الفصل من٢١الي ٣٠

6 1 0
                                    

MTLNovel

» الفصل 21: ماذا تريد

حرر تلك الساحرة الفصل 21: ماذا تريد

«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات

إعدادات

عندما انتهى العندليب ، عادت الغرفة إلى الصمت ، ولم يتبق سوى الشخير العرضي للشمعة المشتعلة.

بدا رولاند جادًا وحصل أخيرًا على فهم عام لمجتمع الساحرات.

تستيقظ معظم السحرة في شهر الشيطان ، وهو اليوم الذي يُفتح فيه باب الجسد. بشكل عام ، سن الرشد هو الخط الفاصل بالنسبة للسحرة. النساء اللواتي ما زلن مستيقظين بعد سن 18 من غير المرجح أن يصبحن ساحرات. أولئك الذين يستيقظون قبل سن 18 سيعانون من البلعمة الشيطانية في يوم الاستيقاظ. ألم.

يصعب تخيل هذا النوع من الألم. عندما يتحدث العندليب عن هذا الجزء ، يكون الصوت مليئًا بالاهتزاز. وفقًا لتجربتها الشخصية ، فإن الأمر يشبه شيئًا يريد الاختراق ، وكل وعاء دموي وأوتار لا يطاق. في نهاية الجلد ، سيتسرب الجلد من الدم ، وستخرج العينان من العين ...

إذا كنت تستطيع القرفصاء في الماضي ، فسوف يتعافى جسمك ببطء بعد أربعة أو خمسة أيام من الراحة ، ولكن إذا لم تستطع الاحتفاظ به ، فسوف تموت في هذا التعذيب ، وسيكون الموت فظيعًا.

وكان العندليب قد شهد موت العديد من الصحابة ، وفقدت أجسادهم دعمها وأصبحت مجموعة من كرات اللحم المنتفخة. يتم خلط الدم والماء مع الأحشاء من ثقب الجسم ، وسوف يتحول الهواء إلى ضباب أسود. في النهاية ، عندما يتم رش جميع البخاخات ، هناك طبقة واحدة فقط من الجلد الأسود على الأرض.

وهذا دليل على أن الساحرة ينظر إليها على أنها تجسيد للشيطان.

الناس العاديون يرون هذا المشهد مبكرا ويخيفون الروح ، من سيهتم بالسبب الحقيقي للوفاة؟ يقال بمساعدة الكنيسة أن الشيطان هو نهاية هذا ، وبمرور الوقت تصبح الساحرة الناطقة باسم الشر.

بغض النظر عن طريقة تفكير الغرباء ، فإن هذا النوع من التعذيب حقيقي ، والساحرة عمومًا قصيرة العمر لهذا السبب. كلما كان الوصول إلى الخلف أكثر صعوبة ، يختار الكثير من الناس إنهاء حياتهم.

جثة شيطان البالغ من العمر 18 عامًا هي أصعب مستوى يمكن تجاوزه. في الحقيقة ، السحر السابق للساحرة لم يكتمل. فقط في مرحلة البلوغ ستستقر هذه القوة. تتمتع القوة السحرية بعد الاستقرار بتحسن كبير مقارنة بالقوة السابقة ، ويمكن حتى اشتقاق قدرة تفريعية جديدة.

لسوء الحظ ، فإن عملية الاستقرار مؤلمة للغاية ، وقوة الجسم البلعمي أقوى من الحد الذي يمكن للأشخاص العاديين تحمله. تموت العديد من السحرة عند بلوغهم سن الرشد.

أطلق سراح الساحرهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن