الشباب الثلاثة

71 5 0
                                    

ف قالت ميكاسا : كيف انتم معي من انتم ف قال ايرين : هل نخبرها ليفاي ؟ ف قال ليفاي : لا هذا ليس الوقت المناسب ف قالوا حسنا ف تقول ميكاسا : من انتم هيا قولوا لي ف قالوا كفى لن نقول ف قالت : حسنا اذا سأذهب ف ترددوا قليلا وقال ايرين : اا نحن هنا لحمايتكِ ف قالت : حمايتي ؟ ف قالوا نعم : ف قالت ميكاسا حسنا لا بأس شكرا لكم .

ف اتت ميكاسا واهدتهم بعض التفاح هدية لانقاذها ف انصدموا بلطفها ف انعجب ايرين بها قليلا من شده لطفها وصدق قبلها ف جلسوا الشباب مع بعضهم وقال جان : هل نخبرها من نحن ف قال ايرين : لا ف انصدموا من ايرين ف قال ليفاي : اوي مالذي تفكر فيه هل نسيت من نحن نحن الذين خنا وطننا ولا احد يعلم نحن الذين... ف قال ايرين : كفى كفى اعلم بكل هذا ولكنها تثق بنا لا اريد ان اجرح مشاعرها ف هي لطيفة جدا لنجعله مستقبلا ان نقل لها ليس الان .

ف اتت ميكاسا وقال : مالذي تقولونه ؟ ف قالوا ها لا لاشئ ف نهض ليفاي وجان وبقيا ايرين مع ميكاسا لوحدهما ف قالت ميكاسا هل انتم بشر نفسنا ف ارتعش ايرين وقال .... ميكاسا : انا كنت احبكم بصدق ولكن الشائعات التي يقولها عنكم انا لا اصدقها ف حنى رأسه ايرين وقال : نعم شكرا على صدقِ قلبكِ اللطيف ف خجلت ميكاسا وتقول : كفى لست كذلك هههه تضحك ف انعجب ايرين بها وكل ماانعجب بها لا يريد ان يقول سرهم لها .

ف قاموا الجميع وذهبوا الى النوم كي يسقظوا ليوما جديد فيه حماس وتحدى لغد افضل .

الفتاة التي تكتشف العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن