مره آخرى

272 26 2
                                    

بعد سنه من انتحار تايهيونج، قررت أن أخذهم للمتحف، كانوا يتجولون ويستكشفون. لفتت نظري لوحة في الزاوية جذبتني إليها ولم أستطع التوقف عن التحديق فيها. فجأة، رأيت وميضاً لتايهيونج، عينيه كان لونها أحمر ساطع، ابتسم لي.

كان وقت الرحيل ظللت انا في الخلف بينما أنظر إلى اللوحه شخص ما جاء من خلفي، "تايهيونج؟" تسألت بدهشه "كيف مازلت على قيد الحياة؟"
"اوه، انا لا اموت" رد هامساً، نظر إلي تايهيونج باللمعه الحمراء في عينيه وقال لي: "أنا ابن الشيطان"، سألته بدهشه " كيف…كيف وصلت إلى هنا؟!” أشار على اللوحه، ثم حول نظره إلي واكمل قائلاً: "هذه هي بوابتي إلى الأرض…هيونج، أنا أسف…لكن يجب أن اقوم بذلك أنت تعلم الكثير."

في اليوم التالي، تحولت إحدى عيني إلى اللون الأحمر مرة أخرى، وأختفى كل من جونغكوك ونامجون.

            ⁂القصة من وجهة نظر جونغكوك⁂          
كان يوم الاثنين وغادرت للعمل عندما خرجت شعرت بيد على كتفي، نظرت خلفي وقلت بخوف
"تايهيونج؟" لم يجب علي ولم يرحب بي كالعادة، جذبتني نظراته الشديدة حتى شعرت بالشلل، في غمضة عين، كنت قد نُقلت إلى غرفه فارغه تماماً، كنت وحيداً. لوحة تايهيونج موضوعه أمامي… ينزف منها الطلاء.

               ⁂القصة من وجهة نظر جين⁂                
نظر لي جيمين وعلى وجهه أكثر نظره حزينه رأيتها في حياتي وهو يقول: "جين هيونج، ماذا حدث لنامجون وجونغكوك؟". كلانا انا ويونجي نعلم ما الذي حدث لهم، رأينا كلاهما بعيون حمراء، علامه على أنهم ممسوسين.

جيمين أكمل: "هل هم بخير؟" قلت له بتردد: "لا…هم…آه" ياه، انا حقاً لا أعلم كيف سأخبره. "كان يجب أن أعلم، انه مازال شيطان" وبخت نفسي.
قال ويونجي ليُنهي النقاش: "جيمين، استمع إلي جيداً، تايهيونج…انه ليس انساناً".

"ماذا يكون؟" سأل جيمين في حيرة، نظر له يونجي ويظهر عليه التردد "أنا…لا أستطيع أن أخبرك، انا فقط أريدك أن تستمع إلي، إذا ظهر لك تايهيونج في أي وقت، فلا تثق بأي كلمه يقولها" أومأ جيمين له ثم اكمل متسائلاً "لماذا يفعل هذا؟" قلت له: "هو…يريد أن يمتلك أرواحنا وحبسهم في الفراغ إذا كنت أسرع، لما حدث شئ من هذا" نظر جيمين لي بنظرة شفقة وقال "لا تقسُ على نفسك يا هيونج…كيف يمكنك أن تعلم؟"
“لا، كان يجب أن اعلم” صرخت، "لماذا؟" سألني جيمين، "لأنني…" ابتلعت ماء حلقي بصعوبه وقلت "كنت واحداً منهم" أومأ يونجي وهو يقول "كنت كذلك ايضاً، جيمين. أنت الوحيد المتبقي، انت ملئ بالنقاء والفروسيه والولاء، انت روح ثمينه بالنسبه له، عليك الابتعاد عنا…كلنا" أومأ جيمين ببطء.

عندما نهضنا للمغادره، اوقفنا جيمين وقال بحزن: "اممم... هل سنستمتع… مرة أخرى مثل الأوقات السابقه؟”"
قلت له ليظهر على وجهه الحزن أكثر "اشك في ذلك، جيمين".

Spawn Of Satan | إبن الشيطان | مكتمله ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن