-2-

308 61 109
                                    


مَرحباً بِكم لَطيفاتي لا تنسوا وَضع أناملكم المُشرقة أسفل الفَصل و لا تنسوا تَرك تَعليقات لطيفة لتحفيزي رجاءً 💚

______________________


~ Hellani POV ~

"بإستطاعتُك إنتظار حُب حَياتُك كثيراً و لكن إذا وَجدتهُ إياك أن تتركهُ"

______________________













[ أواخر العام الدراسى / بداية الإختبارات النهائية ]














تَقِف هيلاني مع صديقاتِها و زُملائها أمام مَبني قِسمهم و كانوا جميعاً يتراودون أحاديثاً عديدة عن دراسَتهم ..











فجأة أتي شاب طويل القامة و وَقف مَعهم مع إستِعجاب هيلاني ذات القَميص الأزرق مُنسدِلاً عليه خُصلاتِها البُنيه ..









و فَور مُلاحظتِها لذَلك الشاب قالت لزُملائها أنهُ ذات الشاب مِن يوم الثلاثاء ..









و قد بديٰ علي زُملائها أنهم أصدقائهُ فَبعد أن وصل لَهم ذلك الشاب بادَل زُملائها السلام ..










تحدثَ أحدُهم و الذي يُدعي 'يونغي' "هوسوك ، أهلاً بِك ، لقد إشتقنا لَك كثيراً و لَكن ما الذي أتى بِك الي قِسمنا؟"











أجابهُ ذو القامة الطويله "يونغي صَديقي الصَدوق ، لَقد إشتَقتُ لكَ و لَكم جميعاً .. كان لَدي بعض الوقت الفارِغ ما بين مُحاضراتى فققرتُ أن أراكُم قليلاً ، ألم تشتاقوا لى؟"








أجابهُ يونغي ضاحكاً "بِالطبع إشتقنا لَك يا صديقى .. أوه لحظة لقد نَسيتُ أن اّقدم لكَ زميلاتُنا 'هيلاني' ، 'راما' و 'آرين' هُن زُملائنا في القِسم"









رَحب هوسوك بِهن و قالَ موجِهاً حَديثهُ لِهيلاني "أنا أعتقد أنني أتذكركِ ، أوه أجل أنتي التي كانت واقفه بِجانبى وقت المُباره يومُ الثلاثاء ، أليس كذلك؟"










أجابتهُ هيلاني بإبتسامه واسعه و إحمرار بسيط علي وِجنتيها "أوه أجل إنه أنا !"









أردفَ هوسوك "أوه أنا أُدعي چونغ هوسوك ، أدرُس هُنا بالجامعه في قِسم الميكانيكا ، لَقد تشرفتُ بمعرفتك .. أوه و أنتِ ما أسمكِ؟"









أجابتهُ هيلاني مُبتسمه "أنا أُدعى كيم هيلاني و أنا أدرُس في قِسم الكيمياء و لقد تَشرفتُ بِمعرفتكِ أيضاً"











حِلم اليَقظة || چونغ هوسوك✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن