الجزء 5
<br><br><br>
اه لو علمت انك بي لاعب.. لاسلطن شياطين الجن والانس عليك يا كادب .. وأجهل شمسك قبل شروقها تغيب.. وأسود لون ايامك يا كذوب.. وسأقسم بجلال الله المجيب.. اني سأجعلك بالشك مضطرب.. تمشي ظليلا والدروب.. لتحس انك في ارضك غريب.. لا ترى الدنيا الا هموما وكروب.. وترى الموت على قارعة الطريق قريب.. فيترائى لك الحب معاص وذنوب.. فتوقن انه بالخيانة مشوب.. حينها سأتأكد أني يا لعوب.. قد علمتك كيف تحترم القلوب..
الاكتئاب خدا بلاصة من قلبي مبقيت كنضحك ولا حتى نبكي.. ديما فشلانة وحتى الصحابات مدايراهمش.. حتى انا مبقيت عاونت راسي نخرجها من هاد المحنة.. بحال الى غضبانة على الحياة .. كاعية على الوضعية.. وكننتقم من نفسي بأني نحرمها من الاستمتاع بأي حاجة.. كلشي باقي هو هو.. خويا اللي كيجي يضرب ويركل.. راجل امي اللي كيقيل يلوح الهضرة ومكيفوتش فرصة باش يضحك ويتشمت فأن جلال مشا وخلاني.. امي نفسها اللي ديما كتعاير وتسب وتلعن النهار اللي تزادينا فيه.. شفتي اجلال فين وصلتيني.. يا ريتك خليتيني فداكشي اللي كنت فيه .. يا ريتك خليتيني منحلمش ونعلق راسي من نهار اللول ونرضى بحياتي .. داز داك الشهر .. وصل وقت الخلاص.. اللي كنت كتخلي جلال هو اللي يهز ليا خلصتي.. ما اجملها من خلصة.. 1800 درهم.. شديت التور ديالي.. وكنستنى ندخل.. حتى وصل الدور ديالي .. شاف فيا المحاسب بعدما عطيتو سميتي ..
المحاسب: جلسي .. حتى نكمل مع كلشي.. نتي خاصني نهضر معاك
خلعني معرفتش فاش غايهضر معايا.. بدات بزاف السيناريوات كتضور فعقلي.. كلها خايبة الا انها مكانتش اخيب من السيناريو اللي كان كيستناني.. مللي كمل مع كلشي شاف فيا وقال..
المحاسب: كنتي دايرا التزام لواحد السيد سميتو جلال باش يتصرف فأمورك المالية..
اكرام : اه..
المحاسب: وفيناهو
اكرام: 😞 حرك..
المحاسب: حرك 😒.. اذا على حسب الوثائق .. نتي اللي غاتتحملي المسؤولية..
اكرام: مسؤولية!؟
المحاسب: اه .. كتر من تلاتة شهور خدا قرض من الشركة ديال اربعة دالمليون .. بسميتك نتي.. وكل شهر الخلصة ديالك غاتغطي القرض.. حتى تكمليه.. دابا عاد يالله خلصتي شهرين وصاف.. اكرام: اش كتقول 😳 انا مخديت قرض..
المحاسب: بموجب هاد الالتزام.. نتي خديتيه.. وايلا مخلصتيهش فشهرين غاتعتابري مختلسة لهاد الفلوس.. وغادي تمشي للحبس..
اكرام: الحبس 😭لا والله مخديت شي فلوس والله
المحاسب: سمعي ابنتي..نتي باينة فيك نية وتلعب بيك .. مول الشيء مغايفهمش هادشي.. خصوصا ان اربعة مليون ماشي قليلة..حاولي تضبريها وترجعيها للشركة.. باش ميدعيوكش وتدخلي للحبس.. تضيعي حياتك ديك الساعة على قبل اربعة دالمليون..
اكرام: منين غانجيبها.. 😭😭
المحاسب: ديك الساعة سيري لمول الشركة تفاهمي معاه.. وقوليليه يصبر عليك تخلصيها شوية بشوية.. من الخلصة ديالك.. ولا تديري معاه التزام اخور.. ولوا اني مكنصحكش بيه.. سيري عندو راه ولد الناس.. وغايسمعك.. انا غاناخدلك موعد معاه ..
اكرام: عفاك اعمي.. هضرلي معاه.. 😭 انا معرفتش اش هاد المصائب كتطيح عليا.. اش درت فحياتي..
خرجت من عندو وانا مهازانيش رجليا.. واش هاكا اجلال.. مكفاكش انك تخليتي عليا وكسرتي احلامي.. بغيتي تدخلني الحبس.. وتشمت فيا وتضحك عليا العديان.. علاش اش درت ليك.. واش هادشي كله حيت بغيتك.. وتمنيت نعيش معاك بعيد على الصداع والمشاكيل.. هادا يكون مصيري .. ندخل الحبس 😭 علاش اربي علاش.. انا مطلبتش شي حاجة كبيرة .. من دون اني نكون مرتاحة..
مشيت للدار.. دخلت سمعت الاسطوانة.. وبقيت كنشوف.. واش هادو اللي غايوقفو معايا.. ولا غادي يتبراو مني الى دخلت الحبس على الفلوس.. كيستناولي السبة اصلا..
الجزء 6
<br><br><br>
دخلت للبيت مع ختي.. وجلست وانا مقادراش نعاود.. شوية انفجرت بالدموع وبديت نعاود ليها بلا منحس.. تصدمات وبدات تهدني
شيماء: تهدني.. اكيد كاين شي حل.. سيري عند مول الشركة.. ياك قالك ولد الناس.. تفاهمي معاه.. وقوليلو ياخدد الخلصة ديالك..
اكرام: وباش غانسكت هادو.. مللي يعرفو باللي كنخدم بلاما نتخلص..
شيماء: اكيد كاين حل.. اجي ياك نتي كتعرفي تخيطي.. تفاهمي مع شي خياط.. تبقاي تجيبي الخدمة للدار.. تزيديها على خدمتك وانا غانعاونك.. باش تديباني راسك بداكشي اللي غاتسكتي بيه هادو ..
اكرام: فكرة زوينة 😰.. يا ربي تعاوني..
شيماء: غدا غادي تمشي عندو ياك
اكرام: اه
شيماء: انا ندوزليك على شي جوج خياطا باش نتافق معاهم تشدي ليهم الخدمة فالدار.. فهاد الوقت كتكون الخدمة كتيرة عليهم..
اكرام: شفتي قلبي اش جابلي ..
شيماء: ماشي قلبك .. وانما زهرك .. نتي فين كنتي تعرفي باللي جلال غايصدق كداب..
اكرام: 😖
كالعادة مشفتش النعاس.. نضت بكري وانا قلبي كيضرب بحال شي وحدة غادية تموت.. رجليا مكانوش هازيني .. وصلت للخدمة ومشيت بحال ديما لبلاصتي .. لاحظت باللي كولشي جاو مفركسات حيت نخلصو البارح.. الا انا.. بديت الخدمة وكل دقيقة نشوف الساعة .. كنستنى الوقت المناسب باش نمشي لمول الشركة نهضر معاه.. كنت متوترة بزاف.. وكلشي لاحظها عليا.. حتى قررت نوض.. موتة وحدة هي اللي كاينة.. ايلا مبغاش غانمشي الحبس.. نضت ومشيت استأذنت المسؤول ديالنا وطلعت لعند المحاسب.. طلبتو يمشي معايا لعنده.. وافق على الفور.. ناض وجا معايا.. علامات التوتر كانت باينة مزيان على وجهي.. وصلنا استأذنات لينا السكرتيرة ودخلنا.. رفع ليا وجهو وشاف فيا بنظرة غريبة بحيث معن فيا النظر.. انا حنيت راسي ديك الساعة ومقدرتش نشوف فيه.. هضر معاه المحاسب وشرحليه شنو كاين..
المحاسب: ها شنو كاين اسي ايهاب..
ايهاب: خليها معايا.. سير نتا لخدمتك..
خرج وخلاني معاه.. وانا موطية راسي..
ايهاب: هضري .. قولي شنو عندك..
بديت كنترعد ومقادراش نهضر.. وكنتلعثم..
اكرام: 😪خطيبي هو اللي خدا الفلوس.. انا درتلو التزام ياخد فلوسي ماشي ياخد قرض 😓
بقا كيشوف فيا شحال وداير ابتسامة صفراء.. عاد هضر..
ايهاب:عينيك فيهم خوف رائع.. ولا نقول رعب..
طبعا نتي عارفة ان هاد الوثائق اللي قدامي تدخلك الحبس
اكرام: 😰
ايهاب: انا مغانستافد والو الى دخلتي الحبس..
تنفست الصعداء.. وبقيت كنستنى يكمل كلامو..
ايهاب: 😌.. انا مستعد نقطع قدامك هاد الوراق
اكرام: 😀 بالصح
ايهاب: بمقابل..
اكرام: عفوا؟
ايهاب: تكوني ديالي بوحدي..
اكرام: شنوو😳
ايهاب: كما سمعتي.. انا بعيت جسمك.. مقابل 10000 درهم.. والباقي غانصبر لك عليه حتى تخلصيه بشوية عليك .. ويلا بغيتي كل مرة كتمشي معايا فيها للدار تكون بواحد من هاد الوراق دالقرض.. انا موافق.. كلشي بيدك.. والا تجيبي 4 مليون دابا.. وكيبقا الخيار الاخير ليك.. واللي هو الحبس..
اكرام: عفاك 😭 انا ماشي بنت الزنقة.. صبر عليا .. والله حتى نخدم ونحلص..
ايهاب: فكري فهادشي مزيان.. انا قلت اللي عندي وكملت.. وبالنسبة لبنت الناس.. انا درت معاك حل مزيان... 10000 درهم من هاد القرض مقابل انك بنت الناس وغاتجي معايا.. ومكنظنش غاتبقاي بنت الناس الى دخلتي الحبس.. وديك الساعة زيد عليها الفضيحة وكذا.. اما الى وافقتي على شروطي.. كنأكدليك.. كلشي غايكون فسرية تامة.. حتى واحد مغايصيق الخبار..
اكرام: 😭😭😭😭
ايهاب : رجعي لخدمتك دابا
الجزء 7
<br><br><br>
فشلو عليا ركابيا.. وليت اساوم على حريتي وعلى الفضيحة بالفضيحة .. اش غاندير دابا وشكون غايعتقني ويخلص الفلوس.. يا ريتني مابغيت ولا فكرت فأني نتزوج فيوم اصلا.. واش انا مرضيتش بالهم وتمنيت نخرج منه .. نطيح فهم كبر منه.. يخليني نترحم على الايام اللي دوزت فالاول.. علاش 😭.. رجعت لخدمتي .. وانا مرفوعة ومشايفة حد قدامي.. مشيت للعافية برجلي.. كان صريح جدا.. جسمي مقابل انه يصبر عليا ونخلص الدين،. الدين اللي ماشفت منه انا ريال.. ايلا وافقت غايضيع شرفي بالرخييص.. وايلا رفضت .. غادي ندخل الحبس وديك الساعة غايتبراو مني عائلتي اللي اصلا كيستناولي السبة.. وعمري نفكر نخدم مزال .. وديك الساعة غانبيع راسي برخص اكتر.. داز العدا ومنضتش من بلاصتي.. وصلات وقت الخروج وانا عقلي ضايع وكيفكر.. دوامة فراسي.. عمري كنت نتمنى نحتار بين نارين.. مشيت للدار وانا مكنهضر مع حتى واحد .. استقبلني خويا.. بدا يسب ويعاير.. وانا مشايفاهش قدامي.. بدا يفتش فصاكي وملقاش علاياش كيقلب ..لاحو عليا وبدا يضرب.. وانا مدايرا حتى مقاومة .. واش هادا مللي يعرف باللي غاندخل الحبس .. مازال غايحن عليا.. ولا مللي غانخرج من الحبس ونبقى مليوحة بلا ريال بلا جوج غايحن عليا ؟..دخلت لعند ختي لقيتها كتستنى على احر من
شيماء: شنوو 😥
اكرام: خيرني بين جسمي .. وانه يبلغ بيا..
شيماء: كيفاش 😰 وشنو غاديري دابا..
اكرام: منقدرش .. جسمي هو اللي بقالي فهاد الدنيا.. اللي تقاس غادي نموت.. مغايبقاش عندي علاياش نعيش..
شيماء: انا كنت جايبة ليك خبار زوينة.. الخياط وافق يعطيني الخدمة للدار.. ولكن دابا معندك حل .. خاصك تخرجي من هاد المحنة بأقل الخسائر..
اكرام: اش كتقصدي..
شيماء: الى بعتي جسمك حتى واحد مغايصيقلك الخبار.. ولكن الى دخلتي الحبس .. غادي تتفضحي اختي وغاتخسري كلشي.. نتي مكتسمعيش راجل امك اش كيقول عليك النهار كله.. كيعمر ماما وكيقوليها بناتك غايجيبولك العار .. باغيها فينا حسيفة.. وكيستنى لينا السبة..
اكرام: 😭 امتحان صعيب بزاف.. نختار اما نموت او نموت..
شيماء: ختي سمعي مني وتنازلي.. هادي غاتكون غا مرة.. وربي يغفرلك عليها .. حيت مضطرة..
اكرام: اش كتقولي .. هاديك المرة اللي كتهضري عليها غايضيع فيها شرف عمري كله.. وعمري نحلم بالحياة بعدها..
شيماء: ومغاتحلميش بالحياة الى دخلتي الحبس.. ختاري الطريق الاخف.. شي حاجة تضرك بينك وبين راسك ماشي هي الحاجة ديال اللي داز يجرحك بيها ..
بقيت كنفكر وعقلي طاب.. مستحيل انا نقدر نديرها.. واش نبيع راسي على قبل 10000 درهم.. ونخلص الباقي طريتات.. وشرفي فاش نفعني.. فكرت نهديه بالرخيص لجلال مللي كنت باغا نتزوج بيه .. هو باش شراني.. وانا اللي كنت كنعطيه الفلوس.. هادا دابا كنرفض نبيعو فابور.. كنتمنى نموت قبل منوصل لداك الوضع..
نضت الصباح ورجليا تقال عليا .. كرهت ديك الشركة بماليها.. مشيت بزز مني باش ميعيق بيا حتى واحد فالدار.. اسوء شيء هو تحس بالالم في صمت.. وتغلي لداخل ديالك وحتى واحد ميحس بيك.. دوزت نهاري فالخدمة ومهضرت مع حتى واحد.. وحتى واحد معيط عليا.. اكيد اللي سميتو ايهاب رجع فكلامو..فكر ولقا اني ماشي ديال داكشي .. حتى جينا نخرجو وانا نسمع احمد كيعطلي..
احمد: كتعيط عليك السكرتيرة ديال المدير.. طلعي عندها..
فشلو ركابيا من جديد.. واش غايساومني من جديد !؟
الجزء 8
<br><br><br>
طلعت وانا وجليا تقال عليا .. لقيت البنت كتستناني شارتلي للبيرو .. وقالتلي دخلي .. دخلت وانا رجليا كيرجفو.، وانا نتفاجأ لقيت معاه البوليس .. مكانش كيتفلا.. شاف فيا وقال ليهم..
ايهاب: ها هيا.. خودوها نتوما تفاهمو معاها.. هادو فلوس وماشي لعب..
انا تصدمت وشفت فيه نظرة ترجي.. كأني كنستفسر على سبب رجوعه فاتفاقنا.. خفت بل ارتعبت.. مبغيتش نمشي للحبس،. تخيلت راسي فهاد اللحظة وانا كيخرجوني البوليس من الشركة وكلشي كيتفرجو فيا.. وكيتشمتو.. شاف فيا بزاف وقاليهم ستناوها برا واحد الدقيقة.. خرجو وشاف فيا
ايهاب: ايوا الالة اكرام .. واش غانستناوك نتي حتى تفكري على خاطرك.. راه ماشي كنطلبك..
اكرام: (بلعت ريقي) 😰 انا .. انا
ايهاب: شنو 😠
اكرام: انا غانجي معاك 😭 انا موافقة.. ولكن بشرط
ايهاب: 😌اما هو
اكرام: تعطيني التزام بداك المبلغ.. الورقة اللي تثبت باني خلصتها.. وحتى باللي غاتصبر عليا فالباقي..
ايهاب: مللي تجي معايا ونقضي الغرض.. ديك الساعة غانقطعها قدامك
اكرام: وشنو اللي يضمنلي هادشي 😰
ايهاب: ماكاين ضمانات.. انا هو الضمان.. وايلا معجبك حال .. البوليس مازال هنا
اكرام: البوليس لا 😭
ايهاب: اذا تفاهمنا..، غدا مع وقت الغدا.. غاتخرجي وتمشي لهاد العنوان.. وها السوارت..
اكرام: ويلا تعطلت..
ايهاب: انا هو مول الشركة .. 😒 .. نتي عندك اذن مني تمشي مور الغدا حيت مريضة.. هادشي البي غانوصيهم عليه..
اكرام: واخا 😭
ايهاب: سيري بحالك دابا.. وغدا واياك تتعطلي..
مشيت وانا كنلعن ساعتي.. واش عكس.. ولا حط سيء .. واش حتى لهاد الدرجة زهري خايب.. واش كاين شي حاجة اخيب من هادشي اللي غايطرالي دابا.. انا غاتضيع حياتي.. كنشوف فيها كتضيع ومنقدر ندير حتى حاجة.. لوكانو عندي الفلوس.. اكيد بزاف دالحوايج كانو غايتبدلو.. اكيد مكنتش غانكون مكتوفة الايدي.. معرفتش فين غانوصل.. مشيت للدار ونكتيت.. لا اكل ولا شرب..فكرت فخويا.. وفأنو لو فرشخني ليوما.. يمكن ايلا شاف داك الحيوان جسمي كله مفرشخ مغايطمعش فيه.. وغايقولي سيري بحالك.. نضت قلبت عليه ملقيتوش.. لقيت علال كيتفرج فسامحيني.. مشيت طفيت التلفزة.،
علال: 😠 اش هادشي درتي.. شكون صحابلك راسك
اكرام: راسي كيضرني.. طفي الزمر..
جرات ختي من بيتها دغيا
شيماء : اكرام.. نعلي الشيطان اجي عفاك 😰
اكرام: خليني اختي .. شكون حسابو راسو
علال: انا غانوريك شكون انا ..
جرات مي وبدات تسب وتعاير فيا وانا والو كنقلب على تفرشيخة.. حتى جا الشاب الوسيم.. مكانش من العاكزين.. لوالي يدي وبدا يركل ويضرب.. ولاول مرة فحياتي كنستحب ضرب خويا ليا.. جاني حلو بالمقارنة مع داكشي اللي كيستناني.. مشيت لبلاصتي بعدما كليت تفرشيخة على قياسي.. حاولت ننعس ولكن مقدرتش.. حاولت نشغل راسي ولكن تفكيري كله فاتجاه واحد.. غدا.. بانولي الحوايج اللي جابت ختي من الخياط.. نضت هزيتهم وبديت نخيط.. على امل ننسى.. محسيتش براسي حتى ساليتهم كلهم.. لقيت الساعة 5 دالصباح وانا مازال مقدرت ننعس..حاسة جبل كبير على ظهري.. ماشي الحريق ديال الضرب.. وانما دالهم.. وصلت السبعة دالصبح.. دخلت دوشت.. ولبست حوايجي ومشيت للخدمة.. مبغاتش تدوز الساعة.. بحال الى مصرة تبتزني .. حتى الزهر معاند معايا.. مكرهتش داك الشاف يتهرس ولا يدوز فيه كاميو.. المهم ميجيش.. بقيت فبلاصتي حتى وصلات وقت الغدا.. مقديتش نتحرك حتى لقيت احمد جاي لعندي
احمد: واش لاباس اكرام
اكرام: 😓 لاباس
احمد: قالتلي السكرتيرة باللي طلبتي الاذن باش تمشي..
اكرام: ااه .. حاسة راسي عيانة.. والمدير وافق انس نمشي
احمد: ميكون عندك باس
نضت وانا كنرجف.. والورقة اللي فيها العنوان تفزكات فيدي.. تحركت بزز.. حتى وصلت لواحد العمارة.. دخلت وانا خايفة.. متلاقيت حد فالطريق او فالدروج.. طلعت للشقة وحليت الباب بتردد.. كنت خايفة نلقاه تما.. مكانش والشقة كانت خاوية.. هي شقة عادية ومتواضعة.. مافيهاش بزف ديال الفراش.. بقيت نتسارا ونشوف حتى بانتلي الناموسية .. ضرب قلبي بالجهد مللي شفتها كأنها مقصلة اعدامي..
الجزء 9
<br><br><br>
بقيت جالسة وشادة صاكي بيدي وحانية راسي ومتحركتش.. خايفة حتى سمعت صوت السوارت فالباب .. تضرب قلبي بالجهد مللي شفتو داخل.. شافني دار واحد الابتسامة ماكرة.. غا شافني .. سد الباب زادت ضربات قلبي معاه...جا عندي وبقا كيشوف فيا وانا مرعوبة..
ايهاب: مرحبا.. تشربي شي حاجة..
اكرام: 😥لا شكرا..
شاف فالساعة ورجع قالي
ايهاب: معنديش الوقت بزاف.. نوضي
محملتش طريقتو.. ولكن انا بالنسبة ليه سلعة .. كيفاش بغيتو يعاملني..نضت وانا مرعوبة دخل لبيت النعاس وانا موراه وانا رجليا كيرجفو.. مشا حل الماريو وخرج منو واحد الشوميز.. سرحوليا على الناموسية واشارلي براسو ليه.. كسوة عمري فكرت نلبسها ابدا معرية وبذيئة بزاف.. ديال بنات الليل..
اكرام: شنو هادي
ايهاب: معرفتيش؟ عادي غاتلبسيها دابا..
اكرام: مستحيل.. انا غانمشي بحالي ..
ايهاب: اجي الهنا واش صحابليك دخول الحمام بحال خروجو..
شدني دغيا من يديا وحسيت الضربات دخويا حرقوني بزاف غوتت بالجهد مللي قاصني فيهم.. استغرب وحيدلي القاميجة دغيا وانا كنحاول نمنعو ولكنو كانو اقوى مني.. بدا كيتفحصهم وكيشوف فيهم مزيان.. قلت فراسي ربما نبقا فيه ويخليني نمشي..
ايهاب: شكون دارلك هاكا
اكرام: خويا 😓
سكت شوية ونزل عليا بدا كيحيد عليا الحوايج بزاز وانا كنحاول نمنعو وكنبكي.. وهو بحال شي وحش.. والضربات كيحرقوني وانا زايدة فالغوات..
ايهاب: غوتي زيدي غوتي.. وكلما حسيتي بالخوف والرعب علميني..
اكرام: حرام عليك 😭
ايهاب: نتي هاد الساعة ديالي .. فهمتي.. زيدي قاومي.. قاومي وديري اللي فجهدك 😈
اكرام: 😭😭
مكانش رحيم عليا ابدا .. كان عنيف بزاف ولاحظت انه كيتمتع ويزيد يتمتع كلما غوتت او قاومتو.. كمل مني وعاملني بحال شي ساقطة .. ناض وبدا يشوف فيا نظرات تقزز.. انا جمعت راجليا عندي وضميت نفسي ودموعي مبغاوش يحبسو.. استجمعت نفسي وشفت فيه
اكرام: 😭 فين اللي اتافقنا عليه
ايهاب: راكي مركزة عليه ؟ معندي ميتسالك.. هاكي
خدا الورقة ولاحها عليا .. بحال الى خلصني .. شديتها وتأكدت منها.. طاحو دموعي ،. نضت صاوبت حوايجي.. وخبيت الورقة.. وتمشيت.. كنت حاسة ضلوعي كلها كتحرق.. ومقديت نتمشى.. استجمعت قوتي ومشيت وماشفتش مورايا..
نزلت وبقيت كنتمشى حيت مكانش عندي فلوس المركوب.. بقيت ماشية وراسي حاني ووجهي فالارض.. حشمانة من راسي ومن ربي اللي خلقني.. حيت بعت راسي .. مكانش عندي حل اخور.. الله ياخد الحق فأي واحد وصلني لهادشي.. من عائلتي لجلال.. لهاد الملعون.. بقيت كنتمشى وانا مقادراش نتنفس.. جاتني الطريق طويلة.. ضلوعي كيحرقو والنفس كيتقطع فيا.. بانتلي دارنا .. وصلت ودخلت بالحس باش ميعيق بيا حتى واحد.. دخلت ولقيت علال واجد..
علال: علاش جاية دابا.. جراو عليك؟
اكرام: مريضة وخديت اذن..
لحسن الحظ مشدش فيا داك النهار.. حسيت اني غانطيح قدامو.. دخلت دغيا للبيت وطحت فالناموسية .. حيت رجلي مبقاوش هازيني وطلعت معايا السخانة من رجلي.. وشاعلة فيا العافية والنفس مقطوع.، شوية حسيت بالبرودة والتبوريشة.. تغطيت وبديت نرجف ونعرق.. دخلت فكوابيس .. وشي تقطيع وضرب .. حاسة بعذاب قوي .. شوية حسيت براسي كنغرق.. فأمواج كتضربني من بلاصة لبلاصة.. حتى حسيت بختي كتفيقني.. ودايرا ليا كمادات باش تنزل حرارتي
شيماء: واش نتي لاباس.. خوفتيني عليك.. كنتي كتهضري بزاف ومفهمت حتى حاجة.. كنسمع غير حرام حرام...
اكرام: 😢 انا انتهيت اختي..
شيماء: متقوليش هاكا.. ماشي على هادشي توقف حياتك.. قوليلي واش نتي كان ممكن تبغي شي واحد اخور شي نهار بعد هادشي اكيد لا.. عفاك متقوميش حياتك على راجل.. غاتخدمي وتوقفي هلى رجليك.. وغايجي شي نهار تخرجي من هاد الدار وتسكني بوحدك وتكوني حرة.. صحيح انه خدا اللي بغا.. ولكن نتي خاصك تكوني ذكية وتستغلي هادشي.. قوليلو يزيدك فالصاليغ ويخدمك فشي بوسط اعلى من هادي اللي خدامة فيها دابا.. حوايج اللي يخرجوك من هادشي ويخليوك قوية ..
ولم تلبث طويلا حتى انطفأت الشمعة .. وذبلت تاك الورود المشعة .. وانكسرت الحصون المنيعة.. واتلفت الاحاسيس والمشاعر البديعة.. وبذلك فقد قلبي الامل وتلك الاشعة.. وساد عقلي بفلسفته البارعة.. في انكار الحب والدووس على المشاعر اليافعة .. وعاد عقلي للسيطرة على قلبي بأجوبته المقنعة.. عن الاحاسيس المزيفة.. والوجوه المقنعة.. فأثر الانطواء على التجارب المريعة .. المبنية على ثلاث.. الغش ، التظاهر .. والخديعة...
الجزء 10
<br><br><br>
بقيت فالكاشة وجسمي كيحرق .. ومقاداش نتحرك ومكليت والو .. مشاعر دالصدمة والقهرة والخوف والترقب .. مجموعة فيا.. فهاد اللحظة.. بقات ختي مقابلاني وانا بالي مراهش معاها.. نعسو كلشي.. حتى انا ماشي نعست نقدر نقول فقدت الوعي.. احساس غريب بزاف.. صبح الصباح .. فيقاتني ختي باش نمشي الخدمة.. ولكن حسيت ضلوعي مقاداش نحركهم.. ومقدرتش حتى نبزز على راسي اني نوض.. بقيت فبلاصتي.. ومبغيتش نوض.. او بالاحرى مقدرتش نوض.. جلست ومنضتش .. مفكرتش اني بدون مبرر غادي يقدر يجريو عليا من الخدمة.. ولكن اش كنقول.. مول الشركة وخدا مني بزاف.. غانمشي عندو وهو يتصرف.. كما تصرف فالغياب دالبارح.. اش هادشي كناقشو.. واش اكرام مازال عندك الامل فالدنيا.. ولكن لا.. الى فقدت كلشي.. مغايبقاش قدامي حل من غير اني نمشي نقتل راسي .. واش نسيتي اكرام.. نسيتي باللي مازال عليك 3 دالمليون دين.. وخاصك تمشي لخدمتك باش تخلصيها.. هو بداكشي دالبارح ردليك غا مليون.. اللعنة على ايام كيتباع بيها الشرف بمليون ..
نضت وانا مقادراش.. بحال شي وحدة فيها سكرات الموت.. دخلت للدوش .. بديت نغسل جسمي من الخنز اللي قاسو.. حاسة نفسي محاملاش جسمي .. دوشت بزز وخرجت شفت فالمرايا ..بقيت كنشوف وجهي صفر بزاف .. وعينيا منفوخين.. قصت فوجهي وحطيت يدي على فمي وبديت نبكي بحرقة وفصمت.. مبقيتش نسول علاش.. مبقيتش.. خوف حتى من البكا ومن الانهيار.. كنخاف نبكي على هادشي لا تصدق الدنيا ضارباني .. اكتر من هادشي.. لبست حوايجي بتثاقل كبير.. حيت كل بلاصة فجسمي كتحرق.. بسبب خويا وزاد كمل عليا داك الحيوان.. اش غاندير باش ننسى هادشي .. ونبدا من جديد.. لبست وخرجت لقيت امي كتسب النهار اللي تزادينا فيه حيت منفعناها بوالو.. عندك الحق امي عندك الحق.. انا لعنة تزادت.. منفعت راسي.. كيفاش حتى نفعك نتي.. حنيت راسي وخرجت.. كانت الساعة 11:30 .. والبوز ديال الغدا قريب.. عولت اني نمشي لعند داك الحيوان في حالة الى دارلي احمد شي بلان ولا .. بقيت كنتمشى بزز.. ورجليا تقال عليا بزاف.. حتى بانتلي ام جلال جاية ومثقلة بالسخرة ديال السوق.. حسيت بغصة فقلبي وتنحيت باش منتلاقاش معاها.. بحال هادو تشمتو حيت جلال تخلى عليا.. شنو غايديرو الى عرفو اش وقعلي .. كملت طريقي للخدمة حتى وصلت والنفس مقطوع عليا.. وليت كنحس اني كنفشل من ابسط مجهود.. دخلت لقيتهم غايخرجو الغدا دخلت ومشيت جلست فبلاصتي وكلشي بقا كيشوف فيا.. والنفس كيطلعلي بزز حيت عييت بالطريق.. حتى سمعت احمد مورايا..
احمد: على سلامة الالة اكرام. كون بقيتي شوية كتر لاش معدبة راسك
اكرام: 😓 مريضة وجيت بزز.. وزايدون خديت اذن من السي ايهاب البارح( الله يلكيها ليكم بجوج)
احمد: الالة انا اللي هنا الرئيس المباشر ديالك.. تعلميني انا اللول.. وديك الساعة نشوف
اكرام: اووف مناقصنيش نتا فهاد النهار.. عطيني بالتيساع ..
احمد: غالطة وزايدة بالفهامات.. خرجي برا .. انا غانعرف شغلي معاك..
جيت نوض حيت مافيا اللي يتناكر معاه .. وانا نسمع صوت.. كيعيط لاحمد .. كولشي التفت عندو .. هاد الصوت ديجا سمعتو وعرفتو.. تقلبت .. شفتو هو كان حاط يديه فجيابو.. اقترب منا وحنا ليه احمد الراس احتراما..
ايهاب: اش واقع هنا..
احمد: هاد البنت اسيدي صحابليها المعمل ديال باها.. عاد جاية دابا وغيبات بدون مبرر..
ايهاب: حتا نتا المعمل ماشي دباك باش تقوليها خرجي.. اكرام خدات مني الاذن.. وعندها يوماين ماشي غا نص نهار.. مشايفهاش كيباين فوجهها المرض..
شاف فيا وكمل كلامو..
ايهاب: سيري رتاحي.. حتى تبراي اجي تخدمي ديك الساعة..
حنيت راسي محملتش نشوف فيه.. كمل كلامو ومشا.. كلشي بقا مصدوم من هادشي اللي وقع .. حيت السي ايهاب .. عمرو منزل من قيمتو ونزل عندنا للمعمل.. ولا دافع على شي حد.. وحيت هو ممسوقش مرضي ولا موتي..خديت حوايجي ولقيتها مزية ومشيت بحالي.. مع الخرجة ديال الباب حسيت الدنيا كتتهز من قدام عيني ومبقيتش كنشوف.. ديك الساعة غيبت ومبقيت عاقلة على والو..
الجزء 11
<br><br><br>
مفقت غا فالسبيطار.. حليت عيني وعلى غير العادة لقيت راسي فغرفة وفيدي السيرو .. ولكن الغرفة كانت نقية بزاف.. كيفاش زعما صاوبو سبيطاراتنا.. لا مستحيل.. وديك الريحة المعتادة مكايناش.. دخلات الفرملية
الفرملية: على سلامتك..
اكرام: الله يسلمك.. ختي اينا سبيطار هادا..
الفرملية: هادي مصحة الشفاء اختي..
اكرام: هي قولي هاكاك.. وشكون جابني ليها
الفرملية: السي ايهاب.. هو اللي جابك..
اكرام: ايهاب!! غريبة.. كيقتل القتيل ويمشي فجنازتو..
شوية دخل .. وقلبي تقبظ من جديد مللي شفتو..
ايهاب: علاش مكليتيش.. واش باغا تفضحي راسك..
اكرام: علاش اش درتليك..
ايهاب: درتي لراسك.. واش معارفاش انه لو مشفتكش طحتي وداوك لمستشفى عمومي اش كان غايطرا.. معرفتيش؟ انا غانقولك.. كانو غايلقاو الضربات فيه ديال خوك طبعا ماشي ديالي.. وغايعيطو للبوليس.. ويعيطو لخوك.. ونتي عارفة لباقي..
اكرام 😖-:
ايهاب: اكرام .. شوفي فيا.. انا مخاسر والو.. ولكن خاصك توقفي على رجليك.. حيت مازال تابعاك 3 دالمليون اخرى.. ومنصحكش تتغاباي..
وقف قدامي وكمل كلامو
ايهاب: كولي ووقفي على رجليك.. الحزن معندو باش يفيدك.. حيت حتى واخد فهاد الزمان مغاينفعك..
خرج وخلاني كنزير على عينيا باش مننفجرش بالبكا من جديد.. خداني للكلينيك باش ميتفضحش هو .. ماشي على قبلي.. ماشي حيت بقيت فيه.. هو مازال ناوي يتخلص فالفلوس الاخرين.. عندو الحق .. انا مغنضر حد غير راسي.. مغانضر حتى واحد .. غانضر غير راسي ... شوية لقيتهم مدخلين ليا الماكلة.. اكيد وصاهم هو..شديت فراسي وبديت ناكل.. كنت كنحس ان حلقي مسدود .. وكلما بديت نبلع شي حاجة كيردهالي.. بداو يطيحو دموعي.. واش انا كنت كنتوقع فيوم من الايام اني غانتعدب هاكا.. 😭 ايام مكنت حتى كنحلم بيها.. قبل سنوات لم تكن نظرتي لهذه السنين كما هي الان..
بعد ساعات وليت لاباس .. اكيد السيرو هو اللي رد فيا الجهد.. نضت وخرجت.. من المصحة.. كنت بوحدي.. حسيت لاول مرة اني بوحدي فهاد الدنيا.. وانه فعلا حتى واحد مغاينفعني.. من غير راسي.. ديك الساعة قررت انه لازم نفكر فمصلاحتي.. ماشي كما كنت كنفكر من قبل.. اني خاص نكون قوية..
وغابت الاحاسيس وغاب معها املي .. وانطفئت الشعلة المضيئة الى الازل.. وتجمد كل شيء وبات كالحجر والرمل.. وأعلنت الحداد وأعلنت الصمت والسهر.. وتعلمت لغة الليل لغة النجم والقمر.. ونسيت الدنيا وكل ما يتعلق بالبشر. واخترت الانعزال وزمن الركود .. وابتعدت عن ساحات العراك وعن هذا الوجود.. ونسيت كوني بشرا يعرف معنى للصمود.. وقبعت بداخلي شهرا بل شهرا بل شهورا وعهود.. فوقفت مستسلمة في وجه التيار.. انظر من يجرفني اي نهر من هذه الانهار.. أين سأكون وأين سترمي بي الاقدار.. جنوبا شمالا.. او حتو بين الاعصار.. كل هذا الماء وأنا مجرد انسان.. والانسان مخلوق من طين لا من دخان.. فكيف للطين ان يتحمل كل هذه البلة من هذا السيلان..
الجزء 12
<br><br><br>
مشيت لدارنا.. وانا مستسلمة تماما لقدري.. عندو الحق خاصني نحزم باش نسدد الدين اللي عليا.. وتما غادي نفتح صفحة جديدة فحياتي.. غادي نعيش من اجل العيش فقط.. غاناكل ونشرب.. حتى يسالي اجلي.. الامل فهادرالدنيا متزادش باش يكون لشي وحدة بحالي.. والحياة والرفاهية ماشي ليا انا.. انا من الناس اللي تزادو باش يختفاو .. ماشي باش يعيشو.. غادي نسكت ونخبي كلشي فقلبي.. وغانسد عليه.، باش ميخرجش شي نهار ولا يبان عليا.. حتى البكاء على الاطلال ممنوع.. غادي نعيش جسد بلا روح.. حيت روحي ماتت نهار خرجت من دار المتعة تلك.. دخلت للدار ولقيت ختي مشطونة عليا..
شيماء: مالكي علاش تعطلتي.. نتي باقا مريضة وصفرا،،
اكرام: كنت فالكلينيك،، سخفت فالخدمة وداوني للكلينيك.،
شيماء: على سلامتك احبيبة .. انا خفت مللي لقيتك معطلة.. كنت غانحماق..
اكرام: كاين شي حد كيحماق على شي وحدة بحالي.. اش هاد الهضرة..
شيماء : ختي واش نتي بخير..
اكرام: انا غاننعس.. 😤 حاسة راسي عيانة.. غدا متفيقينيش.. مغانمشيش نخدم
شيماء: كما بغيتي اختي ..
النعاس هو المهرب ديال المكتئبين.. فاللول كيهربو بيه.. وكيديرر راسهم ناعسين.. فالتالي كيولي نعاس دالبصح.. حتى الى ولاو لاباس شي نهار وتغيرات ظروفهم وبغاو يعيشو من جديد ميقدروش .. حيت كيفشلو يديهم وكيبغيو ينعسو .. هادشب اللي قالينا واحد المرة واحد الاستاذ.. وديك الساعة مستوعبتش هضرتو.. حتى ضارت الايام.. وطحت فنفس الموقف،. ولكن انا فعلا مبغيتش نعيش.. خلي ليهم الحياة.. للي بحال ايهاب.. وكيدوسو على عباد الله برجليهم.. القوي كياكل الضعيف بكل بساطة.. نعست.. الصباح فقت.. ملقيتش ختي.. بقيت فبيتي.. كنفكر.. نضت بززت على راسي الماكلة.. بقيت كناكل.. حتى بانلي علال.. لهلا يعليه ليه،.
علال: شفتك كاع مبقيتي تمشي تخدمي.. ياكما جراو عليك
اكرام: ياك قلتلك مريضة.. خديت كونجي..
علال: مم وغايقطعوه ليك من الخلصة
اكرام: على اساس مولفني كنخدم عليك.. قيلني عليك عفاك
علال: سمعيني مزيان.. انا اللي هاز فوق كتافي هاد الدار.. وكنخلص من جيبي.. من حقي تعاونوني دابا.. حيت كبرتكم..
اكرام: الله يخليك لينا 😏
علال: امين.. هي الى حطيتي فلوس الما والضو..
اكرام؛ معنديش...
علال: فلوسك فين كيمشيو..
خليتو كيهضر ومشبت لبيتي سديت الباب.. ناقصني نتا فهاد النهار.. الله يلكيها ليك،.
بقيت كنضر من قنت لقنت،، خديت تصاونا انا وجلال.. شفتي ها فين وصلني حبي ليك وتقتي فيك.. اكتر حاجة ندمت عليها فحياتي هي حبي ليك،، متخافش.. مشيتيني فواحد الطريق اللي الى نهار غا جيتي فبالك ندعي على راسي بالزهايمر.، الله ياخد فيك الحق.. خديت دوك التصاور وشديت البريكة وكنشعل فيهم وحدة بوحدة.. حتى حرقتهم كلهم.. ومبقات حتى وحدة.. دازو دوك اليوماين وانا كارهة فيهم راسي ... حتى رجعت للخدمة.. بقا احمد كيشوف فيا بنص عين.. ولكن اللي عصبني هو هضرة العيالات فالخدمة.. "شفتي صافي دارت المعرفة مع الباطرون.، ".." مشفتيش داك النهار كيفاش كان مخلوع عليها وجرا بيها للطوموبيل.. ".." وقالك داخا للكلينيك".." اصلا فين عمرك شفتي شي باذرون عاطي الحق للخدام".. " بابنة القضية فيها ان.. حتى انه كيعرف سميتها"
كرهت الوشوشات ديالهم.. حاولت نسد ودني ونكمل خدمتي بلا منتعامل مع حتى واحد.. نشد تيقاري .. احسن منزيد مشاكل على راسي مانيش ناقصاهم،،
الجزء 13
<br><br><br>
وليت مكنختالط مع حد.. تيقاري شديتو.. اش ديت من معرفة عباد الله.. وسديت حتى ودني عليهم .. ومشاعري تجمدو.. زايد ناقص .. كلشي زايد ناقص ..كنوض الصباح نمشي الخدمة كنجي فالعشية.. باش يوصل الشهر نعطي الخلصة للشركة باش نسدد بيها الدين .. الى كل شهر عطيتو خلصتي غايخصني كتر من عام ونص ديال الخدمة فابور.. ولكن الى زدت الخدمة غانقدر نعاون ونخلص الدين دغيا..
التفكير استمر هاكا .. نفس التفكير.. نفس الاشياء.. شديت مع خياطة اخرين .. شديت الخدمة ديال العقاد والسفيفة.. وشديت البياصات العصرية.. كنبات الليل كله كنخدم.. باش يوصل الشهر ونخلص انا الشركة .. ماشي هي اللي تخلصني... حتى انه فبعض الاحيان كيشدني النعاس فالمعمل.. حيت مكنعسش بالايام.. وكيبقا فيا راسي فالخدمة وانا كنجمع ريال بريال.. حتى وصل اخر الشهر.. وجمعت 700 درهم.. هزيتها ومشيت نشد التور مع اللي كيتخلصو .. باش نخلص الشركة.. الضحك على الزهر.. دخلت شاف فيا المحاسب..
اكرام: لاباس عليك اعمي
المحاسب: الحمد لله ابنتي.. نتي لاباس
اكرام: الحمد لله.. هانا اعمي جبت هاد الفلوس.. مع الخلصة ديالي قول للسي ايهاب ينقصها من الخلصة..
المحاسب: ولكن..
اكرام: عفاك اعمي.. بغيت نكمل القرض دغيا
المحاسب: السي ايهاب امرني نعطيك الخلصة ديالك.. ماشي غير هاد الشهر.. ديما.. وقالي باللي ساوى معاك القرض بطريقة اخرى
اكرام 😳:
صدمني.. واش عاودليه شي حاجة.. اكيد لا..مستحيل يفضح راسو.. خديت الفلوس من المحاسب ومشيت للبيرو ديال الشي ايهاب وطلبت من السكرتيرة تقوليه باللي بغيت نشوفو.. هزاتني من الفوق للتحت وقالت
السكرتيرة: فاش بغيتيه
اكرام: فشي حاجة خاصة
السكرتيرة: الى عندك شي مشكل .. قوليه للمسؤول المباشر ديالك.. وهو غايخبرنا
اكرام: راني قلتليك شي حاجة خاصة .. معندهاش علاقة بالخدمة..
السكرتيرة: السي ايهاب مكاينش..
عصباتني جيت نمشي وانا نشوفو خارج من البيرو.. هادي هي مكاينش ... اوف شحال فيهم دالكدوب.. مفهمتش اشنو كيستافدو اللي بحالها من هاد التكبر.. باز.. شاف فيها ايهاب وتفاجأ
اكرام: ممكن نهضر معاك
ايهاب: اجي..
دخلت للبيرو ديالو وقلت..
اكرام: كان بينا اتفاق انه المليون سنتيم اللول خلصتو بداكشي اللي وقع بينا.. وان ثلاثة دالمليون الباقية نخلصها من خدمتي.. نقدر نعرف على عطاهملي المحاسب اليوما.. وشنو قلتيلو بالضبط..
ايهاب: ياك سبقلي وقلتلك انه ريالاتك مكيهمونيش.. ومكينفعونيش..
اكرام: اذا عطيني دوك الاوراق ديال الديون اللي عندك الى هضرتك صحيحة..
ايهاب: هادوك عندهم قيمة.. ميمكنش نفرط فيهم
اكرام: اش كتقصد.. يعني نتا ممكن تبتزني بيهم مرة اخرى..
ايهاب: علاش لا.. خصوصا انك.. عجيتيني بزاف..
ايهاب: اكيد نتا كتضحك معايا.. واش مبقيتش فيك.. واش مكفاكش داكشي اللي داز عليا.. 😭واش عزيز عليك تشوفني كنتعدب..
ايهاب: تماما.. انا كنحماق عليك مللي كنشوفك معدبة.. اه قبل مننسى.. ياريت يضربك خوك قبل متجي عندي.. كيتكوني حلوة بزاف ونتي مضروبة..
اكرام: نتا ماشي طبيعي 😭 نتا واحد مريض..
ايهاب: سيري بحالك دابا.. وديك الخلصة تهلاي بيها فراسك.. ومعنديش مانع نزيدك... ولكن الى درتي شي تصرف غبي ولا مبغيتيش تمتثلي لاوامري وديري داكشي اللي كنقولك عليه.. غادي ندير داكشي اللي على بالك.. (بصوت خافت) الحبس ..
اكرام: انا غانقتل راسي حسن ليا ونتهنا من هاد العذاب😭
ايهاب: الى قتلتي راسك متخافيش.. غادي نحبس بهاد الاوراق عائلتك.. ونشردهم.. ونفضحك.. اه نسيت حاجة مهمة.. عقلتي على داك النهار اللي 😬.. داكشي كله صورتو.. وعندي فسيدي.. شنو رأيك نشرو ونديرلو عنوان.. الفتاة المتوحشة والسادي.. عجبك.. 😌
اكرام: 😭😭😭حرام عليك.. شنو درتلك حتى كدير معايا هادشي كله..
ايهاب: انا احبيبة مبغيتش ندير معاك حتى عيب.. بامكانك تلبي رغباتي فسكات وحتى واحد ميعيق بيك .. وتيقي بيا غاتعيشي princise.. وايلا بقات فالضرب .. عادي نتي موالفة.. ولا لا؟
اكرام 😭😭:
الجزء 14
<br><br><br>
خوكرجت من عندو مصدومة.. علاش يا ربي علاش.. كلما بغيت نوقف على رجلي من جديد نتضرب بقوة اكتر من الاول.. محملتش راسي.. انا وليت لعبة فيدو ومصورني من الفوق.. انا اللي عشت حياتي كلها حتى واحد ميقدر يرفع فيا عينيه.. انا اللي كان كلشي كيحلف بأخلاقي.. الى تفضحت كلشي غايشمت فيا .. كلشي غايبغيها فيا.. مشيت للدار وانا مقادراش نوقف على راجلي.. بقبت ساهية ودموعي فعينيا..شافتني ختي وبلا منهضرو بجوج انفجرنا بالبكا.. لغة العيون هي اللي هضرات.. كل وحدة فينا هازة فقلبها جبال من الهموم.. بقيت كنشوف .. واش هادشي علاياش كبرنا.. علاش حنا كان عندنا امل للحياة كبير.. وفجأة اتضربنا وبشدة.. كان املنا كبير وحلمنا صغير.. خصوصا انا،. علاش درت هاكا.. علاش تعاكست معايا الحياة حتى لهاد الدرجة.. سمعت خويا جاي ودخل لعندنا بلا ميهضر.. كان باين فيه السكر.. تقكرت هضرة الذئب ايها مللي قال باللي كيعجبو يشوف جسمي مضروب من عند خويا.. نضت دغيا للصاك جبت 200 درهم وعطيتها ليه باش يسكت.. وفعلا سكتاتو.. وخرج .. بقيت فالبيت نعاسي طار.. فكرت فالهروب.. ولكن باش غايفيدني مادام كلشي خسرتو ومادام الذئب مصورني..
شيماء: ختي.. سايسيه..
اكرام: باش عرفتيني كنفكر فيه.. 😓
شيماء: انا كنعرفك مزيان.. عفاك اختي.. سايسيه .. مبقاش عندك باش تواجهيه.. من الاحسن سايريه على شنو بغا.. واستغلي منو نتي اكتر ما قدرتي.. هادا اقل تعويض على شنو خدا منك..
اكرام: تعويض!! انا باينة فيا غانموت ومغاديش نشوف نهار بيض فهاد الدنيا.. 😖
عندها الحق.. اش غانستافد الى شديت معاه.. هو شادني من يدي اللي كتحرقني.. منقدر ندير معاه والو.. ياك خدا كلشي.. اش باقيلي مازال نخاف عليه... صافي كلشي خسرتو.. حتى كرامتي خسرتها..
هاد المرة فكرت بعقلانية شوية.. ومشيت لابوسط وحطيت فلوسي.. مابقات تقة فعتيقة.. رجعت لخدمتي.. وبقيت كالعادة شادة تيقاري.. دازت ايام.. بقيت خدامة حتى خرجت راحد النهار نمشي نتغدا.. فالطريق بانتلي الطوموبيل ديال ايهاب.. دازت من حدايا وهبط الزاج ونزل راسو عندي.. كان لابس نظاظر دالشمس..
ايهاب: تبعيني للدار المعلومة.. دابا..
اكرام: والخدمة؟!!
ايهاب: انا مول الخدمة.. وكنقولك سيري.. انا غانتصرف..
مشا وبقيت قلبي مقبوط.. طلعت راسي نشوف واش شي حد كيشوفني.. لقيت كلها ملهي فراسو.. حنيت راسي ومشيت للطريق اللي كنت حافظاها مزيان..واللي مستحيل تتنسى ليا.. طلعت وانا رجلي كيرجعوني اللور.. جيت ندق .. الباب تفتحات..
ايهاب: دخلي..
دخلت وسديت الباب مورايا .. جسمي كله كان كيترعش..
ايهاب: ياك عطيتك السوارت المرة الفايتة علاش مخديتيهمش معاك
اكرام: نسيتهم..
ايهاب: السوارت من هنا الفوق يبقاو معاك.. اجي مورايا..
اكرام: نتافقو هو اللول..
ايهاب: كنسمعك..
اكرام: ثمن هاد المرة 10000 اخرى..
ايهاب: واخا غالية ولكن .. واخا
اكرام: شكون اللي ضمنلي بلا مغتصورنيش هاد المرة عاود
ايهاب: قلبي ايلا لقيتي شي كاميرا هرسيها..
اكرام: كنهضر نيشان..اكيد مغانحطش الكاميرا قبالتي
ايهاب: سمعيني مزيان.. حتى انا نخاف على صورتي فالمجتمع.. اكيد مغانوسخهاش بيدي.. كنواعدك.. مكاين تصوير ولا غدر مني شخصيا.. حتى وتحد مغايعرف شي حاجة..
اكرام: رد بالك مبقا عندي منخسر..
ايهاب: الى مشيتي مورايا ...غاتربحي بزاف كنواعدك.. اه قبل مننسى.. هاكي هاد الفلوس.. حطيهم فصاكك..
اكرام: اشنو هادشي..
ايهاب: حقك.. ديال المرة الفايتة.. وديال هاد المرة.. برعيلي راسك..
اكرام: كيفاش . ياك خديتي مقابل..
ايهاب: هادي اكرامية مني ليك.. معندهاش علاقة بالقرض
اكرام: سترنا يا الله
الجزء 15
<br><br><br>
بقيت مترددة قبل مندخل معاه مرة اخرى.. خصوصا وان هاد الغرفة عندي معاها ذكرى خايبة بزاف.. تفكرت هضرتو.. مني قال باللي الى درتي عقلك غاتربحي بزاف والى تعوجتي معايا غانزيد نخسرك.. انا خسرت كلشي.. باراكة من الخسارة.. من هنا الفوق خاصني نعوض كل ما خسرتو.. دخلت معاه وسايرتو فداكشي اللي بغا.. حتى ممارستو للجنس منحرفة بزاف.. كيبغي يشوفني مذلولة وكنتألم.. كنت كنحس بيه كيزيد ينتشي..كلما غوتت من تعذيبو ليا .. ربطلي يديها بجوج .. وبدا يضربني.. اي نوع من الناس هذا.. كنت كنسمع بيهم بزاف ولكن عمري عرفتهم عن قرب ولا شفت هادشي قدامي.. والاغرب انه عارف راسو سادي.. علاش معالجش راسو.. ولا عاجبو يكون هاكا .. مكمل حتى تعدبت بزاف وبديت نحس بألم فكل انحاء جسمي.. معرفتش كيفاش حتى صبرت ليه.. شنو درت ذنوب باش نتعذب هاكا.. ذنبي الوحيد هو حبي.. هو اللي وصلني لهادشي.. يوم عن يوم كنكره شي حاجة سميتها حب.. وشي حاجة سميتها احلام حلمتها فيوم من الايام.. نضت وانا مقادراش نطلق ضلوعي.. جيت نلبس حوايجي وهو يشدني..
ايهاب: مغادخليش دوشي؟؟
اكرام: حتى نمشي للدار
ايهاب: هادي دارك..
اكرام: هادي دار المتعة .. ماشي داري..
نضت ولبست حوايجي وجيت نخرج سمعتو
ايهاب: الى حسيتي راسك عيانة بلا مترجعي للخدمة.. سيري ترتاحي..
اكرام: راحة !!😓.. الراحة نسيت معناها شحال هادي.. عطيني الورقة..
ايهاب: هاكي..
خديتها وخرجت من الدار .. نزلت دمعة خفيفة من عيني ومسحتها دغيا.. ممنوع الدموع.. هاد الدموع اللي مخبيين موراهم بركان.. غايحرقني ويحرق اللي قدامي...
مشيت للدار .. حيت مشا الحال على رجوعي للخدمة.. لقيت السي علال تما.. مفهمتش هاد الراجل كيقيل يأمر ويتشرط.. وهو مكيدير حتى حاجة.. هه قالك هازنا على عاتقه.. من نهار دخل لهاد الدار ووجهه نحس.. كياكل منا.. حتى حقنا انا وختي فالورث دالواليد كلاه لينا.. ومازال كياكل.. انا فاهمة ..باغي يخرجنا من هاد الدار باش يبيعها.. وياكل اللي باقي من فلوس ماما.. ديك الساعة ها وجهي الى بقا معاها مازال.. غايمشي يقلب على شي وحدة اخرى بحالها.. ياكل رزقها.. كلهم بحال بحال.. بحالو بحال جلال.. حتى هو كلا رزقي.. ولاحني للاشواك والذياب..
علال: على السلامة ..
خرجت من صاكي 500 درهم وحطيتهالو على الطبلة.. بانولي عينيه تفتحو على وسعو..
اكرام: هادو فلوس الما والضو..
علال: هاكا نبغي بنتي..
خليتو ودخلت لبيتي.. شفت فالمرايا وحيدت الكسوة .. بانليا ظهري احمر.. دابا يزراق.. هاد الحيوان .. معدرو يديرلي هاكا.. انا وليت لعبة فيديه.. وكيخلصني على هادشي.. مكرهتش نكمل داك الدين دغيا.. جوج المرات وصاف اللي بقاو.. غير جوج المرات.. وبعدها نقدر نتخلص من هاد بنادم.. غانخرج من الخدمة ونمشي نقلب على شي خدمة اخرى.. نخدمها بالحلال.. ونتعلم من اخطائي.. ومنتيقش فبنادم
جلست وهزيت صاكي خديت منو الفلوس.. حسبتهم.. ياللمهزلة .، اكثر بكثير من الخلصة ديالي.. اكيد ان ايهاب مستعد يخلص اكثر على قبل شذوذه.. نضت ندوش.. مع انه جسمي مكانش كيتحمل.. دوشت ودخلت فالمانطة.. داني النعاس ديك الساعة.. وحلمت راسي فظلام حالك.. وخايفة بزاف..فجأة بانلي مرا..لابسة البيض و كتطيح ومقدارش تتنفس.. حليت عيني.. لقيت ختي جالسة كتحفظ..
اكرام: فوقاش جيتي..
شيماء: قبيلة.. لقيتك ناعسة ومبغيتش نفيقك..
اكرام: شحال فالساعة..
شيماء: 8
اكرام: اووف من 3 العشية وانا ناعسة
شيماء: مخدمتيش؟
اكرام: لا.. الشاف داني نخدم فدار المتعة.. وعطاني روبو..
شيماء: ولد الحرام..
اكرام: نوضي لبسي حوايجك نخرجو..
شيماء: دابا؟ فين نمشيو
اكرام: ناكلو فشي مطعم زوين.. ونشريو حوايج جداد
شيماء: واخا 😃يتبع...
VOUS LISEZ
🔥دار المتعة🔥
Roman d'amourالقصة اغلبها وضعيات عن الجنس ان كنت تكره الجنس فأنصحك لا تدخل ممنوع 🔞🔥