22 | بَعضُ الدراما .

2K 210 184
                                    








" اليَوم أيضاً ؟ "

بِعبوسٍ بَثَ كَلِماتِه الهامسةَ بَينما يُراقِب دخول آخر الطلاب لِلصف قَبل المُعلم بِخطواتٍ سَريعة .

" إنه اليوم الرابع الذي تَتَغيَبُ بِه روزي عن المَدرسة ، بئساً إن هذا لا يُحتَمَل ااه مؤكد هي لَيست بِخير بِسَبَبي أنا الغَبي "

تَنَهد قَبل أن يَضَع رأسه فَوق طاولته مُتَجاهلاً كُل شيء عَدى التَفكير بِ روزي بوزي التي إلى الآن لا تُجيب على رسائله وَ لا تراها حتى .

" هَل يَتواصل أحدكم مَعَ بارك تشايونغ ؟ إنها مُتغيبة منذ مُدة وَ هذه أول مرةٍ تَقوم بِها بهذا "

المُدرس الذي نطق إسمها دَفَعَ جونغكوك لِلتخلي عَن إختبائه وَ النظر لَه ، هو سرق جَمَ تركيزه بعبارته التي قالها .

" إنها أول مرة تَقوم بِها بهذا ، هَل سَمِعت أيها الوَغدُ أنا "

بِغَضَبٍ مِن نَفسه وَبَخَ ذاته التي لا يُطيقَها مُنذ مُدة .

" لا تَقلَق أيها المُعلم مؤكد السبب وراء تَغَيُبِها أحَدُ أفعالِها الغريبة ، ههه إن هذه الفتاة غريبة أطوارٍ بإحتراف "

بِتَهَكُمٍ فَوق تعابير وَجهه نَظر جونغوك لِصاحب العبارة هذه ، هو نظر لِكُل ما هو ظاهِرٌ مِنه وَ شَخَر .

" هه أنظروا مَن يَتَحَدَث عَن غَرابَةِ الأطوار هُنا صاحِبُ مؤخرة الفتيات ، ههه الجميع يَعرِفُ هُنا أنكَ إلى الآن تَنام وَ إبهامُك في فَمِك يا فتى "

ضَحِك الجَميع على عبارة جونغكوك بينما بَكى المَقصود بِها .

" هي جونغوك مالذي تقوله داخل حجرة الصف ؟ إن رون زميلك ولا يجب عليك نطق أشياء كهذه له فليس هو من اختار جسده "

Crush On you | rosékook  ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن