لنعرفكم بأبطال قصتي المتواضعه.الابطال هم التوأم جيون.
وسأروي لكم قصتهم وكيف كانت حياتهم منذ صغرهما.
من ولِد مَحظُوظاً ومن ولِد ليكون منسِياً للخِلف وغير مرغوبٍ به.لنقدم لكم التوأم.
جيون جونغكوك..
وكما يلقب(الأمير الملائكي الأبيض).
محبوب ومرح لطيف مع الجميع ويمتلك روح دعابه محبوبه للجميع ويحب العبث بدافع المزح وانيق ولكنه محترم ومن الاوائل بكليته سمعته رائعه ويحب الاطفال ولياقته مرتفعه ويشترك بمسابقات كثيره ويحصل على الاول دائما وبشخصيته الجذابه ووسامته يجعل الجميع يدور حوله بمحاوله ليحصلوا على انتباهه يمتلك الكثير من الاصدقاء من كليته.جيون جي كي..
وكما يلقب(الشيطان الاسود).
هادئ جدا انطوائي ومتردد بالحديث الاغلب ينفر منه لشعره الطويل الذي يغطي عينيه ونبرته الثلجيه وتحديقه الدائم يتعرض للتنمر منذ صغره دون علم اي شخص حتى اخيه لا يخرج كثيرا ووالديه يعاقبانه دائما يحب القصص الخياليه لكن لا يسمح له بشرائها لا يملك اصدقاء ولا يحب احد الاقتراب منه ويلقب بالشيطان الاسود لارتداءه الاسود دائما وبروده.ونملك بارك ديمين.
او حبيب جونغكوك..
شخصيته مرحه ويستلطف الجميع ويحب الحلوى والدمى ويلقب بالموتشي يعشق حبيبه ويغار بشده عليه يعامل الجميع باريحيه وسترتاح بالحديث معه لعفويته ولطفه معك ومحبوب وله سمعته في الكليه كحبيبه بالطبع.بارك جيمين.
اخ ديمين التوأم.
لا يفرق عن لطافة اخيه سوى طفوليته والتصاقه بمن يحبهم واصدقاءه يعشق القطن والاشياء الناعمه وتايهيونغ اكيد نشيط ومعروف بكونه سيد القطن في المدرسه لحبه لها وعفويته وطيبته معهم تجعلهم يقعون بلطافته.كيم تايهيونغ.
صديق جيمين المقرب..
شخصيته جديه وعصبيه قليلا يهتم لجيمين كثيرا ويحب اغاضته هادئ ومعروف بوسامته الشديده وشخصيته الفريده لكن لن يجرأ احد على التعدي عليه لمجرد تذكر انه فاز بالمركز الاول في الكراتيه والجودو على مستوى العالم.___________________________
جيون جونغكوك .
جيون جي كي.
أنت تقرأ
التَوأمْ المنسِيّ.
Romanceالتوأم جيون جونغكوك وجيون جي كي احدهما عاش بحياه هانئه ومدللة بينما الاخر كان منسي تماما.. لنرى ماذا سيفعل؟. "روايه مثليّه"