الساحرة RTW » الفصل 111: معركة مدينة النسر (وسط)
الفصل 111: معركة مدينة النسر (وسط)
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
المجموعة الأولى من الرجال الأحرار الذين خدموا كعلف للمدافع لم يتلقوا أي مقاومة وتسلقوا المنحدر.
تشكيل زاوية مع المنحدر ، كان السياج الخشبي الذي يشير إلى السماء يسد خطواتهم. السياج ليس مسدودًا ، لكنه يترك فجوة لتمر خلالها الرمح. عندما يدمر المهاجم السجل ، يقف المدافع ببساطة خلف السياج ويمكنه استخدام الرمح لقتل الخصم.
لكن ما فاجأ دوق فران هو أن الأشخاص الذين كانوا لا يزالون يقفون على الحائط لم يُشاهدوا ، وأن المحيط بأكمله غير محمي حاليًا. سرعان ما قامت القوات الرائدة بقطع بعض الفجوات بفأس صغير ، وبعد إلقاء بعض الأخشاب المستديرة ، هرع الجميع إلى المدينة. بعد فترة ، تم أيضًا إغلاق البوابة الخشبية.
"هيا بنا ،" هز الدوق زمام الأمور وقاد القوات المتبقية إلى البوابة. منذ بداية الحصار حتى بوابة المدينة كانت أقل من ربعين ساعة ، ماذا يفعل غارسيا ويمبلدون؟ عبس فران. يعرف بعض الأشخاص الذين لديهم القليل من الخبرة القتالية أنه عند مغادرة المدينة ، يجب عليهم ترك مجموعة من الحراس ، أو استئجار شخص شجاع لا يخاف من الموت. اذهب إلى المدينة لوقف هجوم العدو وحاول إعطاء القوات الكبيرة المنسحبة تقاتل من أجل الوقت.
الملوك الثلاثة ليسوا أغبياء ، وإلا فإنه من المستحيل جعل جنوب البلاد يذهبون إليها بهذه السرعة. لماذا لم ترتب مجموعة من الجدران الدفاعية؟ دفاع قوي ، فخ بارع ، لا أحد يعمل ، سيكون مجرد كائن ميت. فكر دوق فران في الأمر وقرر السماح للحراس بدخول المدينة أولاً واستكشاف الوضع.
بقيت نتائج عودة الجارديان على حالها ، ولم تتم مواجهة أي مقاومة في المدينة. وبدلاً من ذلك ، تم بالفعل إغلاق بعض الشوارع بالخشب والبناء. كان رجاله يجتمعون بالفعل مع السكان المحليين لإزالة العقبات.
لم يعد فران مترددًا وقاد القوات المتبقية إلى مدينة النسر. أنا أيضًا من المحاربين القدامى الذين شاركوا في بطولة ويمبلدون الثالثة لسنوات عديدة ولا يمكن لفتاة صغيرة أن تمسك بها. ومع ذلك ، فقد ارتكبت Tefco بعض الأخطاء في هذه الخطوة. إذا كان بإمكانه الانتظار حتى يسيطر على بوابة المدينة ويتجول في المدينة مباشرة ، فيمكنه توفير الكثير من الوقت.
عند المرور عبر بوابة المدينة ، اشتم الدوق رائحة نفاذة ، ليست رائحة الجيف التي غالبًا ما تظهر في ساحة المعركة ، ولكن مزيج من الصنوبر وقشر البرتقال والبخور. إذا أخذت نفسًا عميقًا ، فقد تشعر ببعض العطر.
أنت تقرأ
أطلق سراح الساحره
Viễn tưởngناقل# يسافر تشين يان بين العوالم ، وينتهي به الأمر أن يصبح أميرًا مشرفًا في عالم خيالي من القرون الوسطى. ومع ذلك ، لم يكن هذا العالم بهذه البساطة كما كان يعتقد. تكثر السحرة ذوو القوى السحرية ، وتحتدم الحروب المخيفة بين الكنائس والممالك في جميع أنحا...