27

4K 251 255
                                    

-27/3/2010

-نايل,أعلم انك تظنني فتى غريب الأطوار كئيب مصاب بنوع من التوحد وغيره من الأمور وتكرهني لكوني أحبك لكن أقسم انني أفعل,أحبك أكثر من ماأحببت نفسي حُبي لك أنساني نفسي لاأعلم لما رحلت لكنك رحلَت قلبي معك,لاأريد أن أرغمك على شيء لاتوده فقط أردت إخبارك انني أحبك حقاً,لم أجرب ماهو الحب الحقيقي حتى رأتك عيناي أقسم لم أكن أعرفه بمعناه الصحيح حتى عرفتك,كُن بخير .

---------------------------------------------------------------------------------------

-29/3/2010

يومان,أنت لم تعد لا خبر عنك لو رأيت قلق قريق و الجميع عليك لعدت,أين ذهبت؟لما ذهبت؟أعلم أنك لن تجيبني وأعلم أنك لاتقرأ بالأساس لكن كُن بخير أرجوك لأجلي.

-----------------------------------------------------------------------------------------

3/4/2010

غداً سيُكمل رحيلك أسبوع ,إشتقت لك كثيراً أقسم لك لاأريدك ان تحادثني حتى يكفي أن أراك بخير لأكون أنا بخير.

-------------------------------------------------------------

27/4/2010

شهرٌ كامل!ولا خبرٌ عنك سئمت الإشتياق لك كما سئم قريق البحث عنك,أين أنت فقط أخبرني أعدك لن أخبر أحد عن موقعك أو أي شيء فقط إجعلني أطمئن أنك على مايرام,يكاد القلق عليك يقتلني.

------------------------------------------------------------

6/1/2011

لن تعلم كم إشتقت لزرقاوتاك كم إشتقت لضحكتك وصوتك الملائكي إشتقت لكل شيء بك لاأزال وسأزال أفكر بك كل ليلة قبل خلودي للنوم وبعد إستيقاظي أثناء إفطاري وأثناء طعامي اصبحت جسداً بلا روح من دونك ,أصبحت زين القديم لايحادث أحدهم منعزلاً يفضل كل ليله العزف وحيداً تحت ضوء القمر إشتقت لك حقاً نايلر.

--------------------------------------------------------

18/5/2011

أندي سترزق بطفل قريباً هي في الشهر الثامن من حملها!وأنت لم ترد على أحد منا,للأن لاخبر عنك قررت إن كان فتى ستسميه نايل,إشتقت لك حقاً إشتقت لك لدرجة أنني لاأستطيع النوم دون تأمل صورتك التي بهاتفي إلتقطتها دون علمك والبكاء أحياناً حُبك مؤلم حقاً كإشتياقي لك.

---------------------------------------

1/1/2012

بداية سنة جديده وحياتي لاتزال مُنتهيه منذ رحيلك لاأزال وسأزال للأبد أحبك وأشتاق لك كل يوم أكثر من الاخر أحاول نسيانك لكنك كالسم ينتشر بعروقي لاأستطيع! نايل الصغير يشبهك حقاً يمتلك عينا والدته البُنيه وشعر والده الأشقر ولطافتك هو يشبهك كثيراً أصبح المفضل لدي لأنه يذكرني بك

DEVIL MAY CRYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن