مع سبق الاصرار والترصد!!!!

3.1K 317 155
                                    

#صراع_بين_قلبين
#الكاتبةورودالخالدي
البارت9

لونا:::

وكأني استيقظت فجأة من حلمي وعدت الى واقعي حين دفعته بسرعة..ولم اتمالك انهمار دموعي حين صرخت به..

لا تقترب
وتراجعت بضع خطوات الى الوراء لكنه اخذ يقترب ..ببطيء فقلت له مجددا:

قلت لك لاتقترب سيدي..

لا اقترب..!!!؟؟مابك ياحلوتي..مالذي حدث ..اهدئي لاتبك..رجاءا..

كنت ارتجف لكنه اقترب اكثر..فخرج صوتي متهدجا:

ابقى مكانك سيدي..

فقال بصوت خفيض وهادي..وهو يمد يده لي..

حسنا..لاتخافي..لاتخافي مني سامسك بيدك فقط..

وامسك بيدي وباليد الاخرى مسح خدي بأبهامه وقال:

قلت لك لاتخافي كفاك ارتجافا..مالذي اصابك كنا بخير قبل قليل..

فنظرت في عينيه مباشرة وقلت بصعوبه:

ت..تريد اجابة لسؤالك الذي طرحته قبل قليل؟؟تريد ان ابرر لك..لم..لم التجأت لذلك المطعم ولم آت اليك..ح..حسنا سأجيبك..لم ات اليك لعلمي اني لو طرقت بابك ستدخلني..وسيحدث ما اخشاه..

اه مالذي تخشيه وانت معي..

مااخشاه هو ماحدث قبل قليل ان..تغريني لمستك ان استجيب لك..كما تستجيب اي فتاة لرجل وسيم وجذاب مثلك..ان تضعفني وان انسى للحظة اني موظفة لديك..وانك رئيسي..وما كنت اخشاه قد حدث ..قد حدث فعلا..

ابتسم وعاد يمرر ابهامه على وجنتي..

وان حدث..مالضير من ذلك ..كانت لحظات رائعة..ولطيفة..وقد شعرت اني اروق لك..وكان رد فعلك الجميل طبيعيا جدا..

انت قلتها..رد فعل طبيعي استجابة للطبيعة نعم كما تستجيب اي انثى لذكر..لكن هذا خطا ..خطا لايجب ان نقع فيه ابدا..

تبا مالخطأ ..في ذلك..

انه خطئي انا بالدرجة الاولى ..كيف استجبت لك..ونسيت انك رئيسي..

انت تهولين الامور لايوجد اي شي يمنع ذلك..

انا موظفتك سيدي انا معك للعمل..للعمل فقط..لايجب ان نتبادل القبلات ونحن في النهايه نجتمع من اجل العمل..هل تعرف اي شعور ينتابني الان....قطعا لاتعرف..سأخبرك..سأخبرك اني اشعر اني رخيصة ..رخيصة جدا..ولا اساوي شيء..

اصمتي يا لونا لست رخيصة ..ولن اسمح لك ان تصفي نفسك بهذا الوصف عند مسامعي..

قال تلك الكلمات وارتفعت يداه لتمسك ..بساعدي فقلت:

علي ان اذهب الى قمرتي..

اهدئي..

سأذهب الان..

صراع بين قلبينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن