشخص,اتوقع لو كان الشخص في عز موته كان سينهظ بفزع و يطلب منها اخفاض صوتها العالي.
"هيا لوسي تبقت فقط خمس دقائق على موعد المدرسة لا تريدين التاخر على اول يوم لكي صحيح؟"
اه بحقك امي و كانني ساصنع صاروخا نوويا بتعلمي في هذه المدرسة.
"حسنا, حسنا فقط اخفضي صوتك"
اوووتش!!!
هذا ما قلته بعد ان تلقيت ضربة بالملعقة الخشبية التي كانت بيدها.
"احترميني يا فتاة!!!"
.
.
"صباح الخير"
وأخيرا جاء الفرج ,استيقظ ابي من نومه يجب ان اجد طريقة لاقناعه كي ياخذني للمدرسة بدلا من الذهاب في الحافلة.
"بابا, كيف حالك ارجو ان تكون قد نمت جيدا"
قلت بكل بساطة انظر الى ابعد عمق في عينيه,ههه يا الهي هو يعرف جيدا انني ساطلب منه شيئا.
"ماذا هناك لوسي هيا فليس لدي وقت لتضييعه"
اخ, كيف ساخبره انا متاكدة انه سيرفض.
"اريد منك اخذي للمدرسة اليوم لا اريد الذهاب الى المدرسة في الحافلة"
"لا"
هذا كان رده
to be continued...
_____________________________________________
هلو شلونكم بليز ارائكم بالرواية
vote and comment please.
enjoy!!!
أنت تقرأ
beautiful lucy the virgin
Mystery / Thrillerالقصة قد تحتوي على مشاهد عنيفة نوعا ما بالاضافة الى انها منحرفة ف بليز اللي ما يحب هذا النوع لا يقرى The story may contain violent and sadistic scenes by the hero. If you do not like this genre, do not read Do you know the meaning of the word mine? ...