7♡~✓

122 22 10
                                    

مرحبا ♡~

(نعتذر لعدم وضع الصورة بسبب ضعف شبكة الانترنيت)♡~

مرحبا..احمم، اولا انا في مرحلتي الدراسيه الاخيره وهي من ستحدد مصيري في المستقبل ،لكني لا استطيع اخراج نفسي من متابعه اخبار الكيبوب والفرقه التي احبها ،كلما اتيت لابدا بالدراسه ارى نفسي ابحث عن اخبارهم وارى تحديثاتهم ،وايضا لا يمكنني الابتعاد عن الهاتف لان الامتحانات كلها به ،لدي هدف ولدي كل شيء احتاجه ،سوى الاصرار والشغف ،وايضا كل ما اردت ان اتي لكي اقرء ابدا بالخوف وصوت داخلي يقول باني لن انجح ومهما فعلت لن احصل على ما اريد،مشكلتي باختصار هو عدم اصراري وعدم ثقتي بنفسي.
شكرا على مساعدتي مقدما💙

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

انا ايضا احب الكيبوب واتابع اخبارهم ولكن اتعلمين ماذا؟؟ كل فرق الكيبوب يقولون ان الدراسة اهم واهم واهم منهم تقولين انك لا ثقين بنفسك؟؟ لما حسنا انا ادرس علم النفس قفي يوميا امام المرأة لنصف ساعة وتكلمي معا نفسك اخبري نفسك بكلمات مشجعة كلمات لطيفة كلمات مذهلة اشعلي الشغل داخل قلبك اسعد نفسك بنفسك تجاهلي هذا الصوت الداخلي المحبط انه عقلكي الباطني فقط وانت اقوة من عقلكي الباطني ستقفين يوميا امام المرأة تشغلين اغنية تحبينها ترقصين قليلا تشجعين نفسك تدرسين لاجل نفسك ولاجل فرقتك ف جميع فرق الكيبوب تشجع الدراسة ولا تخافي ستثقين بنفسك بتدريج و ستحققين طموحك ♡~

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

وانتم ايضا لا تشغلوا عقولكم بفرق الكيبوب ادرسوا ايضا ♡~
دمتم شيئا لا ينتهي♡~

#ارائكم هنا

حل للمشاكلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن