14p

773 50 9
                                    

Naroco pov
نهضت اليوم مبكرا حسنا هذه معجزة لأني كنت دائما انهض على ساعة 7:00 صباحا ولكن اليوم نهضت على خامسة صباحا ذهبت الى حديقة التي بكونوها فحلست فوق مقعد نضرت الى اطفال يلعبون مع بعضهم ويضحكون مع بعضهم تذكرت اينو و ساكرا عندما كن نلعب ونقطف زهور مع بعض ذرفت دمعة من عيني لتذكر تنمرهم لي  لقد كنت اثق فيهم ثقة عمياء ولكن قد خانوا هذه ثقة ، وبعدها تذكرت كلمة ساسكي في آخر لنا في مكان تمثالين مدارا إوتشيها وهوكاجي أول [أنا لا أحبك ولم أحبك ولن أحبك أبدإ يا ناروكو] حسنا لقد طعنني ساسكي طعنة عدو لعدوه والذي لم اصدقه هو انه  جعل حبي له نكرةوأنهى  الحب الذي كان بيننا  وجهل حبي منسي له  وكأنني اجبرته علي الحب.

Naraco pov end

بعد مرور ساعتان عند أصدقاء

"أمممم نيجي نيسان هل قدمت دعوة لتن تن و لي ؟"
(سألت هيناتا نيجي)

"أجل وقالوا انهم سوف يأتو"

"حسنا أريغاتوا نيسان "

"العفو ، هيناتا هل ستأتي ناروكو او لا ؟"

"بلطبع لأن كل هذا من اجل ناروكو ولكي نطلب مسامحتها "
(وهي تطبخ وتتذوق أكل )

"لكن لماذا نحن لم نفعل شيء أليس ذلك ! "
(وهو يتكأ على باب مطبخ)

"اعلم نيجي نيسان أنك لم تفعل شيء ولكن أظن فريقك فعل شيء"

"اتقصدين حادثة التي صارت بين تن تن و ناروكو وحينها دافع لي على تن تن رغم انها خاطئة !"

"اجل !ورغما انهم خاطئون وناروكو هي مظلومة قالو لها كلام جارح حيث قالوا انها عاهرة وقذرة "

"أتساءل لماذا قالوا لها هكذا ؟"

"حسنا لقد رأو ساسكي في منزلها وحينها رأو ناروكو بمنشفة وانزحلقت في أرض ووقعت فوق ساسكي وحينها فهموها خطءا وظنوا انها عاهرة "
(تتكلم وهي تضع اطباق فوق طاولة )

"آه فهمت!!"

"نيجي نيسان ؟"

"ماذا؟"

"هل انت تكره ناروكو أو لا ؟"
(توقفت ونضرت له منتظرة جوابا منه)

"حسنا .... انا لا احبها ولا اكرهها ولكن تبقى نسبة اعجاب اكثر منهما !"

"أوه فهمت"
(وعادت لتحضير طاولة )

عند ناروكو ..............

أممممم اظن انني زدت في وزن وطول........... ولكن يعجبني هذا هههه
(وهي تراقب نفسها أمام مرآة )
يا ترى كيف أحوال ساسكي هل هو بخير أو لا ، من يدري قد يكون حالته مزرية او حالته جيدة ولكن انتضرني ساسكي سوف أصبح اقوى وآتي إليك لكي ارجعك الى قرية !!!
ولكن من سوف يدربني هممممم ، آه سوف اسأل اصدقائي لأنهم لديه معلومات كثيرة حول نينجا أقوياء .

💔•°•°My life is miserable and disgusting•°•°💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن