..
After 6 year
.
.
.
.
Pov:
"تشايونغاه! هيا كفي عن كآبتكي هذهِ!"
قالت جيهيو بعبوس لي وهي تضرب كتفي بينما اجلس على السرير بتعابير باردة"اخبرتكي الف مرة ان لاتقولي هذا! انتي تعرفين جيداً السبب لذا اغلقي فمك واتركيني"
صرخت عليها بغضب اثناء وقوفي وتوجهت ادخل الحمام وسمعت تنهدها...
"الى اين؟"
قالت بينما تتكتف لأستدير لها بينما اعدل بدلتي "للعمل ، الديكي مانع؟؟"تنهدت هي وقالت "تشايونغ فقط انسي كل شيء وعودي كما كنتي ارجوكي! ثم ان اليوم عطلة لما ستذهبين للعمل؟"
تجاهلت كلامها بالبداية واجبت بينما اخذ هاتفي واعدل شعري بالمرآة"لدي اجتماع مع مديرة احدى الشركات المشهورة"
"لا تتجنبيني هكذا!" قالت لي بعصبية لأستدير بعد ان اكملت وقلت ببرود بينما اخذ مفتاح سيارتي واخرج من المنزل
"لا اريد التشاجر معكي الان اتركيني فقط"...............
"سيدتي لقد وصلوا تفضلي لقاعة الاجتماعات" قال سكرتيري بعدما دخل المكتب
نضرت لهُ ببرود واستقمت عدلت بدلتي واؤمأت له وخرجت متجهة للقاعة ...
.
.
.
Pov:
تنهدت بقلة حيلة بينما انضر للخارج من النافذة .
تدمرت حياتي بالكامل ، تغيرت شخصيتي وكل شي بي تغيرحتى قلبي اقفل ابوابه ولم يدخل احد به مجدداً ..
اتمنى لو لم التقي بها ، بالنهاية هذهِ هي الحياة ، تعطيك شيء وتنعمك به حتى تحبه كثيرا وتتعلق به ..
ثم بلحظة تغير رأيها فتجعل هذا الشخص يتركك وتبقى انت تعاني وحدك ولاتجد من يساعدك ويقف امامك لحمايتك .."سيدتي وصلنا"
قاطع تفكيري صوت سائقي وهو يفتح باب السيارة سامحاً لي بالخروج
اخذت نفساً عميقاً ثم خرجت استنشق الهواء ، احب طقس اميركا لأنه جميل ومنعش انهُ كما احب تماماً...
دخلت الشركة لتتقدم نحوي فتاة وانحنت لي لتقول لي ان اتبعها لقاعة الاجتماعات
استدرت وامرت الحراسة ان تنتضر هنا ورجعت تبعتها .فتحت الباب لي لأدخل انا واقول ببرود قبل ان اجلس على الكرسي
"من الافضل ان لاتتأخر مديرتكي فالمجيئ فأنا اكره الانتضار"
"كلا سيدتي انها ستأتي الان" قالت لأومأ وخرجت هي لأرخي نفسي على الكرسي منتضرة........
....
....
Chaeyoung pov
مشيت لقاعة الاجتماعات وبجانبي نايون
لاحضت نضراتها القلقة نحوي ولم اعرف السبب ولم اهتم ، سألتها عندما وقفنا امام غرفة الاجتماعات
"ماذا قلتي اسمها؟"
"ش..شارون" تلعثمت قليلاً واومأت انا لتفتح هي الباب وتدخل سامحة لي بالدخولقدمت رجلي ونضرت للأمام ناحية الفتاة التي تجلس ونضرت لي بنفس اللحضة !...
..
..
..
..
.________________________
رأيكم؟
توقعات؟؟🌚
أنت تقرأ
Strawberries
Paranormal"تناولي هذهُ الفراولة" اغمض عيني بقوة بسبب الضجيج داخل عقلي كلام كثير :توقفوا عن هذا!" فقط كفوا عن اختراع اشياء وجعلي كعاهرة! انتم مثل *كم هي جميلة هل اخطبها لأبني؟" *واه انضر لتلك الجميلة اريد اخذها لشقتي!" "تشه..متكبرة لأنها جميلة!" . . *اكلت ا...