الفصل 101: الكتب القديمة والآثار (أدناه)
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
ماذا يعني ذلك؟ حدق رولاندر في الكتابات. حارب سادة الكتب القديمة الوحوش في البرية. أدار بصره إلى أسفل -
"هناك المزيد والمزيد من الشياطين ، ونحن نتناقص أكثر فأكثر".
"حجر عقاب الله هو أيضًا عاجز عن إيقاف هجومهم. بهذه القوة التي لا تُقهر ، حتى لو لم يعتمدوا على السحر ، فهم أعداء شرسون ومروعون."
"سقطت مدينة التقيلة المقدسة ونحن نهرب".
"قلب الجبال ، عبر النهر ، إلى أي مدى يمكنك الهروب من أبواب الجحيم".
"لكن في المرة القادمة ، أين يمكننا الهروب؟"
"لكن هذا ليس شيئًا يجب أن أفكر فيه. أنا أموت ، ناتايا."
"قوة الشيطان تآكلني ، ولا توجد مخدرات تعمل".
"لقد كتبت هذا ، لمجرد أن هناك شيئًا أريد إرضاءه".
"اختبار عقوبة سجين أكاريس يقترب من نهايته ، والاختبار ناجح للغاية. المحارب غير العادي لا يقع في الريح حتى لو واجه الشيطان. لكنها نسيت ، حتى لو انتصر جيش جزاء الله ، فإن هذا النصر لا يخص نحن."
"نعم ، عقوبة الله لن تجلب لنا إلا الهلاك".
"اذهب ووقفها. أنت فقط من يمكنه فعل ذلك."
لم يكن النص طويلاً. بعد اجتياح شامل من البداية إلى النهاية ، أغلق رولاند عينيه وحاول استبدال نفسه بمنظور هاكارا.
افترض أنها لا تعرف وجود الشيطان وتستبدلها بالساحرة. هذا الوصف تتخيله بسهولة عندما يتراجع جيش الكنيسة تحت هجوم الساحرة. ثم يقترن بشائعات شائعة مفادها أن الساحرة هي عميل الشيطان ، يأتي السحر من باب الجحيم ، ومن المرجح جدًا أن تعتقد هاكالا أن الكنيسة تريد إخفاء الحقيقة بالفعل: ما يسمى ببوابة **** هو مدخل الجبل المقدس. لقرون ، سافرت السحرة على التوالي إلى الجبل المقدس واكتسبت الحياة الأبدية هناك. لذلك هناك المزيد والمزيد من السحرة ، وعدد أقل وأقل من جنود الكنيسة.
بالطبع ، يحتوي هذا التخمين أيضًا على الكثير من الثغرات. على سبيل المثال ، تذكر الملاحظة أن الطرف الآخر لديه قوة غريبة أعلى بكثير من الأشخاص العاديين. من الواضح أنها ليست سمة من سمات الساحرة. على سبيل المثال ، لا تزال الساحرة قادرة على هزيمة جيش الكنيسة تحت تأثير حجر الآلهة. هذا يبدو غريبا جدا. إذن ما الذي يجعل هاكالا مصممًا على الذهاب إلى البرية ، فهو لا يزال لا يعرف. هل مزاجها المُلح للغاية يؤثر على الحكم ، أم أن هناك جزءًا من الكتاب لم يُسرق ، هل هو الحافز الحقيقي؟
أنت تقرأ
أطلق سراح الساحره
Viễn tưởngناقل# يسافر تشين يان بين العوالم ، وينتهي به الأمر أن يصبح أميرًا مشرفًا في عالم خيالي من القرون الوسطى. ومع ذلك ، لم يكن هذا العالم بهذه البساطة كما كان يعتقد. تكثر السحرة ذوو القوى السحرية ، وتحتدم الحروب المخيفة بين الكنائس والممالك في جميع أنحا...