الفصل من١الي١٠

23 2 0
                                    

الفصل 1: من اليوم فصاعدًا ، أنا أمير ملكي

كان تشنغ يان يشعر أن شخصًا ما كان يتصل به.

"سموك ، من فضلك استيقظ ..."

أدار رأسه بعيدًا ، لكن الأصوات التي سمعها لم تختف ، في الواقع شرعوا في رفع صوتهم بدلاً من ذلك. ثم شعر بشخص ما بلطف يسحب كمه.

"صاحب السمو ، الأمير الملكي!"

انفتحت عيون تشنغ يان. اختفت محيطه المألوف ، واختفى مكتب عمله ، وذهبت الجدران المألوفة المليئة بالملصقات. تم استبدالهم جميعًا بمناظر طبيعية غريبة. ساحة عامة مستديرة محاطة بمنازل صغيرة من الطوب ، ويهيمن الآن المشنقة التي أقيمت في وسط الميدان على مجال نظره. هو نفسه جلس على طاولة عبر المربع من المشنقة. لم يكن هناك كرسي مكتب دوار ناعم تحت مؤخرته ، ولكن بدلاً من ذلك كرسي حديدي صلب بارد. كانت هناك مجموعة من الأشخاص يجلسون معه ويراقبونه باهتمام. كان العديد منهم يرتدون زي أسياد القرون الوسطى وسيدات من تلك الأفلام الغربية ، وكانوا يحاولون قمع ضحكاتهم.

بحق الجحيم؟ ألم أسارع لإنهاء مخططاتي الميكانيكية قبل الموعد النهائي؟ كان تشنغ يان في حيرة لأنه كان يعتقد في نفسه. لمدة ثلاثة أيام متتالية ، كان يعمل ساعات إضافية. وهكذا ، كان عقليا وجسديا في حدوده. كان يتذكر فقط بشكل غامض أن نبضات قلبه أصبحت غير مستقرة ، وأنه كان يريد فقط الاستلقاء على مكتبه وأخذ قسط من الراحة ...

"صاحب السمو ، يرجى إعلان حكمك."

كان المتحدث هو الذي شد كمه سراً. كان وجهه شيخًا ، على ما يبدو في الخمسينيات أو الستينيات من عمره ، وكان يرتدي رداءًا أبيض. للوهلة الأولى ، بدا قليلاً مثل غاندالف ، من فيلم سيد الخواتم.

هل أنا في حلم؟ فكر تشنغ يان وهو يلعق شفتيه الجافتين ، الحكم؟ ما الحكم؟

وبينما كان يلقي نظرة سريعة حوله ، تلاشى ارتباكه. كان جميع الأشخاص المحيطين به ينظرون في اتجاه وسط الميدان ، إلى المشنقة. كان العديد من سكان البلدة أيضًا في الساحة ويلوحون بقبضاتهم بينما كانوا يصرخون بل ألقوا حجرًا من حين لآخر باتجاه المشنقة والشكل الموجود عليها.

لم ير تشنغ يان مثل هذه الأداة القديمة للموت في الأفلام. تتكون المشنقة من عمودين يمتدان إلى أعلى حوالي 4 أمتار من قاعدة مرتفعة ، مع عارضة عرضية تمتد بين العمودين بحبل قنب أصفر سميك حول منتصف العارضة. كان أحد طرفي الحبل مربوطًا بالمشنقة ، والطرف الآخر كان مقيَّدًا في حبل المشنقة حول رقبة السجين.

في هذا الحلم الغريب الذي ظن تشنغ يان أنه موجود فيه ، وجد أنه كان قادرًا على رؤية كل شيء بوضوح. في العادة ، قد يحتاج حتى إلى ارتداء نظارته لرؤية الكلمات على شاشة الكمبيوتر ، ولكن الآن يستطيع تشين يانغ رؤية كل تفاصيل حبل المشنقة ، التي كانت على بعد خمسين متراً ، بدون نظارته.

أطلق سراح الساحرهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن