أنا بحاجة للقليل من النوم

502 17 8
                                    

أحتاج إلى بعض النوم ، لا يمكن أن يستمر الأمر على هذا النحو
من رحيلك... أنت لا تعرف كم أفتقدك أفتقد الطريقة التي كنت بها ، لتضحكني ، أنت لم تتخلى عن مهما قال الآخرون أنك لا تستطيع ، كنت دائما هناك لأصدقائك بغض النظر عن ما قال الناس وقبل كل شيء...

لم تتخلى عني أبداً آسف على الطريقة التي كنت عليها، كنت دائما تدعم لي وكنت تبحث عن وسيلة للحصول على ابتسامة من لي.
بقدر ما كان لدي شخصية قوية.

لقد جربت أن أحسب خروفًا كان ذلك والعديد من الأشياء الأخرى التي جعلتني أقع في حبك ، رغم أنني كنت خائفًا من الحب.

لدرجة أنني لم أفكر في وجود علاقة لبعض الوقت ، تم فعل شيء غير ضروري لي لتحقيق حلمي.
لكنك تمكنت من فتح قلبي لككسر ذلك الدرع الذي كان لدي وإزالة هذا الخوف.

عندما طلبت مني أن أكون ثنائيًا ، شعرت بأسعد شخص في العالم ، وعلى الرغم من أنني لم أكن أبدًا حنونًا جدًا مثل الفتيات الأخريات ، كنت معي وكنت دائمًا تظهر لي مدى حبك لي.

لكنك الآن ذهبت ... أكثر ما يؤلمني هو أن آخر مرة تحدثنا فيها تجادلنا وغادرت المكاندون أن يقول أي شيء يتركك بمفردك. لم أعد أتذكر ما إذا كان سبب قتالنا يستحق ذلك حقًا. لم أكن أتخيل أنه في اليوم التالي ستذهب إلى الأمام مع كاواكي ، ولم تخبر أحداً وغادرت للتو. كانت عائلتك قلقة من عدم حضورك وجاءوا للبحث عنك في منزلي.
أصبح hokague منذ وفاة السابع فرق قيادة للبحث عنك. بعد أيام كنت سأكتشف الأخبار الرهيبة ... لكن هناك خبر أفتقده دائمًا. . .

-ابنة .. هل يجب أن نتحدث؟
وجه والدته كان قلقا

- ما خطب أمي ، هل تعلم أي شيء عن بوروتو؟
برؤية والدتها تغمض بصرها ، يمكنها أن تتخيل ما يدور حوله ...

- مات وهزم الكواكي لكنه ضحى بحياته لتحقيق ذلك ... تركها هذا الاعتراف في غيبوبة لبضع ثوان ،
كونوهامارو الذي كان
لحظات في وقت لاحق انه نهض من طاولة كرسيه وهرب من هناك ، والدموع بدأت في النظر إلى خارج -

- لا يمكن أن يكون ميتا. كلما فكرت في ذلك، كانت الدموع بدأت تنزل.

-أخبرني أن هذه مزحة من فضلك، مزحة وصلت إلى جبال hokague حيث بدأ في البكاء دونالراحة، هدمت بعض الأشجار التي كانت في مكان قريب مع قوتها الهائلة

- لا يمكنك أن تكون ميتا، من فضلك قل لي أنه ليس صحيحا، يرجى العودة، أعود معي. بقدر ما كسرت الأشياء لم أستطع استرضاء كل ما شعرت به. . .

. لفترة طويلة كنت مكتئباً بسبب رحيلك، لم أكن أريد أن أرى أحداً، لم آكل، لم أخرج، بقيت في غرفتي أبكي لساعات حتى نمت.
توبة عن كل شيء لم أفعله لتركك وحيداً في ذلك اليوم ربما لو لم أفعل كل شيء سيكون مختلفًا ...

بقدر ما جاء الكثير من الناس لرؤيتي ، فقد رفضتهم جميعًا ، لم يأتوا إلا مع نفس الشيء كما هو الحال دائمًا. كلمات لن تساعد في ألمي. الجميع يقول إنني أتدهور في كثير من الأحيان فكرت في الانتحار لأن الحياة بدونك ستكون فارغة جدًا ،

ولن يكون أي شيء كما هو ، لاأستطيع أن أرى العالم باللون الذي جعلتني أراه. كان كل شيء مظلماً ... كانت والدتي هي الأكثر تأثراً بسلوكياتي التي بكت لأنها لم تكن تعرف كيف تساعدني بعد الآن ، لم أعد أرغب في رؤية أي شخص يعاني ... قررت أن أبدأ في الخروج وتناول الطعام والقيام بالمهمات ، عقل
حتى لا نعود إلى الاكتئاب. على الرغم من أنني كنت أبحث عن الطريقة التي وقعت بها في نفس الشيء مرات عديدة لأنه أينما نظرت ، تتبادر إلى ذهني ذكرياتك.

الأماكن التي زرناها ، كل التواريخ التي لدينا ، الأشياء المجنونة التي فعلناها ، كل شيء عشناه. لقد كنت المرة الأولى لي من نواح كثيرة ، جعلتني أفعل أشياء لم أكن أعتقد أنني سأفعلها
افعل وفوق كل شيء. لقد جعلتني أؤمن بنفسي ... الجميع يقول "عليك فقط أن تدع الأمر يذهب" الآن كل شيء مختلف ، لم تعد بجانبي ... لقد فقدت كل هذه القيمة التي أعطيتها لي ، لم أكن أعتقد أنني سأحتاجك كثيرًا.

اشتقت لك كثيراكنت سأعطي أي شيء لأراك مرة أخرى وأخبرني أن كل شيء سيكون على ما يرام، لأتمكن من عناقك، تقبيلك وعدم تركك أبداً.

لكن هذا لن يكون ممكناً... عليك فقط أن تدع الأمر يذهب في آخر مهمة كان لي وجدت منزلا حيث كانت هناك بالفعل عائلة هامدة، بعض البلطجية قتلهم، أنا وفريقي قد اشتعلت بالفعل لهم ولكن بالنسبة لهم كان بعد فوات الأوان.

أحتاج إلى بعض الوقت للنوم لأضع الحصان العجوز على الأرض ، كنت سأعتزل عندما أوقفني بكاء ، نظرت حول المنزل حتى وجدته ... طفل صغير كان في سلة مخبأة بين أشياء كثيرة. يمكنك أن ترى أن والديه كانا يعرفان جيدًا كيفية إخفاء ذلك.

أنا في أعماق كبيرة والعجلات تستمر في الدوران ، شعرت بشعر أشقر على الرغم من أنه لم يكن مثل شعرك ، وعلى الرغم من عدم وجود علامات على خدي ، فقد ذكرني كثيرًا بك ، عندما فتح عينيه كانتا مظلمة مما جعلني أشعر فكرة جعلتني أبدأ ذرف الدموع "لو كان لدينا

قد يبدو الابن مثل "الجميع يقول إنني أتدهور. هذا ما اعتقدته ، لقد أخذته بعيدًا. لن أتركه يعيش بمفرده ، سأعتني به وأمنحه كل الحب الذي يستحقه.

" ماذا كنت ستفعل ، هل تريده ، هل كنت ستتبناه أيضًا؟
يقول الجميع "عليك فقط أن تدع الأمر يمر" لقد مرت السنوات وعلى الرغم من حقيقة أنها كلفتني كثيرًا في البداية ، إلا أنني تمكنت من المضي قدمًا وتمكنت أيضًا من تربية الطفل الذي وجدته.
نزور قبرك كلما أمكننا ونقدم لك الزهور. لقد حققت حلمي في أن أصبح في hokague وحتى لو لم تكن هنا ...

أعلم أنك سعيد أينما كنت أنت فقط يجب أن تتركها تذهب بعد الكثير من الحديث مع والدتك وأختك أعطوني الإذن ... اسم ابني الصغير ...
أوتشيها بوروتو
شكرا لك على كل شيء بوروتو ...

كيف كان البارت جميل أو حزين خبروني☺

كانت شوية أبكي لأني مامصدقة اني كتبتها واوعد يكون البارت جاي يكون سعيد 😆

(one Shot)💞Borusara +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن