البدايه

992 42 22
                                    

⁂القصه من وجهة نظر يونجي⁂

هذه قصة من نوعنا، نحن مخلوقات لا تعيش في الجنه ولا في الجحيم، نحن نعيش في فراغ اسود لا نور ولا ظلام، لا ملائكة ولا شياطين، أعطانا الشيطان خياراً: "انضموا إلي واحصلوا على قوة لا نهاية لها أو ابقوا هنا بلا حول ولا قوة" كلنا اخترنا ان ننضم للشيطان نظرت إلى سوكجين هيونج وقلت له: "لقد فعلنا الصواب صحيح هيونج؟" نظر لي سوكجين وعلامات التوتر ظاهرة على وجهه وقال: "أتمنى...من كان ليختار الحياة التي نعيشها؟"

لقد حصلنا بالفعل على ما وعدنا به الشيطان، قوة لا نهاية لها ودرجه عاليه بين الشياطين، لقد كنا مستمعين وسعيدين باختيارنا، لكنه خدعنا، كما كنا في الفراغ الأسود بلا حول ولا قوة ولا حتى هدف لقد كنا مرسخين لخدمته هو وابنه، تايهيونج.
بعد ثلاثة آلاف عام رفضت، رفضت أن اكون عبد له هو وابنه، ما معنى القوة اللانهائية وانا لا املك حريتي؟

لقد عاقبني وارسلني للأرض أجنحتي كانت محترقه بالكامل وكل القوة التي حصلت عليها اصبحت بلا فائده لكن...شخص ما وجدني في منتصف النار وانقذني رأيت اجنحته البيضاء ترفرف بهدوء من خلفه، همست قائلاً: "ملاك حارس"، قلت له قصتي بالتفصيل وهو تعاطف معي.

كان اسمه هوسوك لقد امضينا مئات السنين معاً، كنت انا وهوسوك نسير في يوم من الأيام، في عام 2010 رأينا ثلاثة أصدقاء من البشر يلعبون معاً كانت عيونهم خضراء متوهجه لون الطهاره والخير فقط كائنات مثلي انا وهوسوك يمكننا رؤيته.

استقبلنا أقصر فرد وهو مبتسم: "انا جيمين، وهذان الفاصوليتان الطويلتان هم نامجون وجونغكوك" ركض وهو يضحك بينما يطارده جونغكوك. كانوا طيبين وقبلونا كجزء من مجموعتهم، يعكس اللون الأخضر نقاء روح المرء.

Spawn Of Satan | إبن الشيطان | مكتمله ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن