رحله لاكتشاف العالم الخفي

112 7 0
                                    

كانت ميكاسا تعيش مع والدها التاجر وكانت لاتهتم لشئ فقط تأكل وتشرب وتنام وكان هذا يشمئز منها والدها كثيرا ويريدها ان تعتمد على نفسها ف يأتي الى ميكاسا : لماذا تفعلين هذا الم اقل لكِ ان تفعلي شئ مهم بحياتكِ ولو مره ف تقول ميكاسا : ابيي ارجوك الست طفلتك المدللة ف يغضب عليها والدها ويقول لا بأس ياميكاسا سأدعكِ تفعلينها ف قالت ميكاسا : ماذاااا وهي منصدمه .

ف تذهب ميكاسا الى غرفتها كي تنام وهي لاتعلم مالذي سيحدث لها في الغد وهي تنام ف تحلم وتحلم في حلمها رأت انها ستموت ويأتي ثلاث شباب لانقاذها ف تستيقظ من النوم سريعا ف هي نامت كثيرا فيما يبدو ف تذهب الى والدها مسرعه ولكن اين والدها ؟ ف هي لك تجده اذ بها ترى نفسها في عالم اخر غير مألوف لها .

ف ترى الناس وهم يمشون والكثير من الناس هناك ف تقول : اين انا اين انا اين ابي لماذا انا هنا ف تبكي من الخوف لكن سرعان ماوقفت على رجليها لتمشي وذهبت ورأت تفاح واخذته وقال لها البائع : انها في خمسة ين ف قالت :ماذااا لكني لا ادفع النقود ف ميكاسا معتادة على حياه الرفاهيه والاموال ف ابيها كان تاجر ف قال : ماذااا الن تدفعي ؟ اذا سأجعلكِ تدفعين بجسدكِ ف قالت : مالذي تقوله لا لن تستطيع ف تأتي الشرطة ويقولون : ماذا يحدث هنا .

ف يأخذون ميكاسا الى السجن وتقول اتركوني اتركوني ف يأتي ثلاث شباب ويقول جان : اوهه هل جننتم ؟ ههه انتم تفعلون هذا لفتاه انها لطيفة اريد ان اتزوجها ف قال : ايرين : الن تكفَ عن مضايقة الفتيات ياجان ليفاي : اصمتوا قليلا والا ركلت مؤخرتكم ف استغربت ميكاسا وتقول من هؤلاء ف هي لاتتذكر شئ من كلام ابيها ف قد نست كل شئ تقريبا ف ذهبوا الشباب الثلاثه لانقاذ الفتاة فهم اقوياء جدا وشجعان .

ف شكرتهم ميكاسا وقالت : اوه شكرا لكم كنت خائفة جدا ف قال جان : لا تخافي نحن معكِ هنا ف قالت ميكاسا : ماذااااااا معي .

الفتاة التي تكتشف العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن