بداية الحرب

1K 21 1
                                    

عندما دخلنا البيت بدأت أردد اغنية أعرفها وكنت ارددهها وقت كنت صغيرة ونادت اختي ليلى:سحر تعالي هنا هناك بعض الأعمال التي لم تنتهي بعد تعالي هنا وانا مستمرة الأغنية فقلت:نعم ماذا هناك بدأت أسير بجانب السور لكي ﻻ اعمل ضجة في المكان الذي تعمل به ولكن عندما سرت وقعت ولم احسب لهذا وكسر كل ماكانت تعمل عليه اختي ليلى فقالت:مالذي فعلتيه أيتها المجنونة ولكني هربت وبدأت تصرخ ولكني خفت وهرب وبينما كنت أجري اصطدمت بجسم ضخم وكأني اصطدمت بحائط  وعندما نظرت ابتسمت فقلت:ماهذا ياخي الاتخاف أن اتحطم بهذا الحائط المتين الذي تملكه فابتسم  ابتسامة تفرح لها القلوب،والذي فعلت وانتي تجري هكذا بهذه السرعة فقالت سحر: لم أفعل شي عندما نادت ليلي ذهبت ولكني لم انتبه إلى اغراض الرسم ووقعت كلها على الأرض وتحطم وبدأت تصرخ وتتم ولكني هربت فضلك مرة آخرى فقالت سحر :لماذا تبتسم فقال:ابتسم ﻻن مهما ستكبرين ستبقين صغيرة مدى الحياة فقالت:لماذا تقول هكذا ياخي فقال:ﻻنك تتصرفين وكأنك طفلةفذهبت سحر لكي تعتذر من أختها التي كسرت اغراضها،فقالت :انا اسفة ياليلى ولكنك تعرفين اني طفلة صغيرةفضحكت ليلى وقالت:أيتها المجنونة ﻻتعتذرين ﻻنك اختي الصغيرة وفي هذه الأثناء كانت الحرب قائمة والناس في دوامة صراع حول التخلص من الاستعمار،وسحر تتصارع مع اخوانهة ﻻ تعرف أي شي،ونادى حسن ليلى وطلب منها أن تحضر العشاء،فقالت سيكون جاهز خلال ثواني فقالت ليلى: العشاء جاهز هيا اسرعو قبل أن يبرد بدأت ليله تصرخ هيا تعالو الغداء جاهز ،قالت سحر :هيا أخي ستقلب البيت علينا هيا أسرع فضحك وتعالي صوته وبدأت ليلى تعمل في البيت وسحر جالسه أمام التلفاز ،وأثناء تقليبها في القنوات مرت على قناة الأخبار وظهر خبر قيام الحرب في العراق والمدن قائمه بالمناطق والحرب مشتعلة وانصدمت سحر بهذا الخبر أثناء ذلك الوقت ،صرخت وقالت :ليلى تعالي هناك حرب قائمة وأثناء ماصرخت على أختها حدثت انفجارات خارج البيت وقامت تصرخ بكل قوة ،وجاءت ليلى تصرخ وواحدة تصرخ على الأخرى أين حسن،وظهر حسن بالباب وهو يلهث ماذا هناك ياخي سألت سحر قال:هيا اسرعن لنخرج من المنزل هيا بسرعة اسرعن خرجو يجرون في الطرقات ،وسحر تنظر ال ماذا يحدث لهم وهي مرتعبة من شدة الخوف والرهبة.

حب عبر أسوار الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن