انا فقط لازلت خائفة

3K 305 81
                                    

بارت طويل هدية لمتابعاتي القمرات

#صراع_بين_قلبين
#الكاتبةورودالخالدي
البارت7......🎄🎄🎄

لونا:::

ومضت عدة ايام..لازال الوضع متوتر بيني وبينه هو سريع الانفعال وعصبيته لاتطاق ..ينفعل لاتفه سبب لكني اضطر لتحمل عصبيته الزائدة...وصرت اتجنب الخوض في اي موضوع لايخص العمل ..حتى لو حاول هو فتح اي موضوع ..اغلقه بطريقة دبلوماسية حتى لايتطور النقاش ..اتعبتني كثيرا طباعه الصعبه ..ارغم نفسي على ان اكون هادئة جدا ومبتسمة ابتسامة آليه في كل مرة نتحدث فيها..كنت اعتقد انه عصبي تجاهي بشكل خاص لكني بدأت الاحظ انه عصبي دائما حتى مع عملائه..وحتى اثناء حديثة على الهاتف نبرته حادة وخالية من اي لطف او ليونه..منذ يومي الاول وهو على هذه الشالكلة وصرت احرص على ان لا اقصر في عملي قيد انمله حيث اعتدت على انجاز ه بدقة وسرعة وصرت اعرف معظم عملائه المحليين وارد بسرعة على رسائلهم..كما اني..اصبحت اميز بين المكالمات المهمة التي يتوجب تحويلها له فورا..والمكالمات التي يمكنني ابقاءها قيد الانتظار لفتره..وعندما ينتهي عملي في البناية حيث يأخذني معه الى منزله ويحاول اشراكي حتى في اعداد طعامة واختيار ملابسه انفذ مايقوله بدقة..وسرعة..ولا اظهر له اجهادي ونحن نجلس طوال فتره المساء في دراسه الصفقات ومزاياها ومدى فائدتها ومردودها المادي وطبيعة العمل مع كل صفقة جديدة...كل ذلك حدث في وقت قياسي نعم 7ايام وقت قياسي لاكتسب كل هذه الخبرات والمعلومات..في العمل..وفي تلبيه طلباته والحرص على عدم اثارة انفعاله او تعكير مزاجه هو شخص صعب المراس ومتعب جدا لكني مضطره لتقبله على مضض..وفي صباح...الاربعاء ..كنت في مكتبه عند الثامنه وسمعته يقول..

سنذهب بعد انتهاء العمل الى مزرعة دالتون انت تعلمين ..انه دعاني الى هناك والح كثيرا في دعوته تلك..عليك ان تستعدي وان تجلبي معك ..ثيابا اضافيه لاننا..سنبيت هناك..!!؟

نبيت هناك؟

نعم..ليلة واحدة..!!

لكن انا ..اقصد لم اعتد النوم خارج منزلي!!؟؟

عليك ان تعتادي اخبرتك سابقا اننا نسافر معا دائما وفي الايام المقبلة ربما تكون لنا..رحلات عديدة خارج فرنسا وقد نقضي اياما واسابيع خارج البلاد لهذا عليك ان تعتادي..

تقول اسابيع؟؟

نعم ..هذا صحيح..احيانا تحدث ندوات واجتماعات وحفلات تعارف في الدول الاوربيةوالاسيوية.. وحتى في الامريكيتن واسترالياوقد اضطر للبقاء هناك لوقت طويل لتنسيق امور العمل والتعارف وتبادل المجاملات مع رجال الاعمال وعوائلهم واصدقائهم المقربين انه عالم ..رجال الاعمال وعليك ان تعتادي على كل مافيه لانك سترافقيني اينما حللت..

اه..حسنا فهمت..

واذن لي بالانصراف فعدت الى مكتبي وفي قلبي غيض كبير..ورحت الوم نفسي ..تبا لك يالونا..عليه القاء الاوامر وعليك الطاعة..كالحمقاء..وقبل انتهاء وقت للعمل خرجت من البنايه الى منزلي حيث اعددت حقيبة صغيره فيها بيجامة نوم قطنية..وفرشاة اسنان..ومنشفة صغيره وبعض المناديل الورقية هذا كل ما احتاجه حسب اعتقادي..وغيرت ثيابي بفستان من المخمل الازرق وحقيبة جلديه ..وحذاء متوسط الارتفاع واخبرت اونا اني سأبيت خارج المنزل ..بعد ان شرحت لها طبيعة العمل التي كنت اجهلها..سابقا..وعدت بعدها الى البناية حيث كان ..بانتظاري..فقلت :

صراع بين قلبينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن