عرض الزواج.

1K 14 5
                                    

لقد وجد شقراء تبلغ من العمر 19 عامًا متوترة جدًا على جبل هوكاج ، حيث طلب من سنسي ، ساسكي أوتشيها ،ذهبت إلى ذلك المكان للتحدث معه عن شيء خطير للغاية. حسنًا ، ميني دوب ، ماذا كنت تريد أن تخبرني؟ - قال Uchiha الأكبر سنًا بوجهه الجاد النموذجي.
ساسكي - سنسي ، أريد أن أطلب إذنك بالزواج من سارادا - قال دون أي شك في وجهه أو حديثه - همم ، قبل أن أراك تبعه كل كونوها لمثل هذا الطلب ، ولكن بعد أن أنقذتها في الحرب ، وهزيمة كاواكي وأعطيك إذن مني.
- أريغاتو ، ساسكي سنسي ، أود أن تأخذها إلى الحديقة ظهرًا غدًا.
- سيكون هناك ، من الأفضل أن تعتني به ، ليس من السهل التعامل مع Uchiha
. - ليس من المنطقي أن يتحول إلى أوزوماكي ..... - أنت على حق.
في اليوم التالي
أبي ، هل يمكن أن تخبرني لماذا أتيت بي إلى هنا؟
- لا جواب بلهجة باردة وجافة لابنته مما يعطيها تفهم أنه لن يجيب عليها.
عند الوصول إلى وسط الحديقة ، وجدوا العديد من الوجوه المألوفة ، كلهم ينظرون إلى مكان ، همسات مثل "من كان يمكن أن يكون" ، "ماذا حدث هنا" ، "هل كانوا يتواعدون؟" والتي لفتت انتباه الطائرة ، كبيرة كانت دهشتهارؤية ملصق قماش عملاق طوله حوالي أربعة أمتار وعليه شيء غريب للغاية. "سارادا أوتشيها ، هل تتزوجني؟" قرأتها مرات عديدة لدرجة أنها فقدت العد ، لكن ما كتب فيه لم يتغير ، سمعت بعض الخطوات التي كانت موجهة نحوها ، عندما توقفوا ، بصعوبة كبيرة والدموع تنهمر من عينيها ، التفتت إلى نفسها لتتخيل الشخص الذي كنت أتمنى أن أرى .......

























امزح😆
- سارادا ، هل تتزوجني تتيباسا؟ ...... أمام عينيها ، كان أوزوماكي بوروتو راكعًا بخاتم ذهبي وياقوت صغير يزينه. لم تتردد سارادا ، وبقوتها التي تركتها ، ألقت بنفسها على الشقراء صرخت "أنا موافق" ، لم ينتظر التصفيق والصيحات ، كانت القرية بأكملها تراقبهم ، لكن الشيء الوحيد الذي كانوا ينتبهون إليه هو أنفسهم.
قبلة !!! - سمعت من بعيد من امرأة برتقالية الشعر ، وآخرين من أصدقائها. نهض بوروتو ، ومد يده إلى سارادا لمساعدته على التوقف ، حيث كانا واقفين ، وضع بوروتو الخاتم على سارادا.
////////// بعد أسبوع /////////
تم العثور على الشقراء نفسها واقفة على مذبح تحتضرمن الاعصاب. ستصل ، لا تبكي ، ني سان - قال أشقر يبلغ من العمر 8 سنوات ، وبالمناسبة كان مطابقًا لجده ميناتو ، ربما لهذا السبب اسمه كذلك.
ميناتو على حق ، كما لو أنني أحب الأطفال الصغار مثلك - قال دايسوكي أوتشيها بهدوء ، الأوتشيها الأصغر مطابق لوالده ، بعيون والدته. - انظر من قادم هناك - عند الباب ، تم تحقيق ذلك تصوردخل الجناح النفاث الغرفة حاملاً ذراع والدها. ////////////////////////////////////////////////////////// //// -سرادا أوتشيها ، تقبل أوزوماكي بوروتو كزوج لها ، تحبه وتحترمه حتى الموت يفرق بينهما؟ -أنا موافق! وأنت ، بوروتو أوزوماكي ، هل تقبلين أن تكون أوتشيها سارادا زوجته ، لتحبها وتحترمها حتى الموت؟
-أنا موافق!!! -يمكن تقبيل العروس !!! وهكذا ، بقبلة كبيرة مليئة بالمشاعر الجميلة ، أنهوا زفافهم ، وبدأوا حياة مليئة باللحظات الرائعة ، التي سيقضونها معًا ، حتى النهاية.

                       THE END

(one Shot)💞Borusara +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن